إطلالة من Street style

الفساتين الفضفاضة خيارك الأمثل لصيف 2024.. إطلالات عصرية ومنعشة

ملاك صولي
15 يوليو 2024

في كل موسم من مواسم السنة، تكون الصيحات مميّزة ومختلفة، ولكن الفساتين الفضفاضة، في الصيف لها حصتها الكبيرة، نظراً لأنها تصاميم مريحة، منعشة، تمنحك إطلالة مميّزة وحيوية في نفس الوقت. طبعاً البعض يعتقد أن الفساتين الفضفاضة هي تصاميم كاجوال مريحة، تناسب إطلالاتك اليومية، ولكن بعض التصاميم لهذا الموسم، وجدناها شيك وراقية، تناسب إطلالات السهرات والحفلات الخاصة في موسم الصيف. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، لنتعرف سوياً على أبرز التصاميم الرائجة من الفساتين الفضفاضة لهذا الموسم من صيف 2024، التي يمكنك تنسيقها بأسلوبك الخاص في إطلالات يومية كاجوال وعملية، أو في إطلالات شيك وأنيقة، تناسب المشاوير المميّزة، أو حتى في السهرات وحفلات الأعراس الضخمة. 

الفساتين الفضفاضة القصيرة خيار عصري منعش

تعتبر الفساتين الفضفاضة القصيرة، من الخيارات المميّزة، التي يمكنك إعتمادها في إطلالات هذا الصيف، للوك منعش حيوي ومميّز. إذا كنت من محبي الإطلالات المريحة، فهذا الخيار مناسب جداً، يمكنك إعتماده في إطلالات متنوعة، يومية، بألوان صيفية لافتة وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة لافتة بفستان أبيض قصير واسع، من Az Factory، يمكنك الإستيحاء منه وتنسيق إطلالة صيفي مميّزة وعلى الموضة. اللّون الأبيض من الألوان البارزة لهذا الموسم، لذا إختيار الفساتين الفضفاضة باللّون الأبيض خيار مميّز وعصري لا يقاوم. 

الفساتين الفضفاضة
إطلالة من AZ Factory

الفساتين الفضفاضة الشفافة لإطلالة جريئة ومميّزة

من الأقمشة البارزة لهذا الموسم، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات الصيف دون تردد، الأقمشة الشفافة جميعها، من قماش الدانتيل، التول، الأورغانزا وغيرها. إختيار الفساتين الفضفاضة بالقماش الشفاف، خيار مميّز وجريء، يمنحك إطلالة مميّزة، مريحة وعصرية في نفس الوقت. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من CHANEL، نُسق فيها، فستان قصير باللّون الاسود، بقماش شفاف، مع طيات متعددة. إطلالة مريحة، عصرية، وجريئة، إذا كنت من محبي هذا الستايل، فهذه الإطلالة ستنال إعجابك كثيراً، فهي أنثوية بإمتياز. 

الفساتين الفضفاضة
إطلالة من CHANEL

الفساتين الفضفاضة في السهرات خيار أنيق ولافت

الفساتين الفضفاضة هي ليست حكراً على الإطلالات اليومية الكاجوال فقط، في السهرات والمناسبات الكبيرة، يمكنك أيضاً تنسيق فساتين واسعة، للوك مريح منعش وأنيق. هنا نستعرض إطلالة من GCDS، إعتمد فيها فستان راقي، وفخم، طويل، واسع، بقماش مميّز براق، باللّون الفضي الميتاليكي. إطلالة راقية وفخمة، ومريحة في نفس الوقت، تناسب إطلالات الصيف الحارة. إذا كنت من محبي الفساتين الفضفاضة، إختاريها قصيرة، ميدي أو طويلة، في مناسبات الصيف القدمة، لكسر الروتين، والإبتعاد عن التكرار المعتمد.

الفساتين الفضفاضة
إطلالة من GCDS

الفساتين الفضفاضة بالنقشات المختلفة

طبعاً، موسم الصيف حافل بالأقمشة المعتعددة النقشات، فكل النقشات تقريباً تتصدر الصيحات بتصاميم مميّزة ومتنوعة. إذا كنت من محبي النقشات والتعريقات، فهذه هي فرصتك في إختيار أجمل التصاميم وتنسيقها بأسلوبك الخاص والمميّز للوك عصري لافت ولا يقاوم. هنا نستعرض إطلالة مميّزة إعتمد فيها فستان واسع، طويل، بقماش معرق، بنقشة الورود. إطلالة منعشة، من Zimmermann، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك لافت ومميّز، لإطلالة صيفية حيوية وعلى الموضة. طبعاً نقشة الورود لهذا الموسم من صيف 2024، تتصدر صيحات الموضة العالمية بأجمل التصاميم وأبرز التنسيقات. 

الفساتين الفضفاضة
إطلالة من Zimmermann

الفساتين الفضفاضة بياقة القميص صيحة صيف 2024

من التصاميم التي لاحظنا أنها بارزة لهذا الموسم من صيف 2024، هي الفساتين الفضفاضة بياقة القميص. هي تصاميم كاجوال شيك، تناسب إطلالاتك اليومية الأنيقة، التي يمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة، من عمل، مشاوير مميّزة، وإطلالات أنيقة وفق التنسيق والأكسسوارات المعتمدة. هنا نستعرض إطلالة لافتة، نُسق فيها فستان طويل، باللّون الأبيض، مع بعض الرسومات المميّزة، المتعددة الألوان، بياقة قميص أنيقة. إطلالة نُسقت بأسلوب مميّز، كاجوال شيك، يمكنك الإستيحاء منها، وتنسيق لوك مميّز، يناسب إطلالات الصيف الحارة، والمنعشة في نفس الوقت. 

الفساتين الفضفاضة
إطلالة من Akris