أأفكار غير تقليدية لتتألقي في أولمبياد باريس 2024 بفساتين مطبعة بالورود

أفكار غير تقليدية لتتألقي في أولمبياد باريس 2024 بفساتين منقوشة ومطبعة بالورود

نانسي شربل
29 يوليو 2024

بعيداً عن الملابس الرياضية المعتمدة لحضور المباريات الرياضية، تبرز موضة الفساتين المنقوشة والمطبعة بالورود لتكون من الاطلالات الاساسية في أولمبياد باريس 2024. فانتقي التصاميم الفضفاضة والطويلة التي تليق بإطلالاتك في هذه الالعاب وكوني أكثر جاذبية مع التصاميم غير التقليدية التي يمكنك اعتمادها.

لا بد أن تطلعي على العديد من الافكار التي يمكنك من خلالها الحصول على أناقة استثنائية. فكوني السباقة في انتقاء فساتين منقوشة ومطبعة بالورود لتتألقي بها في أولمبياد باريس 2024 .

فساتين منقوشة ومطبعة بالورود المتموجة

فساتين منقوشة ومطبعة بالورود المتموجة
فساتين منقوشة ومطبعة بالورود المتموجة من دار CHANEL

انتقي موضة الفساتين المنقوشة والمطبعة بالورود بتفاصيل التدرجات المتموج على طول التصميم، لتكون من اختيارك مع النقشات الهندسية والقصة الطويلة وغير المحددة لمفت الناعمة المترابطة بطريقة تظهر مفاتن جسمها من دار CHANEL.

يمكنك اعتماد هذا النوع من الفساتين بطريقة تليق بصاحبات الجسم الطويل. فكوني السباقة بتنسيق تدرجات الجينز بطريقة ملفتة وشبابية.

فساتين منقوشة ومطبعة بالورود العصرية

فساتين منقوشة ومطبعة بالورود العصرية
فساتين منقوشة ومطبعة بالورود العصرية من دار Balmain

وتبرز موضة الفساتين المنقوشة والمطبعة بالورود مع القصات العصرية التي تأتي محددة من أعلى الخصر. فانتقي من دار Balmain القطع العصرية مع اختيارك أقمشة الحرير اللماعة المترابطة بثنيات الاقمشة الهندسية بطريقة عصرية لجعل اطلالتك في غاية الاناقة. واللافت موضة النقشات المتموجة والملونة مع الجاكيت القصيرة وتفاصيل الجيوب الجانبية النافرة بشياكة متجددة.

فساتين منقوشة ومطبعة بالورود البراقة

فساتين منقوشة ومطبعة بالورود البراقة
فساتين منقوشة ومطبعة بالورود البراقة من دار Leonard Paris

كما انتقي اجمل صيحات الفساتين البراقة والواسعة التي تبرز بتفاصيل نقشات الورود الفاتحة والمتموجة على طول التصميم مع الصيحات الساحرة والمتدرجة بكثير من الانوثة، ليكون من اختيارك مع النقشات الهندسية وطبقات الاقمشة المترابطة من أسفل التصميم بطريقة تظهر مفاتن جسمها.

يمكنك اعتماد هذا النوع من الفساتين بطريقة تليق بصاحبات الجسم الطويل. فكوني السباقة باختيار هذه القصات مع تفاصيل الاكمام الطويلة والضيقة بطريقة ملفتة وشبابية.

فساتين مطبعة بالورود بأقمشة متدرجة

فساتين مطبعة بالورود بأقمشة متدرجة
فساتين مطبعة بالورود بأقمشة متدرجة من دار Ungaro

وتألقي بموديلات الفساتين المنقوشة والمطبعة بالورود  الكبيرة والمتموجة مع اللون الاسود بقصة طويلة ومريحة لتخطى حدود الكاحل، واختاري من دار Ungaro القصات المريحة وطبقات الكشكش المتدرجة من أسفل الركبة مع الحزام الرفيع لتختاري معها موضة الأحذية العالية ذات الكعب المريح والحبال المترابطة على الجهة الامامية لتكون اطلالتك بسيطة ومتألقة.

فساتين مطبعة بالورود وغير مستقيمة

فساتين مطبعة بالورود وغير مستقيمة
فساتين مطبعة بالورود وغير مستقيمة من دارShuting Qiu

كما تبرز صيحة الفساتين المطبعة بالورود بقصات مريحة وغير مستقيمة من دارShuting Qiu مع أجمل فساتين سوداء ومطبعة بالورود منسدلة على كامل التصميم الذي ببرز من خلال أقمشة الكريب الناعمة وطبقات الورود النافرة على الجهة الامامية للتصميم

فساتين مطبعة بالورود مع موضة التول

فساتين مطبعة بالورود مع موضة التول
فساتين مطبعة بالورود مع موضة التول من دار Az Factory

وتألقي بموضة الفساتين اليومية والمطبعة بالورود بتدرجات اللون الزهري الفاتح البراق الذي يبرز بكثير من الانوثة والجاذبية.

اختاري هذا التصميم على الشاطىء من دار Az Factory واحرصي على اسدال طبقات التول البيضاء من الجهة الامامية بأسلوب هندسي ومتموج مع الشراريب وتفاصيل الاقمشة الجامدة والياقة العريضة لجعل اناقتك مميزة. واحرصي على التألق بطبقات الاقمشة المثنية من الجهة الامامية بطريقة تضمن لك أنوثة ملفتة.