موضة الحقائب الكبيرة رفيقتك الأساسية لحضور مباريات الألعاب الأولمبية عام 2024

موضة الحقائب الكبيرة رفيقتك الأساسية لحضور مباريات الألعاب الأولمبية عام 2024

نانسي شربل
14 يوليو 2024

خلال حضورك مباريات الألعاب الأولمبية عام 2024 لا بد أنك بحاجة أن تأخذي أغراضاً كثيرة، لذلك يمكنك اختيار موضة الحقائب الكبيرة التي ستكون رفيقتك الأساسية بموديلات تضمن لك اطلالة شبابية وكاجوال في الوقت عينه.

اخترنا لك من خلال الصور، موضة الحقائب الكبيرة التي تتسع لكافة أغراضك خلال حضور مباريات الألعاب الأولمبية عام 2024.

موضة الحقائب الكبيرة باللون الزيتي

موضة الحقائب الكبيرة باللون الزيتي
موضة الحقائب الكبيرة باللون الزيتي من دار Loewe

اختاري موديلات حقائب كبيرة باللون الزيتي مع القصة الكبيرة ونصف الدائرية التي تتسع لكافة أغراضك من دار Loewe. هذه القطع العصرية بتفاصيلها الساحرة تبرز بمزيج الجلد والحبال الطويلة النافرة من الجهة الداخلية بأسلوب ملفت، فتألقي بها مع مسكة اليد الصغيرة والجلدية للحصول على أناقة مميزة.

موضة الحقائب الكبيرة باللون الابيض

موضة الحقائب الكبيرة باللون الابيض
موضة الحقائب الكبيرة باللون الابيض من دار Valentino

واذا كنت من محبات الحقائب الكبيرة، اختاري القطع الجلدية الفاتحة بتدرجات اللون الابيض، واحرصي أن تكون مريحة من خلال المسكة القصيرة قليلاً. هذه القطعة انتقيها من دار Valentino مع الرباط الذهبي على الجهة العليا وتفاصيل الخطوط السوداء الرفيعة على الجوانب بأسلوب قوي ومميز، لتكون من اختيارك مع موضة الفساتين البيضاء الواسعة والطويلة.

موضة الحقائب الكبيرة بأسلوب الكلتش

موضة الحقائب الكبيرة بأسلوب الكلتش
موضة الحقائب الكبيرة بأسلوب الكلتش من دار Victoria Beckham

ومن اجمل موديلات حقائب يد كبيرة وبارزة بأسلوب الكلتش، يمكنك اختيار القطع الكبيرة التي يمكنك حملها باليد لضمان اطلالة مريحة وملفتة في الوقت عينه. فاختاريها من دار Victoria Beckham مع القطع الفاخرة والقصات الجامدة مع السلاسل الذهبية للحصول على اطلالة مواكلة للموضة. 

موضة الحقائب الكبيرة باللون النيلي

موضة الحقائب الكبيرة باللون النيلي
موضة الحقائب الكبيرة باللون النيلي من دار Victoria Beckham

ولا تتخلي عن احدث حقائب يد كبيرة تتسع لكافة أغراضك مع القطع الجلدية اللماعة باللون النيلي التي تجعل أناقتك ملفتة. فتألقي بها مع مسكة اليد الصغيرة والخطوط المتعددة التي تضمن لك أناقة استثنائية، مهما ارتديت من ملابس ضخمة وفضفاضة في ساعات النهار.

موضة الحقائب الكبيرة مع الخطوط المضلعة

موضة الحقائب الكبيرة مع الخطوط المضلعة
موضة الحقائب الكبيرة مع الخطوط المضلعة من دار Bottega Veneta

ومن احدث صيحات حقائب اليد الكبيرة التي تلائم اطلالاتك خلال حضور مباريات الألعاب الأولمبية عام 2024، اختاري أجمل القطع المضلعة مع الخطوط المترابطة على كامل الحقيبة الدائرية لاطلالات ملفتة في الصيف. فانتقي من دار Bottega Veneta الخطوط الجلدية المترابطة والهندسية على شكل حبال مع مسكة اليد الطويلة والمريحة على الكتف.

موضة الحقائب الكبيرة مع الكادر الهندسي

موضة الحقائب الكبيرة مع الكادر الهندسي
موضة الحقائب الكبيرة مع الكادر الهندسي من دار Bottega Veneta

كما انتقي لاطلالاتك المقبلة حقائب يد هندسية مع القصة العريضة والكبيرة التي يمكنك حملها باليد مع بطريقة تبرز تفاصيل مضلعة جامدة. هذه القطعة يمكنك اختيارها مع القماش الجلدي والمسكات الطويلة، بأسلوب هندسي لضمان اطلالة ملفتة مع المسكة الطويلة باللون الازرق.