إطلالة من Street style

أبرز 5 تنسيقات يمكنك إعتمادها مع اللّون الأحمر.. إطلالات جذابة تحبس الأنفاس

ملاك صولي
18 يوليو 2024

يعتبر اللّون الأحمر اليوم من الصيحات المستمرة معنا من موسم إلى آخر، وهو لون في الأساس ناري وقوي، ومع إختلاف المواسم، بات لوناً أساسياً لا غنى عنه. في الإطلالات اليومية الكاجوال، في الإطلالات اليومية الكاجوال شيك، في السهرات والمناسبات الخاصة، اللّون الأحمر من الخيارات المتاحة والتي تمنحك إطلالة جذابة لا تقاوم. بالإضافة إلى ذلك يعتبر اللّون الأحمر من الألوان التي تحمل في طياتها الكثير من الظلال، والتدرجات، منها الأحمر القوي الناري، الأحمر الترابي، الأحمر البنفسجي، الأحمر القاتم أو ما يسمى بوردو، بالإضافة إلى الأحمر الخوخي أو التوتي. هو لون مميّز، فعلاً يخطف الأنظار، ويليق بسائر أنواع البشرة، ومختلف الألوان، ولكن طبعاً نراه بارزاً ومميّزاً مع بعض الألوان المعينة، وهذا ما سوفه نستعرضه اليوم سوياً في هذا النص. أبرز 5 تنسيقات يبرز فيها اللّون الأحمر أكثر، ويبرز بأسلوب راقٍ ولافت، نستعرضها سوياً، ولكِ أن تختاري منها التنسيق الأنسب لكِ، لإعتماده في إطلالات قادمة مميّزة. 

تنسيق اللّون الأحمر
مجموعة كاملة باللّون الأحمر من Heart Truth 2006

تنسيق الأحمر مع الكحلي

يعتبر الّلون الأحمر من الألوان النارية القوية، وتنسيقه مع ألوان داكنة خيار مميّز ولافت، يبرزه أكثر ويسلط الضوء عليه. تنسيق الأحمر مع الكحلي من الخيارات المميّزة، التي يمكنك إعتمادها وتنسيقها بأساليب مختلفة، في إطلالات يومية، أو إطلالات شيك. هنا نستعرض بعض الإطلالات المعتمدة باللّونين الكحلي والأحمر. طبعاً هذا التنسيق يناسب جداً، إطلالات العمل والإطلالات الكلاسيكية، كون اللّون الكحلي من الألوان الرسمية المميّزة، التي تعتمد كثيراً في الإطلالات الأنيقة، والرسمية. بالإضافة إلى ذلك يمكنك أيضاً إعتماد إطلالات عصرية، بمزيج من اللّونين الأحمر والكحلي. 

تنسيق الأحمر
إطلالة من Pierre Cardin لخريف وشتاء 2024

 

تنسيق الأحمر
إطلالة من Gucci لربيع وصيف 2024

تنسيق الأحمر مع الأسود

طبعاً من أكثر التنسيقات المعتمدة، عندما نقع في حيرة تنسيق اللّون الأحمر، نختار سريعاً، الأسود، فيكون التنسيق مميّزاً ولافتاً. الاسود مع الأحمر من أكثر التنسيقات إعتماداً، في عالم الموضة والأزياء، إن كان تصاميم ملابس منسقة، أو أكسسوارات معتمدة. الأسود أيضاً يعتبر من الألوان التي لا تغيب عن ساحات الموضة العالمية، وهو لون أساسي، يبرز أكثر مع اللّون الأحمر، والعكس صحيح. الإطلالات الأنيقة والشيك، تعتمد على هذا المزيج الراقي، الذي يطفىء أحياناً وهج اللّون الأحمر الناري، ويزيد من جمال الإطلالة ورونقها. 

تنسيق الأحمر
فستان بالأحمر والأسود من عروض chantal Thomass لخريف وشتاء 1995

 

تنسيق الأحمر
إطلالة من Versace لخريف وشتاء 2024

تنسيق الأحمر مع ألوان النيود

يعتبر اللّون الأحمر من الألوان القوية فعلاً، لذا بعض النساء تختار ألوان أساسية هادئة لتنسيق إطلالة مميّزة ولكن أقل جرأة وحدية. إختيار ألوان النيود، وتنسيقها مع اللّون الأحمر خيار مميّز ودافىء، ننصخ بإعتماده في أيام الخريف أو الشتاء. هذا المزيج المميّز بين ألوان ترابية، ولون ناري، يمنحك إطلالة عفوية، متناقضة، فيها الهدوء وفيها القوة. لذا إذا كنت من محبي الإطلالات المميّزة، الجذابة، والدافئة، إختاري هذا المزيج من الألوان المتناقضة، وإعتمديها في إطلالات مميّزة، بين كاجوال، كاجوال شيك وطبعاً شيك. 

تنسيق الأحمر
الأحمر مع البيج من مجموعة MArio Oliveira لخريف وشتاء 2020

 

تنسيق الأحمر
إطلالة من Rokh لخريف وشتاء 2023

تنسيق الأحمر مع الأبيض 

بإطلالة منعشة، ناصعة، ومليئة بالإنتعاش والحيوية، ننصح بإعتماد المزيج المميّز بين الاحمر والأبيض. ألوان قوية، لافتة، منعشة، ومليئة بالحياة. طبعاً الإطلالة ستكون لافتة، وقوية على العين، فالأحمر يبرز الأبيض بأسلوب لافت وقوي، وطلك الأحمر بالنسبة للأبيض الذي يجعل الأحمر لون ناري بإمتياز. إذ كنت من محبي الإطلالات القوية، المميّزة، واللاَفتة، إختاري الأحمر مع الأبيض، ونسقي إطلالاتك المميّزة خصوصاً في موسم الصيف الذي يعشق هذه الألوان القوية، المنعشة والمليئة بالطاقة الإيجابية، والحيوية. 

تنسيق الأحمر
إطلالة من Laretta لخريف وشتاء 2023

 

تنسيق الأحمر
إطلالة من Simorra لخريف وشتاء 2023

تنسيق الأحمر مع الدنيم الازرق

طبعاً، التنسيق الأكثر إعتماداً في الإطلالات اليومية الكاجوال او الكاجوال شيك، الأحمر مع الدنيم. الدنيم خصوصاً نتكلم عن الجينز، هو من أكثر التصاميم إعتماداً، في كلا الموسمين، لذا إختيار ملابس حمراء معه، خيار مميّز وعلى الموضة. إذا كان الموسم حاراً، إختاري الأحمر الناري، ونسقيه مع الدنيم، للوك عصري لافت ومميّز، وفي الشتاء، إختاري الأحمر القاتم، ونسقيه مع الدنيم للوك دافىء عصري ومميّز. الأحمر مع الدنيم خيار عصري، لافت، ودائماً على الموضة، لذا أحسني الإختيار وإعتمدي هذا التنسيق دون تردد، لإطلالة على الموضة دائماً. 

تنسيق الأحمر
إطلالة من Bally ربيع وصيف 2023

 

تنسيق الأحمر
إطلالة من HAnacha Studio لربيع وصيف 2023

خصائص مميّزة عن اللّون الأحمر

يرمز اللّون الأحمر في علم النفس إلى العديد من الدلائل المُتعددة والمتنوعة، إذ يُعتبرمن الألوان الأكثر تناقضًا على الإطلاق. يرتبط اللّون الأحمر بالعاطفة، المشاعر، والحب مع القوة، الإنفعال، والغضب. في عيد الحب، يعتمد اللّون الأحمر، كدلالة على العشق، وفي مناسبات الأعراس والحفلات، يتم تنسيق إطلالات متنوعة باللّون الأحمر، كونه لون جذاب وجريء يخطف الأنظار. هذا اللّون المميّز، يعتبر من الألوان الحقوية، النابضة بالحياة، هو من الألوان النارية، التي تدل على الشخصية القوية، وينم عن ثقة عالية في النفس. إذا كنت من محبي هذا اللّون، فهذا خير دليل، على أنكِ شخصية إنفعالية، ترتبط كثيراً بمشاعرها وقلبها، رومانسية، وقوية في نفس الوقت. تأثير هذا اللّون ليس محصوراً عليكِ فقط، بل على كل من يحيط بكِ، فهو يمنحكِ طاقة إيجابية، وحضور لافت يشعر به كل من يرافقك. هذا اللّون المميّز، يتمتع بخصائص كثيرة ومتنوعة، أبرزها القوة والسلطة، لذا إلى كل محبي هذا اللّون نقول، إعتمدوه دوماً، فهو اليوم من الألوان الثابتة، التي لا تفارقنا في أي موسم من كل سنة، ويستمر معنا من سنة إلى أخرى.