إطلالة من Max Mara

البلايسوت تصميم جريء وعصري يناسب إطلالات صيف 2024

ملاك صولي
19 يوليو 2024

يعتبر البلايسوت من التصاميم المميّزة التي لا غنى عنها لهذا الموسم من صيف 2024، بتصاميم متنوعة ومختلفة، منها الذي سناسب إطلالاتك اليومية الكاجوال، ومنها ما يناسب إطلالاتك الأنيقة والشيك. اليوم في هذا النص سوف نستعرض أبرز التصاميم الرائجة التي يمكنك إعتمادها ضمن إطلالات هذا الموسم، بأسلوبك وتنسيقك الخاص، مستوحية من الصورة المرفقة، والمرصودة من أهم وأبرز دور الأزياء العالمية. البلايسوت، تصميم جريء وعصري، يناسب السيدات العصريات، والجريئات، العاشقات للإطلالات الجذابة، وهو أيضاً من التصاميم التي تعتبر قريبة جداً من الجمبسوت، إسماً ومضموناً، إلاّ انها تأتي بقصة قصيرة، شورت بدلاً من السروال. تصميم سهل التنسيق، مع بعض الأكسسوارات تصبح الإطلالة جاهزة وكاملة. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، وإختاري من التصاميم المعروضة، الأنسب لكِ، ونسقيه بأسلوبك الخاص والمميّز، لإطلالة صيفية مميّزة وعلى الموضة.

البلايسوت الواسع لإطلالة مريحة وجذابة

بعض تصاميم البلايسوت تعتبر مريحة، واسعة، تناسب إطلالاتك اليومية الكاجوال، طبعاً إذا ما نُسقت مع أكسسوارات مريحة أيضاً، وكاجوال. هنا نستعرض إطلالة من Gucci، نُسق فيها بلايسوت بنقشة مونوغرام، بألوان ترابية، وإعتمد معها حذاء كعب عالي. طبعاً هذا التصميم، يعتبر كاجوال، وعصري، يمكنك تنسيقه مع حذاء عملي أكثر، فتصبح الإطلالة كاجوال تناسب إطلالات الصيف اليومية. إذا كنت من محبي الإطلالات اليومية العصرية والجريئة، إختاري البلايسوت الواسع، للوك مريح، يشعرك في الإنتعاش في حرارة الصيف العالية.

البلايسوت
إطلالة من Gucci

البلايسوت خيار مناسب في السهرات والحفلات

البلايسوت ليس فقط تصميم أو زي يعتمد في النهار وفي الإطلالات الكاجوال أو الكاجوال شيك، إنما هو أيضاً من التصاميم التي تعتمد في الإطلالات الفخمة، وفي المناسبات الأنيقة. هنا نستعرض تصميم لافت من البلايسوت، من Balmain، باللّون الأخصر، مطرز بكريستالات لماعة، بألوان مميّزة كاللّون الوردي والفضي. إ"لالة راقية، رغم جرأتها، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك صيفي لافت وجذاب، مليء بالجرأة والعصرية، والأناقة في نفس الوقت. 

البلايسوت
إطلالة من Balmain

البلايسوت في الإطلالات الكاجوال شيك 

في الإطلالات الكاجوال شيك، يمكنك إختيار البلايسوت وتنسيقه مع أكسسوارات أنيقة، من حذاء كعب عالي مثلاً، أو حقيبة يد أنيقة، أو حتى مع أحزمة شيك، ونظارات شمسية لافتة، كالصورة المعروضة هنا بالظبط. إطلالة مميّزة من Elie Saab، نُسق فيها بلايسوت لافت باللّون الأبيض، بأسلوب شيك وأنيق، مع حذاء كعب عالي، وحزام عريض، مما أضفى على الإطلالة طابعاً أنيقاً، رغم بساطة تصميم البلايسوت. إذا كنت من محبي الإطلالات المريحة، والشيك في نفس الوقت، يمكنك الإستيحاء من هذه الإطلالة، وتنسيق لوك أنيق وعصري. 

البلايسوت
إطلالة من Elie Saab

البلايسوت الرياضي صيحة صيف 2024

يعتبر البلايسوت الرياضي من أكثر التصاميم راحة وإعتماداً اليوم في الإطلالات الرياضية، إن كان خلال ممارسة الرياضية، أم في الإطلالات اليومية الكاجوال والمريحة. بعض التصاميم الرياضية، مصنوعة من أقمشة مطاطية، تناسب الحركة، وتشعرك بالإنتعاش والراحة، وهي تناسب أيضاً مسألة التعرق، لذا فهي خيار مميّز، تذكرنا أيضاً بتصاميم بدلات الغطس. هنا نستعرض إطلالة باللّون الأسود من Coperni، نُسق فيها بلايسوت مميّز، بقماش ضيق، وعملي، يمكنك الإستيحاء منها للوك رياضي صيفي لا يقاوم. هذا التصميم ينسق عادة مع حذاء سنيكرز، لإطلالة مريحة أكثر.

البلايسوت
إطلالة من  Coperni