أخطفي الأضواء بموضة البلايزر القصيرة

أخطفي الأضواء بموضة البلايزر القصيرة.. صيحات تجعلك أنيقة واستثنائية

نانسي شربل
21 يوليو 2024

تعود موضة البلايزر القصيرة الى واجهة الاناقة اليومية التي تبرز بتدرجاتها الفاتحة وقصاتها العصرية لمنحك ستايل أنيق واستثنائي. فاختاري القطع المشرقة التي تعتبر نقلة نوعية في عالم الموضة، بعيداً عن القصات الطويلة وامنحي أناقتك الجرأة والجاذبية مع تفاصيل لا غنى عنها في خزانتك.

من خلال الصور التي اخترناها لك، تألقي بموضة البلايزر القصيرة والبارزة مع التفاصيل والالوان العصرية بطريقة تضمن لك اطلالة أنثوية ومبتكرة.

موضة البلايزر القصيرة مع البنطلون الكارو

موضة البلايزر القصيرة مع البنطلون الكارو
موضة البلايزر القصيرة مع البنطلون الكارو من دار Julien Fournie

اختاري موضة البلايزر القصيرة الرسمية باللون الرمادي بأسلوب كاجوال وعصري. فتعتبر من الصيحات اليومية الجريئة بأسلوب شبابي من دار Julien Fournie مع القماش المربع والمنسدل الى اسفل الخصر وصيحة الاكمام الضيقة التي تضمن لك الراحة أثناء التنقل. ننصحك بتنسيقها مع موضة البنطلون الضيق والكارو الذي يصل الى حدود الكاحل بطريقة كلاسيكية.

موضة البلايزر القصيرة مع الازرار الذهبية

موضة البلايزر القصيرة مع الازرار الذهبية
موضة البلايزر القصيرة مع الازرار الذهبية من دار Balmain

كما تبرز موضة البلايزر القصيرة بقصاتها الكلاسيكية والملفتة باللون الاخضر الفاتح والقوي. يمكنك أن تختاريها من خلال احدث صيحات الجاكيت القصيرة وغير المستقيمة مع الجيوب والازرار الكبيرة والذهبية من الجهة الامامية بأسلوب دار Balmain. هذه التصاميم نسقيها مع التنورة الزهرية المتموجة والثنيات العريضة، لترافق اطلالاتك المقبلة مع الحذاء الجلدي النيلي بأسلوب جريء.

موضة البلايزر القصيرة مع التنانير البليسيه

موضة البلايزر القصيرة مع التنانير البليسيه
موضة البلايزر القصيرة مع التنانير البليسيه من Dior

ويمكنك اختيار موضة البلايزر القصيرة والمستقيمة باللون الرمادي الداكن لتناسب اطلالاتك المقبلة مع التنانير الرمادية البارزة بأسلوب هندسي ومتدرج على كامل التصميم. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً مع جمال أقمشة البليسيه ذات الثنيات المريحة والهندسية التي تجعل اختياراتك مميزة. فانتقي من دار Dior هذه القطع المميزة التي تناسب صاحبات الجسم الممتلئ .

موضة البلايزر القصيرة والبراقة مع التنانير الطويلة

موضة البلايزر القصيرة والبراقة مع التنانير الطويلة
موضة البلايزر القصيرة والبراقة مع التنانير الطويلة على طريقة دارGiorgio Armani Privé

ومن اجمل اطلالاتك المقبلة موضة البلايزر القصيرة البراقة ذات سلاسل الخرز المستقيمة مع الزخرفات السوداء والهندسية من الاسفل بأسلوب مريح. فلا تترددي باختيار هذه القطع مع موضة التنانير السوداء الطويلة جداً والتي تتسع من أسفل القطعة الداكنة بتفاصيل الخصر العالي والمحدد لمفاتن الجسم على طريقة دارGiorgio Armani Privé.

موضة البلايزر القصيرة والضيقة مع الشورت الكارو

موضة البلايزر القصيرة والضيقة مع الشورت الكارو
موضة البلايزر القصيرة والضيقة مع الشورت الكارو من دار Versace

وتألقي بموضة البلايزر الضيقة والقصيرة مع تفاصيل الكارو والجيوب الامامية النافرة بكثير من الانوثة والفخامة. هذه الصيحة سترافق إطلالتك مع الشورت الساتان بمربعات الكارو العريضة بلوني الارجواني والابيض ذات الارجل الواسع والتي يمكن أن تختاريها من دار Versace.

موضة البلايزر القصيرة البيج مع الفراغات الامامية

موضة البلايزر القصيرة البيج مع الفراغات الامامية
موضة البلايزر القصيرة البيج مع الفراغات الامامية بأسلوب دار Julie De Libran

أما موضة البلايزر البيج الساحرة بقصاتها الكاجوال وأسلوبها الساحر فتعتبر من اساسيات اختياراتك. كوني أكثر جاذبية، وتألقي بأسلوب دار Julie De Libran بالقصة المستقيمة والقصيرة ذات الفراغات الامامية والازرار النافرة على الجيوب، التي يمكنك تنسيقها مع موضة التنورة القصيرة البارزة بالقماش عينه.

هذه التصاميم تناسب المرأة العصرية التي تملك جسم ممشوق، لذلك أظهري نحافة جسمك مع موضة الحذاء الاسود ذات الكعب العالي والرفيع.