إطلالات من Zuhair murad

الدانتيل صيحة صيف 2024 بتصاميم جذابة وجريئة.. إطلالات أنيقة لا يمكنك غض النظر عنها

ملاك صولي
25 يوليو 2024

يعتبر قماش الدانتيل من بين الأقمشة المميّزة والفاخرة، التي يمكنك تنسيقها في إطلالات متنوعة، منها الكاجوال شيك ومنها الشيك. اليوم في هذا النص سوف نستعرض سوياً أحدث تصاميم الفساتين الدانتيل، التي تناسب إطلالاتك الأنيقة لهذا الصيف. فساتين الدانتيل المزخرف، صيحة لافتة، للوك أنيق وفاخر، ولإطلالة جذابة مليئة بالأنوثة. إختاري هذا القماش، وإعتمدي فساتين مميّزة، للوك ساحر لهذا الصيف، مليء بالأناقة والغلامور، مستوحية من الصور المرفقة في هذا النص، والتي من خلالها يمكنك تنسيق أجمل إطلالة على الإطلاق. قومي معنا بجولة سريعة لنتعرف سوياً على أحدث التصاميم الرائجة من فساتين الدانتيل لهذا الموسم من صيف 2024، ولكِ أن تختاري التصميم الأقرب إلى ستايلك، لتنسقيه بأسلوبك المميّز والفريد طبعاً. 

فساتين الدانتيل المزخرف بتصميم كلاسيكي

يعتبر قماش الدانتيل من بين الأقمشة المميّزة التي لا يمكنك غض النظر عنها، بتصاميم جذابة، وساحرة، أبرزها الفساتين الدانتيل التي تناسب طبعاً السهرات والحفلات. هنا نستعرض إطلالة من Christian Dior، نُسق فيها فستان طويل دانتيل، بتصميم كلاسيكي بسيط، أنيق ولافت. فساتين الدانتيل المزخرف، بتصاميمها الكلاسيكية، صيحة مستمرة لا تنتهي يمكنك تنسيقها في إطلالات متنوعة، للوك أنيق وفاخر دائماً، مع إختلاف المواسم، وتنوع الصيحات. إذا كنت من محبي التصاميم الكلاسيكية، إختاري هذا التصميم وإعتمديه في إطلالات الصيف القادمة. 

فساتين الدانتيل المزخرف
إطلالة من Christian Dior

فساتين الدانتيل المزخرف مع فتحة جانبية

من الصيحات البارزة لهذا الموسم من صيف 2024، صيحة الفساتين التي تعتمد مع فتحة جانبية، لذا يمكنك إختيار فستان دانتيل مع فتحة جانبية، للوك أكثر جرأة وجاذبية. هنا نستعرض إطلالة أنيقة باللّون الأبيض مع Mickael Kors، إعتمد فيها فستان أبيض دانتيل، مع فتحة جانبية. يمكنك تنسيق هذه الإطلالة مع أكسسوارات ميتاليكية مثلاً، للوك جذاب ولافت لا يقاوم. إذا كنت من محبي الألوان الفاتحة، الأبيض خيار مميّز لإعتماده في هذا الصيف، كونه من أبرز صيحات الموضة الرائجة، لذا لا تترددي في تنسيقه في مناسبات الصيف المميّزة.

فساتين الدانتيل المزخرف
إطلالة من Mickael Kors

فساتين الدانتيل المزخرف الواسعة

من أبرز الصيحات أيضاً الرائجة لهذا الموسم من صيف 2024، الفساتين الدانتيل، بالإضافة إلى التصاميم الواسعة، لذا يعتبر الفستان الدانتيل الواسع، صيحة لافتة، وأنيقة جداً، تمنحك لوك لافت جذاب وطبعاً منعش في موسم الصيف الحار. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Mickael Kors، نُسق فيها فستان باللّون البيج، واسع، بقماش الدانتيل المزخرف المميّز. إذا كنت من محبي التصاميم الواسعة، وقماش الدانتيل أيضاً يمكنك تنسيق هذا الفستان وإعتماده في إطلالات قادمة، للوك مميّز لافت وطبعاً على الموضة. 

فساتين الدانتيل المزخرف
إطلالة من Mickael Kors

فساتين الدانتيل المزخرف القصيرة

فساتين الدانتيل المزخرف بتصميم قصير، طبعاً خيار من الخيارات التي يمكنك إعتمادها وتنسيقها في إطلالات الصيف المميّزة. بعيداً عن الفساتين الطويلة المميّزة، إختاري الفساتين الدانتيل القصيرة، كنوع من التغيير، ولإطلالة منعشة أكثر. هذه التصاميم من الممكن إعتمادها في إطلالات كاجوال شيك أو شيك، وفق التنسيق والأكسسوارات المعتمدة. هنا نستعرض إطلالة من Baccaria، إعتمد فيها فستان أصفر قصير، بقماش الدانتيل المزخرف. لون منعش يناسب إطلالات الصيف، بالإضافة إلى التصميم أيضاً الذي يمنحك لوك لافت جذاب وعلى الموضة.

فساتين الدانتيل المزخرف
إطلالة من Baccaria