إطلالة من Louis Vuitton

النقشة المقلمة تتصدر صيحات صيف 2024.. تفضلينها أفقية أم عامودية؟!

ملاك صولي
26 يوليو 2024

كثيرة صيحات الموضة ومتعددة، ولهذا الصيف 2024، تعتبر النقشات من أحدث صيحات الموضة مع إختلافها وتنوعها. صيحة النقشة المقلمة تتصدر الصيحات، بتصاميم متنوعة ومختلفة، منها العامودي، منها الأفقي ومنها المائل. طبعاً هذه الصيحة تناسب جميع السيدات، ولكن يجب أن تكوني دقيقة في إختياراتك، كون النقشة المقلمة عامودياً، تبرزك بأسلوب رشيق جداً، أما الأفقية فهي تساعد في إبرازك بقامة أعرض وأضخم من الواقع، لذا لهذه النقشة ميزة خاصة ولافتة، وإعتمادها في إطلالاتك الصيفية، يخدع البصر في الكثير من الأحيان، لذا الدقية في الإختيار واجبة. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز التصاميم الرائجة بالنقشة المقلمة، ولكِ أن تختاري التصميم الأقرب إلى ستايلك، لتنسيقه بأسلوب لافت وعلى الموضة. 

البدل الرسمية بالنقشة المقلمة صيحة عصرية

تعتبر البدل الرسمية من أحدث صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من صيف 2024، وإعتمادها بنقشة مقلمة خيار لافت وعصري بعيداً عن الكلاسيكيات. إذا كنت من محبي البدل الرسمية، إعتمديها بالنقشة المقلمة عامودياً أو أفقياً، وفق التصميم الذي يناسبك أكثر. هنا نستعرض إطلالة من Stella McCartney، إعتمد فيها بدلة رسمية بالنقشة المقلمة العامودية، باللّونين البيج والبنفسجي، بتنسيق عصري لافت وعلى الموضة. طبعاً الخيارات مفتوحة لكِ، لإختيار النقشة الأنسب لشكل جسمك، لذا كوني دقيقة في إختياراتك لإطلالة مميّزة وجذابة. 

النقشة المقلمة
إطلالة من Stella McCartney

الفساتين بالنقشة المقلمة خيار صيفي لافت

بالإضافة إلى البدل الرسمية، تعتبر الفساتين من أكثر التصاميم إعتماداً في موسم الصيف من كل سنة. لهذا الموسم من صيف 2024، الفساتين المقلمة أو التي تحمل نقشات متنوعة أخرى، صيحة لافتة لا تفوتيها. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Agnes B، إعتمد فيها فستان قصير، بنقشة مقلمة عامودية عريضة باللّونين الأزرق مع الأبيض. هذا الفستان يناسب جداً إطلالات الصيف، خصوصاً على الشاطىء والبحر، وفي إجازت العمل، كما أنه يناسب إطلالاتك اليومية الكاجوال المريحة. إذا كنت من محبي الفساتين إختاريها بنقشة مقلمة للوك صيفي ممّيز وعصري.

النقشة المقلمة
إطلالة من Agnes B

السروال المقلم لإطلالة مميّزة وجذابة

السروال بالنقشة المقلمة خيار عصري ولافت، يمكنك إعتماده في إطلالات الصيف، بعيداً عن السراويل المعتادة، والروتينية، إذاً هو خيار مميّز يبعدك عن ملل الإطلالات التي إعتدنا على رؤيتها. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Alberta Ferretti، نُسق فيها سروال باللّونين الأبيض مع الأزرق، وإعتمد مع قميص باللّون الأبيض. إطلالة مميّزة، وفيها كم من الخدع البصرية، التي يمكن للسيدة الممتلئة الإستفادة منها، كون هذا القلم العامودي يخدع العين، ويمنحك قامة أطول وأكثر رشاقة طبعاً. 

النقشة المقلمة
إطلالة من Alberta Ferretti

التنورة المقلمة خيار عصري على الموضة

تعتبر التنورة من أحدث صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من صيف 2024، بتصاميم متنوعة ومختلفة، منها الطويل ومنها القصير، الواسع والضيق، وتفاصيل كثيرة أخرى. هنا نستعرض إطلالة من CHANEL، إعتمد فيها كروب توب، مع تنورة طويلة، بنقشة مقلمة أفقياً، بألوان متعددة، منها الوردي، الأخضر والأبيض. إذا كنت من محبي التنانير، لا تفوتي فرصتك بإعتمادها ضمن إطلالات هذا الصيف، للوك عصري وعلى الموضة. إختاري القصة الأنسب لكِ، ونسقيها في إطلالات عصرية، لإطلالة صيفية جذابة، وأنثوية. 

النقشة المقلمة
إطلالة من CHANEL

تنسيق العامودي مع الأفقي خيار جريء لا يقاوم

طبعاً تنسيق إطلالة بالنقشة المقلمة، خيار عصري جريء، فكيف إذا كان بالنقشة المقلمة العامودية مع الأفقية. من التنسيقات الجريئة فعلاً، والتي تخطف الأنظار، وتعتبر في الكثير من الأحيان إطلالة مغامرة. هنا نستعرض إطلالة من CHANEL، إعتمد فيها قميص بالنقشة المقلمة العامودية، ونُسق معه سروال أسود، بنقسة قلمة أفقية. هذا التنسيق قد لا يعتبر مألوفاً بالنسبة لعدد كبير من الناس، ولكن هو خيار جريء، يناسب السيدة المغامرة، والجريئة، التي تعشق صيحات الموضة العالمية، وتحسن الإختيارات الحساسة. 

النقشة المقلمة
إطلالة من CHANEL