قفطان بتصميم مميز للسهرات من zahia chohou

إطلالة القفاطين في سهرات 2024 ستجعلك مميزة وأنيقة لأبعد الحدود!

22 يوليو 2024

إذا كنت ترغبين في ارتداء قطعة ملابس مريحة ومميزة، فإن القفطان هو خيارك الأفضل. استوحي أسلوب القفطان من ملابس عصر بلاد ما بين النهرين القديمة عندما كانت "الأردية" و"السترات" هما الزيان الأساسيان اللذان كان الناس يرتدونهما. ومنذ ذلك الحين، سافر القفطان حول العالم واكتسب أنماطًا وتصاميم جديدة. يرتدي الناس من مختلف الثقافات في جميع أنحاء العالم هذه القطعة من الملابس عن طريق مزجها ومطابقتها مع أنواع مختلفة من الملابس. وفي السهرات إن القفطان من أفضل القطع التي تبرز أناقتك وجمالك في الحفلات، اخترنا لك من موقع "هي" مجموعة من أجدد موديلات قفاطين للسهرة 2024 لتستوحي منها إطلالتك القادمة التي ستكون عنوانها الأناقة.

zahia chohouقفطان بتصميم مميز للسهرات من
قفطان بتصميم مميز للسهرات من zahia chohou

كيف تختارين مقاس القفطان الصحيح؟

قفطان مميز للحلات من Atelier Rose
قفطان مميز للحلات من Atelier Rose 

على الرغم من أن القفطان يبدو وكأنه زي سهل اختيار لقياسه، إلا أنه ليس كذلك. ولا يمكنك تطبيق القاعدة الأساسية "مقاس واحد يناسب الجميع" على هذا الزي، لأنه في القفطان، يجب على السيدة اختيار المقاس المناسب تمامًا مثل أي زي آخر. شيء آخر يجب مراعاته هو أن القفطان يجب أن يسقط بحرية على الجسم، لذلك لا يجب عليك اختيار مقاس ضيق.

ما هي أجدد موديلات القفاطين للسهرات؟

قفطان مميز من Azurite Couture
قفطان مميز من Azurite Couture 

اختيار النقشة واللون المناسبين هي قاعدة يجب على السيدة اتباعها عند شراء أي زي. ومع ذلك، يجب على السيدة أن يكون حذرة بشكل خاص عند شراء زي حصري مثل القفطان. نقترح عليك دائمًا شراء القفطان بألوان زاهية وطبعات جميلة ستكمل شخصيتك بشكل عام. بالإضافة إلى ذلك، فإن وضع المناسبة في الاعتبار هو أيضًا نصيحة مفيدة أخرى يجب عليك اتباعها. على سبيل المثال، إذا اخترت قفطانًا للارتداء في المناسبات اليومية، فاختاري النغمات والألوان الطبيعية. من ناحية أخرى، إذا كنت تخططين لارتداء القفطان في السهرات والمناسبات الليلية فاختاري قفطانًا مشرقًا وحيويًا وممتعًا.

هل تعرفين ما هي أبرز الأقمشة والخامات المخصصة للقفاطين؟

Meriem Belkhayat ألوان صيفية في قفاطين السهرات من
ألوان صيفية في قفاطين السهرات من Meriem Belkhayat

عند اختيار القفطان، من الضروري أيضًا اختيار الخامة المناسبة. اختاري الأقمشة مثل القطن والحرير والجورجيت والشيفون وما إلى ذلك، فهي الخيار المفضل لدى الكثيرين. يمكنك اختيار القفطان الحريري إذا كنت ستحضرين مناسبة خاصة أو حدثًا ما لأنه يُظهر الأناقة والرقي. من ناحية أخرى، فإن الأقمشة مثل الشيفون والجورجيت ستكون مناسبة للملابس التي ستزينها في العطلات. يمكنك أيضًا اختيار الخامات وفقًا لميزانيتك؛ اختاري القفطان القطني المريح والذي يأتي بأنماط أنيقة.

ما الفرق بين القفاطين القصيرة والقفاطين الطويلة؟

khaoula kmdقفطان للسهرات من دار
قفطان للسهرات من دار khaoula kmd

يجب أن تضعي في اعتبارك المناسبة التي ستحضرينها. إذا كان اجتماعًا عائليًا بسيطًا في فترة ما بعد الظهر، فإن القفطان القصير هو الخيار الأمثل لحدث غير رسمي. إذا كنت ستحضرين امناسبة فخمة وأكثر أهمية، فإن القفطان الطويل سيكون الخيار الأفضل. فساتين بطول منتصف الساق - تضيف الفساتين الطويلة المزيد من الأناقة والرقي إلى ملابسك.

ما هي الأكسسوارات المكملة للقفاطين؟

قفطان باللون الأحمر الناري المناسب  للسهرات من Atelier Rose
قفطان باللون الأحمر الناري المناسب  للسهرات من Atelier Rose

عندما يتعلق الأمر بالحقائب، فإن الحيلة تكمن في تحقيق الانسجام والتوازن، والحقائب الصغيرة لإطلالة غير رسمية، وكذلك الحقائب الصغيرة التي تحمل في اليد فقط من دون سلسلة وتكون مطرزة لحفلات المساء أو المناسبات الرسمية. وبالطبع، المجوهرات هي أفضل صديق للمرأة. يمكنها أن تجعل قفطانك يبدو أنيقًا للغاية إذا اخترت المجوهرات المناسبة لك.

ما هي أفضل نصيحة لك هذا الصيف عند اختيار القفطان؟

تصميم فخم للقفطان للسهرات والحفلات
تصميم فخم للقفطان للسهرات والحفلات

من المفترض أن تجعلك القفاطين تشعرين بأناقتك دون عناء. لذا، إذا كنتِ تريدين أن تظهري بأفضل مظهر دون التضحية بالأناقة، فمن الأفضل ألا تبخلي في التكلفة. قد يكون الحصول على هذا الزي من العلامات التجارية المعروفة عالميًا والمتخصصة في هذا العنصر الأساسي من أزياء الصيف أكثر تكلفة. لكنك لن تندمي على قرارك لأنك ستستمتعين بالتأكيد بقفاطينك عالية الجودة لسنوات عديدة قادمة.