صيحة النظارات الشمسية السوداء رفيقك الدائم في إطلالات الصيف

صيحة النظارات الشمسية السوداء رفيقك الدائم في إطلالات الصيف.. إعتمديها بستايل مختلف

نانسي شربل
11 يوليو 2024

تبرز صيحة النظارات الشمسية السوداء بكادراتها وموديلاتها الفريدة من نوعها لترافق اطلالاتك المقبلة. فلا بد ان تواكبي اجمل الموديلات التي طرحتها أهم الماركات العالمية مع القطع الكبيرة أو الصغيرة لتتألقي من خلالها بستايل مختلف ومتجدد.

اخترنا لك العديد من الصور التي رصدناها لك، لتواكبي أجدد صيحات النظارات الشمسية النظارات الشمسية السوداء، مع انتقاء الموديلات الكلاسيكية التي ترضي ذوقك في عطلة السفر.

صيحة النظارات الشمسية السوداء والعريضة

صيحة النظارات الشمسية السوداء والعريضة
صيحة النظارات الشمسية السوداء والعريضة بأسلوب دار Alberta Ferretti

من احدث صيحات النظارات الشمسية السوداء التي يمكنك من خلالها تخطي الصيحات الكلاسيكية مع الكادر العصري والشبابي، التألق بأسلوب دار Alberta Ferretti بالنظارات الشمسية العريضة مع الكادر الساحر لاضفاء لمسات عصرية على اطلالاتك.

صيحة النظارات الشمسية السوداء والدائرية

صيحة النظارات الشمسية السوداء والدائرية
صيحة النظارات الشمسية السوداء والدائرية من دار Balmain

واذا أردت التمايل بالنظارات الشمسية السوداء بشكل دائري، عليها اختيار موديلات عريضة مع الكادر المربع العريض من دار Balmain مع تفاصيل دائرية من خلال الزخرفات المتنوعة والملفتة للنظر بأسلوب بوهيمي يمنحك إطلالة عصرية ومميزة.

صيحة النظارات الشمسية السوداء والكبيرة

صيحة النظارات الشمسية السوداء والكبيرة
صيحة النظارات الشمسية السوداء والكبيرة من دار Valentino

كما تألقي بأجمل أشكال النظارات الشمسية البارزة بتدرجات اللون الاسود الذي يمكنك اختاريها من دار Valentino بأسلوب مربع مع الكادرات الكبيرة ذات العدسات الداكنة التي تغطي العينين بكثير من الجرأة للحصول على اطلالة ملفتة في الصيف. فانتقي هذه النظارات مع المربعات العريضة والخطوط البارزة على الجهة الخارجية للحصول على اطلالة كاجوال وملفتة للنظر بعيداً عن الصيحات الكلاسيكية.

صيحة النظارات الشمسية السوداء والهندسية

صيحة النظارات الشمسية السوداء والهندسية
صيحة النظارات الشمسية السوداء والهندسية بأسلوب دار Saint Laurent

كما انتقي صيحة النظارات الشمسية البارزة بتدرجات اللون الاسود مع الموديلات الكبيرة بأسلوب هندسي مع الكادرات نصف الدائرية ذات العدسات الداكنة بأسلوب دار Saint Laurent. فتألقي بقصة عصرية ملفتة مع الكادر الفضي لتكوني مواكبة لأجدد صيحات الموضة الراقية والبارزة بالكادر الجامد لضمان اطلالة مشرقة ومتجددة.

صيحة النظارات الشمسية السوداء مع الزجاجات الشفافة

صيحة النظارات الشمسية السوداء مع الزجاجات الشفافة
صيحة النظارات الشمسية السوداء مع الزجاجات الشفافة على طريقة دارCHANEL

وفي حال اردت ارتداء صيحة النظارات الشمسية البارزة بتدرجات اللون الاسود بأسلوب حيوي ومتجدد، اختاري الموديلات العريضة بطريقة تغطي كامل العينين مع الزجاجات الشفافة التي تتخطى حدود الكادر. فلا تستغني عن الكادر الشفاف والبارز بطريقة محددة من الوسط مع اللون الاسود العريض لتكون من اختيارك على طريقة دارCHANEL اذا كنت تحبين النظارات الكبيرة.

صيحة النظارات الشمسية السوداء والرفيعة

صيحة النظارات الشمسية السوداء والرفيعة
صيحة النظارات الشمسية السوداء والرفيعة بأسلوب دار Givenchy

واذا كنت تحبين النظارات السوداء والرفيعة، اختاري بأسلوب دار Givenchy موديلات نظارات شمسية مع الكادر العريض الرفيع بعدسات داكنة لتكوني مواكبة لأجدد صيحات الموضة الراقية بتدرجات مدموجة ومناسبة لاطلالاتك اليومية.