إطلالة من Zimmermann

الفستان الطويل صيحة صيفية مميّزة.. أبرز التصاميم الرائجة مع التنسيقات المميّزة بالصور

ملاك صولي
16 يوليو 2024

صيحات الموضة كثيرة ومتنوعة، أبرزها لهذا الموسم من صيف 2024، صيحة الفساتين الطويلة، التي يمكنك إعتمادها في إطلالات متنوعة بين إطلالات كاجوال، وإطلالات كاجوال شيك، وطبعاً في السهرات والحفلات. اليوم في هذا النص سوف نستعرض أبرز التصاميم البارزة، التي يمكنك إعتمادها في إطلالاتك اليومية، من خلال تنسيقات يومية مريحة كاجوال، أو حتى تنسيقات كاجوال شيك. إذا كنت من محبي الفساتين الطويلة إختاري من الصور المرفقة والمرصودة من أهم دور الأزياء العالمية، إطلالاتك الصيفية القادمة، للوك مميّز لافت وعلى الموضة. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، ولا تترددي في إستيحاء بعض الأفكار لتبطقيها في إطلالات الصيف القادم، للوك حيوي، مميّز وعلى الموضة. 

الفساتين الطويلة بالنقشات المتنوعة

تعتبر النقشات من أبرز صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من صيف 2024، بتصاميم متنوعة، ونقشات مختلفة، بين كارو، نقشات مقلمة، نقشة الورود المميّزة، وغيرها الكثير. إذا كنت من محبي النقشات إختاري الفساتين الطويلة، بالنقشة المفضلة عندك ونسقيها بأسلوبك الخاص والمميّز. هنا نستعرض إطلالة من Emilio Pucci، نُسق فيها فستان طويل بنقشة معرقة لافتة متعددة الألوان، يطغى عليها اللّون الأزرق، البنفسجي والأبيض. إذا كنت من محبي النقشات، نقشة الورود لهذا الصيف 2024، تتصدر المشهد بتصاميم مميّزة ولافتة. 

 الفساتين الطويلة
إطلالة من Emilio Pucci 

الفساتين الطويلة الواسعة

القصات الواسعة صيحة لافتة لهذا الموسم من صيف 2024، بتصاميم مميّزة ومتنوعة، أبرزها الفساتين. الفساتين الطويلة الواسعة، خيار مميّز لهذا الصيف، يمنحك لوك منعش، حيوي وأنيق. إذا كنت من محبي القصات الواسعة، إختاري الفساتين الواسعة، ونسقيها بأسلوبك الخاص والمميّز، للوك صيفي منعش، حيوي وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة من Emilio Pucci، نُسق فيها فستان طويل باللّون الأسود، يتميّز بالياقة الملونة، بألوان ترابية لافتة. إطلالة أنيقة، منعشة، وعلى الموضة، نُسقت بأسلوب كاجوال شيك، مع حذاء بكعب مسطح باللّون الذهبي. 

 الفساتين الطويلة
إطلالة من Emilio Pucci

الفساتين الطويلة بالقماش الشفاف

يعتبر القماش الشفاف، من أبرز صيحات الموضة البارزة لهذا الصيف 2024، تصاميم مميّز، بأقمشة شفافة لافتة، يمكنك إعتمادها دون تردد. القماش الشفاف من الممكن أن يكون قماش التول، قماش الأورغانزا، قماش الدانتيل وأقمشة لافتة أخرى. هنا نستعرض إطلالة باللّون الأسود من Valentino، نُسق فيها فستان طويل بقماش شفاف، مبطن. يمكنك إعتماد الفستان الطويل الشفاف لهذا الصيف، فهو صيحة لافتة، بتصاميم كثيرة ومتنوعة، وإختاري معه الأكسسوارات المميّزة والمناسبة، للوك صيفي عصري على الموضة. 

 الفساتين الطويلة
إطلالة من Valentino

الفساتين الطويلة باللّون الأبيض 

من أكثر التصاميم الرائجة لهذا الموسم من صيف 2024، الفساتين الطويلة باللّون الأبيض، تعتبر هذه التصاميم من الأزياء المعتمدة كثيراً في موسم الصيف، كون اللّون الأبيض أيضاً، لون لافت، على الموضة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من JAcquemus، نُسق فيها فستان أبيض طويل، بتصميم ناعم وبسط، بأسلوب يومي لافت. إذا كنت من محبي التصاميم باللّون الأبيض، لا تترددي في إختيار فستان أبيض طويل، ونسقيه بأسلوبك الخاص والمميّز، للوك صيفي على الموضة، منعش، مليء بالأنوثة والجاذبية. 

 الفساتين الطويلة
إطلالة من Jacquemus

الفساتين الطويلة مع فتحة جانبية 

بالغضافة إلى كل ما ذكرناه، الفساتين الطويلة، مع الفتحة الجانبية، صيحة لافتة لصيف 2024. تعتبر الفساتين الطويلة من التصاميم المميّزة، ولكنها في بعض الأحيان إذا كان التصميم بسيط، تعتبر مملة، لذا الفتحة الجانبية من القصات التي تزيد من جمال الإطلالة، وتمنحك لوك جذاب لافت وجريء أحياناً. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Valentino، نُسق فيها فستان طويل باللّون الأحمر، مع فتحة جانبية لافتة، هذه الحركة البسيطة، زادت من جمال الإطلالة، ورونقها، لذا إذا كنت من محبي الفساتين الطويلة إختاريها مع فتحة جانبية، كنوع من التغيير، وكسر للروتين اليومي المعتمد.

 الفساتين الطويلة
إطلالة من Valentino