إطلالة من Versace

الفستان الفضي الضيق خيارك الأمثل لإطلالة جذابة لصيف 2024

ملاك صولي
25 يوليو 2024

صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم كثيرة ومتنوعة، ومنها الفساتين الضيقة الميتاليكية، التي فعلاً تعكش جاذبية عالية وأنوثة طاغية. فستان فضي ضيق، خيار مميّز، يمكنك إعتماده في إطلالاتك لهذا الصيف، للوك عصري، جريء وخاطف للأنظار. اليوم في هذا النص سوف نستعرض أبرز تصاميم الفساتين الضيقة باللّون الفضي، للوك مميّز جذاب وعصري. قومي معنا بجولة سريعة، لنستعرض سوياً أجمل التصاميم المميّزة، التي يمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة، بين كاجوال شيك، وشيك طبعاً. أجمل الفساتين باللّون الفضي، صيحة صيف 2024، نستعرضها بصور رصدناها من أجدد إصدارات دور الأزياء العالمية، إختاري منها ما يناسبك، ونسقيه في إطلالات صيف 2024، لإطلالة مميّزة وساحرة. 

فستان فضي ضيق طويل

من أكثر التصاميم التي تلقى رواجاً لهذا الموسم من صيف 2024، الفستان الفضي الضيق والطويل. المناسبات في كل صيف كثيرة ومتعددة، لذا الخيارات يجب أن تكون كثيرة، الفستان الفضي الطويل من الخيارات المطروحة، والتي تمنحك لوك أنيق وشيك، وخاطف للأنظار. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Vetements، نُسق فيها فستان فضي ضيق وطويل، بأسلوب عصري ولافت مع بوت باللّون الأسود. هذا الفستان من الممكن تنسيقه في إطلالات مميّزة في الصيف، مع حذاء كعب عالي مميّز، للوك فاخر لا يقاوم.

فستان فضي ضيق
إطلالة من Vetements

فستان فضي ضيق قصير

من التصاميم التي يمكنك إعتمادها وتنسيقها في إطلالات هذا الموسم من صيف 2024، الفساتين الضيقة والقصيرة باللّون الفضي. طبعاً اللّون الفضي من الألوان الميتاليكية الجريئة، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات السهرات والحفلات. هنا نستعرض إطلالة من Cowan، نُسق فيها فستان فضي قصير، بتصميم جريء ولافت. إذا كنت من محبي الفساتين القصيرة، نسقي هذا الفستان، وإعتمديه في إطلالاتك الشيك، للوك جذاب وجريء على الموضة. فستان فضي ضيق بقصة قصيرة، خيار مثالي لإطلالة صيفية خاطفة للأنظار. 

فستان فضي ضيق
إطلالة من Cowan

فستان فضي ضيق مع الشراريب

تعتبر الشراريب من أحدث صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من صيف 2024، بتصاميم متنوعة ومختلفة، أبرزها الفساتين طبعاً. فستان فضي ضيق مع شراريب، بالتأكيد تصميم عصري وجريء، يناسب السيدات العصريات، العاشقات لصيحات الموضة المتجددة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Christian Dior، إعتمد فيها فستان فضي ضيق، قصير مع شراريب منسدلة منه. إذا كنت من محبي التصاميم الجريئة والعصرية، هذا التصميم سينال إعجابك جداً، وهو يناسب إطلالات هذا الصيف الشيك المختلفة. 

فستان فضي ضيق
إطلالة من  Christian Dior

فستان فضي ضيق Off shouders

يعتبر الفستان أو التصاميم الـOff Shoulders، من أحدث التصاميم الرائجة لهذا الموسم من صيف 2024، خصوصاً الفساتين التي يمكنك إعتمادها في الحفلات والسهرات. هنا نستعرض إطلالة لافتة لفستان فضي طويل، Off shoulder، يمكنك إعتماده وتنسيقه في إطلالات أنيقة، للوك جذاب وساحر مليء بالجاذبية والأنوثة. إذا كنت من محبي الإطلالات المميّزة، نسقي معنا فساتين off shoulder لافتة، للوك مميّز وجذاب لايقاوم. إختاري اللّون الفضي، فهو أحدث صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم، للوك صيفي ناري وجذاب. 

فستان فضي ضيق
إطلالة من Elie Saab