... Louis Vuitton تكشف عن موعد إطلاق حذاء Timberland يحمل توقيع ويليامز المميّز

تعاون مرتقب من عشاق العلامتين... Louis Vuitton تكشف عن موعد إطلاق حذاء Timberland يحمل توقيع ويليامز المميّز

نادين منيّر
11 يوليو 2024

18 يوليو هو الموعد المنتظر لعشاق علامة "لويس فويتون" Louis Vuitton و"تيمبرلاند" Timberland على حدّ سواء، لالقاء نظرة عن قرب على التعاون الجديد المرتقب بفارغ الصبر. فقد أعلنت دار الأزياء الفرنسية إن هذا الحذاء من المقرر إطلاقه مسبقًا في 18 يوليو على موقع العلامة التجارية وتطبيقLV ، وسيكون متاحًا في المتاجر في جميع أنحاء العالم في 8 أغسطس.

وكان قد تم الكشف عن هذا التعاون من قبل المدير الإبداعي لأزياء الرجال "فاريل ويليامز" Pharrell Williams في يناير الماضي كجزء من مجموعته الخريفية التي تميّزت بالطابع الغربي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Timberland (@timberland)

سيمثل هذا أول إصدار لتفسير العلامة لحذاء Timberland الشهير، وقد تم تصنيعه في ورشة عمل الأحذية الخاصة بالدار في "فييسو" Fiesso بإيطاليا، وسيتوفر في فئتين أساسيتين وتعديلات عدة. كما يتميّز بالجلد المدبوغ منقوش عليه شعار LV Monogram. ويتراوح سعر الحذاء بين 2200 يورو و2600 يورو. وبالمقارنة، يبلغ سعر زوج من أحذية Timberland 6-Inch boots، 220 يورو في فرنسا.

كما ستطلق Vuitton إصدارًا خاصًا محدودًا من 50 حذاء LV 6-Inch مصنوعًا من جلد إيطالي Monogram مع أجزاء معدنية من الذهب عيار 18 قيراطًا. وتبلغ قيمة هذه الأحذية 75 ألف يورو، وتأتي في صندوق أحذية من الجلد والزجاج الشفاف مع حواف من الجلد الطبيعي.

من المقرر اطلاق الحذاء على موقع العلامة في 18 يوليو وسيكون متاحًا في المتاجر في جميع أنحاء العالم في 8 أغسطس
من المقرر اطلاق الحذاء على موقع العلامة في 18 يوليو وسيكون متاحًا في المتاجر في جميع أنحاء العالم في 8 أغسطس

هذا التعاون ليس الأول من نوعه بالنسبة للويس فويتون، فقد أطلقت تحت إشراف مصمم الملابس الرجالية السابق، الراحل فيرجيل أبلوه، إصداراتها الخاصة من أحذية Air Force 1 الرياضية الشهيرة من Nike. كما أن ويليامز يتمتع أيضًا بتاريخ مع Timberland، حيث صمم العديد من أنماط الحذاء من خلال مجموعة Bee Line من علامته التجارية Billionaire Boys Club. في عام 2022، بيع حذاء Timberland الذي خصصه برسوماته الخاصة مقابل 7500 دولار على منصة المزادات الخاصة به Joopiter.

تُعد مجموعة تيمبرلاند جزءًا من خط كبسولة من الملابس الجاهزة والحقائب والإكسسوارات المستوحاة من ملابس العمل والتي ستشكل الإصدار الثاني في الثامن من أغسطس. وقال ويليامز للصحفيين بعد عرضه في يناير: "كانت ملابس العمل مهمة دائمًا للأشخاص في مجتمع الراب وفئتنا لأن الحياة تكون باردة في كثير من الأحيان، وقد تكون الحياة صعبة، وعندما تتحمل كل هذه الأنواع من الظروف، فأنت تريد شيئًا يمكن ارتداؤه ويدوم". وأضاف: "وتيمبرلاند، الأمر منطقي. إنه شيء نحبه، ولكن في الوقت نفسه، سواء كنت في الحي أو في مكان ما في مصنع، فإن تيمبرلاند تدوم طويلاً". "إذا كنت تنوي إنفاق دخلك المتاح في وقت كهذا، فيجب أن يكون ذلك في شيء يدوم حقًا."

يتراوح سعر الحذاء بين 2200 يورو و2600 يورو
يتراوح سعر الحذاء بين 2200 يورو و2600 يورو

تتضمن المجموعة الكبسولة حقيبة Keepall 50 Toolbox ذات الإصدار المحدود، وهي نسخة مستوحاة من حقيبة العلامة التجارية المميزة والتي ستباع بسعر 20 ألف يورو. مصنوعة من الجلد الطبيعي ومبطنة بقماش Monogram المغلف، وتتميز بجيوب خارجية متعددة.

أما تصاميم الملابس فتشمل بدلات من الجاكار المتوفرة في لوحة من اللون البني والأسود والبيج، بالإضافة إلى سترات ومعاطف واسعة مزخرفة مستوحاة من خزانة الملابس الغربية التقليدية. تعكس التفاصيل مثل الأزرار ذات اللون الفيروزي واللؤلؤ والتطريزات اللمسات الأنيقة التي أضفاها ويليامز على مجموعاته حتى الآن.