القمصان الملونة نقطة تحوّل في عالم الموضة الكلاسيكية

القمصان الملونة نقطة تحوّل في عالم الموضة الكلاسيكية.. إنتقي أجملها

نانسي شربل
24 يوليو 2024

شكّلت القمصان الملونة بقصاتها العصرية نقطة تحوّل في عالم الموضة مع الصيحات المريحة والكاجوال التي تمنحك أناقة ملفتة خلال اطلالاتك المقبلة. فسواء أردت التألق بموضة القمصان الفضفاضة أو الكلاسيكية، انتقي من أهم الماركات العالمية هذه القطع الملونة والتي تضفي أناقة لا مثيل لها على اختياراتك.

اليك أجمل الأفكار التي يمكنك من خلالها تنسيق موضة القمصان الملونة بطريقة تمنحك التألق والراحة خلال النهار.

موضة القميص الحريري الملون مع الاكمام المتدرجة

موضة القميص الحريري الملون مع الاكمام المتدرجة
موضة القميص الحريري الملون مع الاكمام المتدرجة بأسلوب دار Elie Saab

لا تتخلي عن موضة القميص الحريري الواسع مع تدرجات الالوان الحمراء، اضافة الى قصة الاكمام الفضفاضة والمتدرجة من الجهة الخلفية للتصميم بطريقة ملفتة ومناسبة لاطلالات الصيف. فاذا كنت من محبات هذه القطع الطويلة والملونة، قومي بتنسيقها بأسلوب دار Elie Saab مع موضة التنورة القصيرة بتموجات هندسية وساحرة بأسلوب عصري.

موضة القميص المنقوش مع التنورة الحريرية

موضة القميص المنقوش مع التنورة الحريرية
موضة القميص المنقوش مع التنورة الحريرية بأسلوب دار Ralph Lauren

كما تألقي في إطلالات الصيف بموضة القميص المنقوش بقماش حريري وفضفاض مع الزخرفات الملونة والحيوية التي  تضفي المزيد من الاناقة على اطلالاتك المقبلة. هذه القطعة يمكنك أن تنتقيها بأسلوب دارRalph Lauren، لتكون من اختيارك مع تفاصيل التنانير الخضراء الحريرية المنقوشة بقصة مترابطة ومعقودة على الجوانب بأسلوب مريح وعالي الخصر.

موضة القميص المرجاني مع البرمودا الساتان

موضة القميص المرجاني مع البرمودا الساتان
موضة القميص المرجاني مع البرمودا الساتان من دار Marques'Almeida

ولا غنى في إطلالاتك المقبلة عن اختيار موضة القميص الواسع القصير من الامام والطويل من الخلف بتدرجات اللون المرجاني القوية لترافق إطلالتك المقبلة مع موضة البرمودا الساتان الملونة ذات الارجل الواسع والتي يمكن أن تختاريها من دار Marques'Almeida .

موضة القميص البنفسجي مع البناطيل الرسمية

موضة القميص البنفسجي مع البناطيل الرسمية
موضة القميص البنفسجي مع البناطيل الرسمية من دار Tom Ford

وإذا كنت من محبات القميص الحريري البارز بتدرجات اللون البنفسجي الفاتح، انتقي من دار Tom Ford هذه القطع اللماعة والمنسقة مع صيحة البناطيل الرسمية المستقيمة بقصتها المستقيمة لجعل أناقتك محط أنظار الجميع. 

موضة القميص المطبع بالورود مع البنطلون الابيض

موضة القميص المطبع بالورود مع البنطلون الابيض
موضة القميص المطبع بالورود مع البنطلون الابيض من دار Ralph Lauren

تعود موضة القميص الملون والكلاسيكي الى واجهة الأناقة خصوصاً عند تنسيقها مع البنطلون الابيض الفضفاض والكلاسيكي في الوقت عينه. فتألقي بالقصة الواسعة والمنسدلة بطريقة مريحة وغير محددة لمفاتن الجسم مع طبعات الورود النافرة على كامل التصميم، لتكون من اختيارك مع البنطلون الكاجوال ذات الثنيات العريضة من الاسفل.

موضة القميص الازرق الفضفاض مع أكمام الكشكش

ي
موضة القميص الازرق الفضفاض مع أكمام الكشكش من دار Y Project

كما انتقي من دار Y Project موضة القميص الازرق الفضفاض بقصته القصيرة مع موضة الياقة الهندسية العالية. هذه القطعة تظهر مفاتن البطن من جهة وتنسدل مع أكمام الكشكش العصرية من جهة أخرى.

لذلك، لا تترددي باختيار هذه التوب الواسعة وقومي بتنسيقها مع التنورة السوداء الطويلة بطبقات الكشكش، لضمان أناقة متجددة واستثنائية.