إطلالة من Saint LAurent

الجمبسوت خيارك الأمثل لصيف 2024.. إطلالات عصرية بتنسيقات على الموضة

ملاك صولي
19 يوليو 2024

كثيرة هي صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من صيف 2024، أبرزها صيحة الجمبسوت المستمرة معنا من المواسم السابقة. الجمبسوت اليوم يعتبر من الأزياء الأساسية التي لا غنى عنه، بتصاميم عصرية وكلاسيكية، وأخرى شيك فخمة وراقية. الجمبسوت من التصاميم الخاصة، التي تتميّز بسهولة التنسيق، مع بعض الأكسسوارات لتكون الإطلالة جاهزة وكاملة. اليوم في هذا النص، سنتعرف على أحدث التصاميم الرائجة، من قصات، أقمشة ونقشات، ولكِ أن تختاري منها ما يناسبك للوك صيفي مميّز وطبعاً على الموضة. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، لنتعرف سوياً على أحدث تصاميم الجمبسوت الرائجة، مع أجدد التنسيقات، ومنها يمكنك إستيحاء إطلالاتك الصيفية القادمة، للوك لافت، عصري وعلى الموضة. 

الجمبسوت الفخم لإطلالات أنيقة 

اليوم، بات الجمبسوت من التصاميم التي تنافس الفساتين في المناسبات الضخمة والأفراح، حتى أنه أحياناً يعتمد كزي رسمي من قبل العروس في حفل رفافها. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، الجريئة، فالجمبسوت المرصع بالكريستالات خيارك الأمثل لهذا الصيف. هنا نستعرض إطلالة من Alexander McQueen، نُسق فيها جمبسوت مرصع بالكامل بأفخم الأكسسوارات، مع قماش الأورغانزا الشفاف. إطلالة فخمة جداً، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك صيفي يناسب أفخم الإطلالات في هذا الموسم. 

الجمبسوت
إطلالة من Alexander McQueen

الجمبسوت الكاجوال لإطلالات يومية مميّزة

الجمبسوت الكاجوال، هو التصميم المميّز، الناعم والعملي، الذي لا يكون معقداً، بل مريحاً، يناسب إطلالاتك اليومية العملية. هذا التصميم المميّز، من الممكن إعتماده مع أكسسوارات مريحة، كاجوال مثل السنيكزر، فتكون الإطلالة كاجوال يومية، ومن الممكن إختيار أكسسوارات شيك أكثر، فتكون الإطلالة كاجوال شيك. هنا نستعرض إطلالة لافتة، إعتمد فيها جمبسوت واسع، مريح، مع ربطة مطاطية عند الخصر. هذا الجمبسوت يمكننا تصنيفه بأنه كاجوال، كونه واسع، مريح وفضفاض، يمكنك إعتماده يومياً، لإطلالة منعشة ومريحة. التنسيق في هذه الإطلالة من Victoria Beckham، وضع الإطلالة في خانة الإطلالات الكاجوال شيك، كونه إعتمد التصميم مع حذاء كعب عالي، وحقيبة شيك. 

الجمبسوت
إطلالة من Victoria Beckham

الجمبسوت بنقشة الورود

من بين أبرز النقشات البارزة لهذا الموسم من صيف 2024، نقشة الورود، بمختلف تفاصيلها وأحجامها. نقشة الورود على الفساتين، البلايز، الجمبسوت، وتصاميم كثيرة، صيحة لافتة لهذا الموسم، لا يمكنك التغاضي عنها. هنا نستعرض إطلالة أنيقة، إعتمد فيها جمبسوت مميّز من Rami Al ali، نُسق فيها جمبسوت باللّون الأبيض العاجي، مع نقشة الورود المميّز بالألوان المتنوعة بين الأحمر البنفسجي والأخضر. إطلالة على الموضة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق أجمل التصاميم المميّزة، التي تحمل نقشة الورود العصرية. 

الجمبسوت
إطلالة من Rami AL Ali

الجمبسوت الكاجوال شيك

طبعاً تختلف تصاميم الجمبسوت، ولكن للتنسيق دور بارز في جعل الإطلالة مميّزة، فإذا كانت التنسيق أو الأكسسوارات المعتمدة مختارة بأسلوب كاجوال، فالإطلالة تميل إلى خانة الإطلالات الكاجوال، أما إذا كانت الأكسسوارات شيك، فالإطلالة تميل غلى خانة الإطلالات الكاجوال شيك. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Elie Saab، نُسق فيها جمبسوت باللّون الابيض، بتصميم كلاسيكي أنيق، وناعم، فيه بعض الإضافات الشيك، مع تنسيق أكسسوارات أنيقة، عوامل إضافية جعلت من هذه الإطلالة، إطلالة كاجوال شيك مميّزة وأنيقة. يمكنك الإستيحاء من هذا اللوك لإطلالة صيفية أنيقة ومريحة في نفس الوقت. 

الجمبسوت
إطلالة من Elie Saab