إطلالة من Stella McCartney

عن تنسيق البلايزر.. أبرز 4 تنسيقات يمكنك إعتمادها في إطلالات صيف 2024

ملاك صولي
29 يوليو 2024

تعتبر البلايزر من أحدث صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من صيف 2024، بتصاميم متنوعة ومختلفة، وتنسيقات على الموضة. إذا كنت من محبي الموضة وصيحاتها، لكِ أن تعتمدي تصميم البلايزر وتنسقيه في إطلالات هذا الصيف في مناسبات مختلفة ومتنوعة. طبعاً تصميم البلايزر من التصاميم المميّزة، التي يمكنك تنسيقها في إطلالات كاجوال، أو كاجوال شيك، كما يمكنك تنسيقها في إطلالات العمل، وإطلالات السهرات والحفلات، ذلك يعتمد على التصميم طبعاً، بالإضافة إلى التنسيق، الذي قد يكون في الكثير من الأحيان هو العامل الأساسي في تحديد نوع الإطلالة. قومي معنا في هذه الجولة السريعة لنتعرف سوياً على أحدث التصاميم وأهم وأبرز التنسيقات المعتمدة، ولكِ أن تختاري منها ما يناسب إطلالاتك القادمة. 

تنسيق البلايز في إطلالات رسمية

إطلالات العمل، إطلالات دبلوماسية، أو أي إطلالة رسمية مميّزة، البلايزر هو الخيار الأول، الذي يمكنك إعتماده وتنسيقه للوك مميّز ومناسب. هنا نستعرض إطلالة رسمية من Cos، من حيث التصاميم المعتمدة، الألوان المختارة وطبعاً التنسيق. إذا كنت من محبي الإطلالات الرسمية، وترغبين في إختيار إطلالات متنوعة، في العمل أو في المناسبات الرسمية، من إجتماعات مختلفة، ولقاءات مهمة، إختاري البلايزر ونسقيها بأسلوبك المميّز والراقي. من الأفضل أن يكون التنسيق بأسلوب البدل الرسمية، فهي أكثر لباقة وتناسب أكثر الإطلالات الرسمية. 

تنسيق البلايز 
إطلالة من Cos

تنسيق البلايز في إطلالات كلاسيكية

طبعاً من أكثر التنسيقات إعتماداً، تنسيق البلايزر في إطلالات كلاسيكية، بأسلوب البدل الرسمية. إختيار البلايزر في إطلالات كلاسيكية، خيار موفق ومميّز، كون هذا التصاميم في الاساس كان يعتمد ويصمم بأسلوب كلاسيكي. يمكنك إختيار البدل الرسمية بالسروال او التنورة، وتنسيق إطلالة كلاسيكية، مع ألوان أساسية، وأكسسوارات كلاسيكية. هنا نستعرض إطلالة من Ungaro، نُسق فيها بدلة رسمية باللّون الأسود، مؤلفة من بلايزر مع سروال باللّون الأسود. إطلالة مميّزة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك كلاسيكي مميّز. 

تنسيق البلايزر ​
إطلالة من Ungaro

تنسيق البلايز في إطلالات كاجوال شيك

تعتبر البلايزر من التصاميم الكلاسيكية أساسًا، ومع تطور صيحات الموضة وإختلافها، إختلفت التصاميم والتنسيقات، لذا يمكنك اليوم تنسيق إطلالة كاجوال شيك، معتمدة البلايزر دون أي تردد. هنا نستعرض إطلالة من Street style، نُسق فيها بلايزر باللّون الأسود، مع سروال باللّون البيج، وأكسسوارات لافتة من حقيبة وحذاء باللّون الأحمر. إضافة قبعة الرأس، زاد من رونق الإطلالة، وطبعاً وضعها في خانة الإطلالات الكاجوال شيك. تنسيق بلايزر مع سروال من الدنيم أيضاً من بين الخيارات التي يمكنك إعتمادها دون تردد في إطلالاتك الكاجوال شيك لهذا الصيف. 

تنسيق البلايز 
إطلالة من Street style

تنسيق البلايز في إطلالات السهرات

في الحفلات والسهرات تعتبر البلايزر من الخيارات الأنيقة واللافتة التي يمكنك إعتمادها وتنسيقها مع مختلف الملابس، بأسلوب شيك وراقي. هنا نستعرض إطلالة من Zuhair Murad، إعتمد فيها بلايزر قصيرة بأسلوب الطقم مع تنورة، باللّونين الأسود مع الأبيض. إطلالة أنيقة، تناسب أفخم السهرات والمناسبات، يمكنك إعتمادها أو تنسيق ملابس مشابهة في سهرات صيف 2024. يمكنك إستبدال التنورة بالسروال، أو تنسيق بلايزر مع شورت قصير، أو فوق فستان أو حتى جمبسوت، الخيارات كثيرة ومتنوعة، ولكِ حرية الإنتقاء. 

تنسيق البلايزر
إطلالة من Zuhair Murad