الأقمشة المرقطة تسيطر على موضة الحقائب الصيفية

الأقمشة المرقطة تسيطر على موضة الحقائب الصيفية.. إليك أجملها

نانسي شربل
21 يوليو 2024

ها هي موضة الأقمشة المرقطة تبرز بشكل لافت على العديد من الحقائب المشرقة بقصاتها المتنوعة والتي باتت من الصيحات التي لا غنى عنها في اطلالاتك الصيفية. فمهما اخترت من ملابس أو تدرجات، تألقي بصيحة الحقائب البارزة بالأقمشة المرقطة مع الموديلات التي تضمن اطلالة ساحرة وكاجوال في الوقت عينه.

اخترنا لك من خلال الصور، احدث صيحات الأقمشة المرقطة التي تسيطر على موضة الحقائب الصيفية بأحجام متعددة تتناسب مع ملابسك اليومية. فانتقي منها الاجمل.

حقائب يد صغيرة ومرقطة باللون المرجاني

حقائب يد صغيرة ومرقطة باللون المرجاني
حقائب يد صغيرة ومرقطة باللون المرجاني من دار Fendi 

تألقي بموضة الحقائب الصغيرة جداً باللون المرجاني اللماع من خلال أقمشة الجلد المرقطة والمضلعة على طول التصميم المربع من الجهة الامامية. فانتقي بأسلوب مميز القطعة الفاخرة بأسلوب راقي مع الاحزمة الامامية العريضة.

فلا تترددي بتنسيق هذه الحقائب مع موضة البكل الذهبية لتكوني أنيقة وملفتة للنظر في اطلالاتك المقبلة مع الباند الجلدي الرفيع والمترابط.

حقائب يد جلدية ومرقطة باللون البنفسجي

حقائب يد جلدية ومرقطة باللون البنفسجي
حقائب يد جلدية ومرقطة باللون البنفسجي من دار Shiatzy Chen

ولا تتخلي عن احدث حقائب يد صغيرة ولماعة مع القطع الجلدية المرقطة باللون البنفسجي التي تجعل أناقتك ملفتة. فتألقي بها مع مسكة اليد الصغيرة والخطوط المتعددة التي تضمن لك أناقة استثنائية، مهما ارتديت من ملابس ضخمة وفضفاضة في ساعات النهار.

حقائب يد كلتش ومرقطة باللون الأصفر

حقائب يد كلتش ومرقطة باللون الأصفر
حقائب يد كلتش ومرقطة باللون الأصفر من دار Ulla Johnson

كما يمكنك اختيار أجمل صيحات حقائب الكلتش المربعة باللون الأصفر الفاتح مع القماش الجلدي اللماع والمرقط بطريقة تضمن لك اطلالة عصرية وفاخرة في الوقت عينه. تألقي بالقطع الصغيرة مع البكلة الفضية المتدرجة على الجهة الامامية للحقيبة بشكل عصري، اضافة الى مسكة اليد الصغيرة التي يمكنك حملها بشكل عصري.

حقائب يد كبيرة ومرقطة مع السلاسل الذهبية

حقائب يد كبيرة ومرقطة مع السلاسل الذهبية
حقائب يد كبيرة ومرقطة مع السلاسل الذهبية من دار Loewe

ومن احدث صيحات حقائب اليد الكبيرة التي تلائم اطلالاتك المقبلة، اختاري أجمل القطع المضلعة مع الخطوط الهندسية باللون الاسود على كامل الحقيبة العريضة لاطلالات ملفتة في الصيف. فانتقي من دار Loewe الخطوط الجلدية المرقطة والهندسية مع مسكة اليد القصيرة والمريحة بالاضافة الى السلاسل الذهبية العريضة والمتدرجة على جهة واحدة من القطع بأسلوب فاخر.

حقائب كبيرة مع الخطوط المرقطة والمضلعة

حقائب كبيرة مع الخطوط المرقطة والمضلعة
حقائب كبيرة مع الخطوط المرقطة والمضلعة من دار Bottega Veneta

كما تبرز صيحات حقائب اليد الكبيرة مع القطع المرقطة والخطوط المترابطة على كامل الحقيبة الدائرية لاطلالات ملفتة في الصيف. فانتقي من دار Bottega Veneta الخطوط الجلدية الهندسية على شكل حبال مع مسكة اليد الطويلة والمريحة على الكتف.

حقائب يد ليلكية بتفاصيل مرقطة

حقائب يد ليلكية بتفاصيل مرقطة
حقائب يد ليلكية بتفاصيل مرقطة من دار Boyy

كما انتقي لاطلالاتك المقبلة، حقائب يد هندسية مع القصة العريضة والكبيرة التي يمكنك حملها باليد بطريقة تبرز تفاصيل مرقطة وجامدة. هذه القطعة يمكنك اختيارها مع القماش الجلدي والمسكات الطويلة، بأسلوب هندسي لضمان اطلالة ملفتة مع المسكة الطويلة باللون الليلكي.