اجمل موديلات فساتين سهرة باللون الاخضر 2024 تبرز جمالك

داكنة أو فاتحة.. الفساتين الخضراء تتألق بشكل ملفت لإبراز جمالك وأناقتك

نانسي شربل
12 يوليو 2024

في ظل كثرة ألوان الملابس الرائجة لإبراز أناقتك وجمالك، تألقي بموديلات فساتين سهرة باللون الاخضر لتنسيقها بطرق عصرية وملفتة للنظر. فتألقي بتصاميم استثنائية وقطع عصرية، واختاري أحدث موديلات فساتين سهرة باللون الاخضر 2024 بأسلوب متجدد في عالم الموضة.

إليك أبرز النصائح لاختيار موديلات فساتين سهرة باللون الاخضر بتدرجات مشرقة من أهم الماركات العالمية. فتعلّمي أبرز الطرق التي من خلالها يمكنك تنسيق هذه الفساتين الساحرة

موديلات فساتين سهرة باللون الاخضر مع الثنيات

موديلات فساتين سهرة باللون الاخضر مع الثنيات
موديلات فساتين سهرة باللون الاخضر مع الثنيات من دار Zuhair Murad

تبرز موديلات فساتين سهرة باللون الاخضر بقصات طويلة وفاتحة. فتألقي من دارZuhair Murad بأجمل فساتين بارزة بقصة واسعة محددة للجسم مع ثنيات الاقمشة المكشوفة على جهة واحدة من الارجل بطريقة ملفتة ومتناغمة مع أقمشة الكريب الناعمة وتفاصيل الخصر العالي.

اختاري هذا الفستان مع التصميم البني براحة تامة وغير محددة لمفاتن الجسم. فلا تتخلي عن هذا النوع من الفساتين الواسعة بطريقة تخف منطقة البطن.

موديلات فساتين سهرة باللون الاخضر مع أقمشة الساتان

موديلات فساتين سهرة باللون الاخضر مع أقمشة الساتان
موديلات فساتين سهرة باللون الاخضر مع أقمشة الساتان من دار Tony Ward

وتألقي بموديلات فساتين سهرة باللون الاخضر مع أقمشة الساتان اللماعة والمتدرجة بقصات واسعة ومريحة لتضمن لك التميّز في الصيف. فانتقي من دار Tony Ward أجمل الفساتين التي تنسدل الى الاسفل مع تفاصيل الاقمشة المتدرجة على الجوانب وطبقات الكشكش العريض والنافر من أعلى الخصر.

موديلات فساتين سهرة باللون الاخضر وثلاثية الابعاد

موديلات فساتين سهرة باللون الاخضر وثلاثية الابعاد
موديلات فساتين سهرة باللون الاخضر وثلاثية الابعاد من دار Kevan Hall

ولاضفاء المزيد من الاناقة والجرأة على اختياراتك في الصيف، تألقي من دار Kevan Hall بموديلات فساتين سهرة باللون الاخضر المتموج وثلاثي الابعاد مع القطع الهندسية بكثير من الانوثة والتميّز الى الاسفل.

حافظي على التصميم المريح مع قصة السترابلس الفضفاضة لتضفي سحراً خاصاً على اختياراتك وتألقي بالقطع المنقوشة والمفرغة بقصة غير مستقيمة وأسلوب شبابي وعصري.

موديلات فساتين سهرة باللون الاخضر مع الحرير الناعم

موديلات فساتين سهرة باللون الاخضر مع الحرير الناعم
موديلات فساتين سهرة باللون الاخضر مع الحرير الناعم  من دارAz Factory

ومن القطع العصرية التي لا غنى عنها قبل حلول الصيف، اختيارك موديلات فساتين سهرة باللون الاخضر مع أقمشة الحرير الناعم والمتدرج على كامل التصميم القصير. هذا الفستان اختاريه من دارAz Factory مع تفاصيل الكم الواحد مع الكشكش الناعم لجعل اطلالتك في غاية الاناقة.

موديلات فساتين سهرة باللون الاخضر مع الكشكش الساتان

موديلات فساتين سهرة باللون الاخضر مع الكشكش الساتان
موديلات فساتين سهرة باللون الاخضر مع الكشكش الساتان من دار Ayumi 

ولتكوني متألقة في الصيف، اختاري أحدث موديلات فساتين سهرة باللون الاخضر لمنحك اطلالة مريحة. يمكنك التألق بالقصة الضيقة والقصيرة مع تفاصيل الكشكش العريض والمتدرج بأقمشة حيوية وهندسية على جوانب التصميم بطريقة عصرية.

موديلات فساتين سهرة باللون الاخضر مع الخصر المزموم

موديلات فساتين سهرة باللون الاخضر مع الخصر المزموم
موديلات فساتين سهرة باللون الاخضر مع الخصر المزموم من وحي دار Bondi Born

وتبرز موضة الفساتين الخضراء القوية والمتدرجة تنسدل بكثير من الانوثة على جسمك ويمكنك أن تتألقي من وحي دار Bondi Born بالقصة التي تنسدل الى أسفل الكاحل مع طبقات الاقمشة الهندسية المتدرجة من أسفل الصدر بطريقة مستقيمة مع الخصر المزموم. واللافت في هذا التصميم موضة الاكمام الفضفاضة مع الياقة المكشوفة بأسلوب متجدد.

موديلات فساتين سهرة باللون الاخضر المنقوش

موديلات فساتين سهرة باللون الاخضر المنقوش
موديلات فساتين سهرة باللون الاخضر المنقوش من دار Givenchy 

كما تبرز صيحات فساتين الساتان اللماعة بتدرجات فاتحة ومطبعة بالورود مع النقشات الهندسية على طول التصميم لترافق اطلالاتك في سهرات الصيف. فانتقي التصميم المحدد من الخصر بطريقة عصرية وتألقي من دار Givenchy بالتصميم المتدرج مع طبقات التول المتصلة على الخصر والقماش الشفاف المتدرج مع اللون البني.

موديلات فساتين سهرة باللون الاخضر مع الكشكش على الكتف

موديلات فساتين سهرة باللون الاخضر مع الكشكش على الكتف
موديلات فساتين سهرة باللون الاخضر مع الكشكش على الكتف من دار Patbo 

وتألقي في سهرات الصيف بأجمل صيحات الفساتين الخضراء المستقيمة بتدرجات فاتحة لمنحك اطلالة مريحة. يمكنك التألق بقصات طويلة على شكل فستان متدرج مع أقمشة البليسيه وتفاصيل الثنيات الطويلة والمتدرجة بكثير من الانوثة.

فانتقي هذه القطعة البارزة من دار Patbo مع قصة الكتف الواحد وتفاصيل أقمشة الكشكش المثنية بتموجات هندسية على جهة واحدة من التصميم للحصول على اطلالة حيوية وساحرة.

موديلات فساتين سهرة باللون الاخضر مع الشراريب

موديلات فساتين سهرة باللون الاخضر مع الشراريب
موديلات فساتين سهرة باللون الاخضر مع الشراريب من دار Pamella Roland 

وللشراريب البراقة حصة في اختياراتك المقبلة مع صيحة الفساتين الطويلة والضيقة. اختاري هذا التصميم من دار Pamella Roland مع القصة الضيقة التي تظهر مفاتن الجسم مع الشراريب الطويلة والمتدرجة على طول التصميم نزولاً الى الأسفل بطريقة تغطي كامل الفستان الأخضر لضمان أناقة راقية.