Michael Kors

جدول مزدحم وعلامات تعود بعد غياب... اكتشفي أبرز عروض أسبوع الموضة في نيويورك

نادين منيّر
22 يوليو 2024

صحيح أن الأنظار تتوجّه الآن إلى باريس التي تستضيف بعد أيام دورة الألعاب الأولمبية لعام 2024، لكن عالم الموضة منشغل في الوقت نفسه بالتحضير لأسابيع الموضة لموسم ربيع 2025. وفي هذا الإطار، كشف مجلس مصممي الأزياء في أميركا، CFDA، عن الجدول الرسمي الأولي لأسبوع الموضة في نيويورك لموسم ربيع 2025، والذي ينطلق في نيويورك من 6 إلى 11 سبتمبر.

جدول رسمي مميّز هذا العام ومزدحم بالعروض، إذ يتضمن الجدول الرسمي الأولي لأسبوع الموضة في نيويورك أكثر من 60 عرضًا مؤكدًا للأزياء وعروض المصممين، مع تقديم مجموعات إضافية رقميًا وعن طريق المواعيد.

أكثر من 60 عرضًا

ينطلق أسبوع نيويورك للموضة بعرض Area في 6 سبتمبر، فيما تختتم Melitta Baumeister الأسبوع في 11 سبتمبر. وتشمل العلامات التجارية العائدة 3.1 Phillip Lim، Alejandra Alonso Rojas، Andrew Kwon، Brandon Maxwell، Carolina Herrera، Coach، Collina Strada، Delpozo، Diotima، Eckhaus Latta، Elena Velez، Jason Wu، Jonathan Cohen، Kallmeyer، Khaite، Lafayette 148، LaQuan Smith، Luar، Michael Kors، Monse، Naeem Khan، PatBo، PH5، Prabal Gurung، Rio Sport (Gypsy Sport سابقًا)، Sandy Liang، Sergio Hudson، Theophilio، Tibi، Tory Burch، Ulla Johnson، Willy Chavarria وZankov.

من عرض Carolina Herrera لخريف 2024
من عرض Carolina Herrera لخريف 2024
من عرض Coach لخريف 2024
من عرض Coach لخريف 2024

كما ستعود إلى أسبوع نيويورك بعد غياب في فبراير الماضي، العلامات البريطانية Cos، Cynthia Rowley، Simkhai، وWho Decides War.

بينما تخطط العلامتان رالف لورين وProenza Schouler لعرض مجموعاتهما قبل أسبوع نيويورك للموضة الرسمي. تعرض لورين في إيست هامبتون في 5 سبتمبر، أما Schouler ففي 4 سبتمبر.

من عرض Ralph Lauren لخريف 2024
من عرض Ralph Lauren لخريف 2024
من عرض Proenza Schouler لخريف 2024
من عرض Proenza Schouler لخريف 2024

ومن بين المصممين العائدين، يقدّم براندون ماكسويل مجموعته في 6 سبتمبر؛ ومن المقرر أن تعرض Prabal Gurung في 7 سبتمبر؛ وستعرض Khaite في 7 سبتمبر؛ إضافة إلى Jason Wu في 8 سبتمبر؛ كارولينا هيريرا في 9 سبتمبر؛ Tory Burch في 9 سبتمبر، وسيقدم Michael Kors عرضه في 10 سبتمبر. من جهتها، ستعرض Alaïa أولى مجموعاتها في نيويورك في 6 سبتمبر؛ وOff-White في 8 سبتمبر؛ Toteme في 10 سبتمبر، وRonald van der Kemp في 11 سبتمبر.

أما دور الأزياء التي تتواجد للمرة الأولى على الجدول، فهي: Advisry، Campillo، Michael Fausto، Salon 1884 وTWP.

وقال "جوزيف ماجلييري" Joseph Maglieri، مدير مبادرات أسبوع الموضة في CFDA "يظل أسبوع نيويورك للموضة هو القاعدة الرئيسية لعرض أفضل ما في الموضة الأميركية. يتميز هذا الموسم بمجموعة قوية من العلامات الراسخة والناشئة التي تجرب طرقًا متقدمة لتقديم مجموعاتها". وأضاف "تتخذ CFDA إجراءات إضافية لتعزيز الأسبوع القوي بالفعل، وتلبية الدعوات لتحسين الخدمات اللوجستية والاستراتيجية لصالح العلامات التجارية والحضور. نحن فخورون بجدول سبتمبر، الذي يمثل المصممين وقادة العلامات التجارية وفرق الاتصالات والإعلام ومنتجي العرض ومديري اختيار العارضين والمزيد ممن يجعلون الأسبوع حقيقة واقعة".