على طريقة دار CHANEL

صيحة النظارات الشمسية الشفافة.. ستايل مختلف لحضور أولمبياد باريس 2024

نانسي شربل
25 يوليو 2024

تبرز صيحة النظارات الشمسية الشفافة بشكل عصري ومريح لتكون اطلالتك مشرقة خلال حضور أولمبياد باريس 2024. فلا بد ان تواكبي اجمل الموديلات التي طرحتها أهم الماركات العالمية بمختلف أشكال الكادرات الكبيرة أو الصغيرة لتتألقي بستايل مختلف ومتجدد.

اخترنا لك العديد من الصور التي رصدناها لك، لتواكبي أحدث صيحات النظارات الشمسية الشفافة مع انتقاء الموديلات المشرقة التي ترضي ذوقك.

صيحة النظارات الشمسية الشفافة والصفراء

صيحة النظارات الشمسية الشفافة والصفراء
صيحة النظارات الشمسية الشفافة والصفراء من دارTory Burch

تألقي بأجمل أشكال النظارات الشمسية البارزة بتدرجات اللون الاصفر الشفاف الذي يمكنك اختياره من دارTory Burch بأسلوب مربع مع الكادرات الكبيرة ذات العدسات الشفافة التي تغطي العينين بكثير من الجرأة. فانتقي النظارات العريضة والخطوط البارزة على الجهة الخارجية للحصول على اطلالة كاجوال وملفتة للنظر بعيداً عن الصيحات الكلاسيكية.

صيحة النظارات الشمسية الشفافة والحمراء

صيحة النظارات الشمسية الشفافة والحمراء
صيحة النظارات الشمسية الشفافة والحمراء بأسلوب دار Coach

كما انتقي صيحة النظارات الشمسية البارزة بتدرجات اللون الأحمر مع الموديلات الكبيرة بأسلوب هندسي مع الكادرات العريضة ذات العدسات الشفافة الداكنة بأسلوب دار Coach. تألقي بقصة الـCat Style العصرية الملفتة بالعدسات الشفافة الحمراء لتكوني مواكبة لأجدد صيحات الموضة الراقية والبارزة بالكادر الأسود لضمان اطلالة مشرقة ومتجددة.

صيحة النظارات الشمسية الشفافة والزهرية

صيحة النظارات الشمسية الشفافة والزهرية
صيحة النظارات الشمسية الشفافة والزهرية على طريقة دارTory Burch

وفي حال اردت ارتداء صيحة النظارات الشمسية البارزة بتدرجات اللون الزهري بأسلوب حيوي ومتجدد، اختاري الموديلات الشفافة المربعة بطريقة تغطي كامل العينين مع الزجاجات الشفافة التي تتخطى حدود الكادر. فلا تستغني عن الكادر الشفاف والبارز بطريقة محددة من الوسط مع اللون الاسود لتكون من اختيارك على طريقة دارTory Burch اذا كنت تحبين النظارات الكبيرة.

صيحة النظارات الشمسية الشفافة والكريستالية

صيحة النظارات الشمسية الشفافة والكريستالية
صيحة النظارات الشمسية الشفافة والكريستالية من دار Fendi

واذا كنت تحبين النظارات الكبيرة، اختاري بأسلوب دار Fendi موديلات نظارات شمسية شفافة باللون الأبيض مع الكادر الكريستالي الرفيع والعدسات النيود لتكوني مواكبة لأجدد صيحات الموضة الراقية بتدرجات مدموجة ومناسبة لاطلالاتك اليومية.

صيحة النظارات الشمسية الشفافة والسوداء

صيحة النظارات الشمسية الشفافة والسوداء
صيحة النظارات الشمسية الشفافة والسوداء على طريقة دار CHANEL

أما موديلات النظارات الشمسية الساحرة بتدرجات الزجاجات الشفافة والمدموجة مع اللون الاسود فتعتبر الأبرز في اطلالاتك المقبلة، مع اختيار موديلات ملفتة ذات التصميم العريض والزجاجات اللماعة على طريقة دار CHANEL. تخطي الكلاسيكية مع الكادر العريض وتفاصيل الزجاجات الشفافة وطبّقيه لاطلالاتك في الصيف لاضفاء لمسات عصرية على اطلالاتك.