إطلالة من Akris

اللّون الأزرق صيحة لافتة لهذا الموسم من صيف 2024... أبرز التصاميم وأجمل التنسيقات بالصور

ملاك صولي
15 يوليو 2024

يعتبر اللّون الأزرق من الألوان المميّزة، والموجودة تقريباً في كل موسم من مواسم السنة، طبعاً تختلف التدرجات الرائجة منه، ولكن بات من الألوان الثابتة التي لا تغيب. طبعاً تدرجات اللّون الأزرق متنوعة وكثيرة، منها الداكن جداً، كالكحلي، ومنه الفاتح جداً، الأزرق الباستيل، ومنه الأزرق السماوي، والسايان، وغيرها كثير من التدرجات البارزة. اليوم في هذا النص سوف نستعرض أبرز التصاميم الرائجة والمختارة باللّون الأزرق، مع أجمل التنسيقات وأبرزها التي يمكنك إعتمادها في إطلالات الصيف، للوك جذاب، مميّز ولافت. قومي معنا بهذه الجولة، وإختاري من اللّون الأزرق التدرج أو الظلال الأنسب للون بشرتك، لإطلالة مميّزة، عصرية، وأيضاً لائقة ومناسبة تبرز جمالك أكثر. 

في السهرات الأزرق خيار مميّز

في السهرات، وطبعاً موسم الصيف موسم حافل بالحفلات، الخطوبات والأعراس، الخيارات المطروحة أمامك كثيرة ومتنوعة، ولكن التنويع مطلوب، لذا إبتعدي عن الألوان الأساسية المعتمدة كثيراً، لكسر الملل، وروتين الإطلالات، وإختاري ألوان مميّزة، رائجة، للوك عصري لافت وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة أنيقة، وشيك، من Rami Al Ali، نُسق فيها فستان طويل باللّون الأزرق، بتصميم بسيط، يتميّز بأسلوب الشك من عند الأكمام. إطلالة رغم بساطتها إلاّ أنها، أنيقة، شيك وخاطفة للأنظار. 

ألوان صيف 2024
إطلالة من Rami Al Ali

الأزرق الباستيل للوك صيفي هادىء

يعتبر الأزرق الباستيل، من التدرجات البارزة لهذا الموسم، وهو تدرج هادىء وأنيق، يمنحك لوك شيك، جذاب وعلى الموضة. طبعاً التصاميم كثيرة ومتنوعة، ولكن أبرزها البدل الرسمية، والفساتين، لذا للوك صيفي على الموضة، إختاري الأزرق الباستيل ونسقيه في إطلالاتك المميّزة، لإطلالة عصرية لافتة وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Ungaro، نُسق فيها بدلة رسمية باللّون الأزرق الباستيل، بأسلوب أنيق وراقي، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق إطلالة قادمة، مميّزة، وأنيقة تناسب السهرات أو عزومات العشاء، أو حتى اللقاءات الرسمية الخاصة. 

ألوان صيف 2024
إطلالة من Ungaro

الدنيم الأزرق لا يغيب عن ساحات الموضة العالمية

طبعاً قماش الدنيم من الأقمشة الأكثر إعتماداً في العالم، خصوصاً باللّون الأساسي، اللّون الأزرق. الدنيم الأزرق من الخيارات المفروضة في كل موسم من مواسم السنة، وهو صيحة مستمرة معنا لا تغيب ولا تبطل موضتها. هنا نستعرض إطلالة كاملة بقماش الدنيم من CHANEL، نُسق فيها قميص مع سروال الدنيم باللّون الأزرق، مع حقيبة بقماش الدنيم أيضاً، وبالورينا باللّون الأبيض. صيحة Denim on Denim، من الصيحات البارزة لهذا الموسم من صيف 2024، ومن التنسيقات العصرية، البارزة التي تمنحك إطلالة مميّزة وعلى الموضة. 

ألوان صيف 2024
إطلالة من CHANEL

الأزرق النيلي خيار جريء وجذاب

يعتبر الأزرق القوي، النيلي أو القريب من البنفسجي من التدرجات الرائجة لهذا الموسم من صيف 2024، وهي تليق جيداً بالبشرة السمراء، وتزيد من جاذبيتها. اللّون الأزرق القوي، من الألوان التي تمنحك إطلالة جذابة، على الموضة، وعصرية في نفس الوقت، كما هو لون يبث الطاقة الإيجابية، ويمنحك ثقة عالية في النفس. هنا نستعرض إطلالة لافتة بأسلوب المونوكروم، من Isabel MArant، إعتمد فيها فستان لافت باللّون الأزرق النيلي، نُ سق مع حذاء من نفس اللّون. إطلالة مميّزة يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك صيفي ناري. 

ألوان صيف 2024
إطلالة من Isabel MArant