إطلالة من Az Factory

التصاميم الواسعة والفضفاضة خيارك الأمثل لإطلالة منعشة لصيف 2024

ملاك صولي

كثيرة هي صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من صيف 2024، منها تصاميم لافتة، ألوان مميّزة، وقصات مختلفة. اليوم في هذا النص سوف نستعرض سوياً، أبرز التصاميم الواسعة والفضفاضة التي تعتبر من أهم وأبرز الصيحات الرائجة لهذا الموسم. إعتماد تصاميم واسعة، من بلايز، فساتين، جمبسوت، وغيرها من التصاميم، خيار منعش ولافت، يناسب إطلالات هذا الصيف، ويمنحك إطلالة منعشة، عصرية، ومليئة بالحيوية، والراحة. إذا كنت من محبي الملابس الفضفاضة، تابعي معنا هذا النص، لتتعرفي على أبرز التصاميم، وأكثرها رواجاً، ولكِ أن تختاري منها، إطلالات هذا الصيف المميّزة، وهنا يبقى لكِ حرية الخيار في عملية التنسيق، من ملابس كاملة، وطبعاً أكسسوارات. قومي معنا بهذه الجولة، وإختاري من التصاميم المعروضة بالصور، إطلالات صيف 2024. 

الفساتين الواسعة خيار أنثوي مريح

من أكثر التصاميم رواجاً لهذا الموسم من صيف 2024، الفساتين الواسعة، التي تمنحك إطلالة مليئة بالأنوثة والحيوية. هنا نستعرض إطلالة من zimmermann، نُسق فيها فستان طويل واسع، بنقشة الورود المميّزة. إطلالة أنثوية، ناعمة، مليئة بالحيوية بالإضافة إلى أنها منعشة جداً، تناسب موسم الصيف الحار. إذا كنت من محبي الفساتين الواسعة، يمكنك تنسيقها في إطلالات هذا الصيف المختلفة، بين كاجوال وكاجوال شيك، وحتى إطلالات السهرات. إختاري الفستان الأنسب لك من حيث الطول، فالفساتين الواسعة، من الممكن أن تكون قصيرة، ميدي أو طويلة. 

تصاميم واسعة
إطلالة من Akris

الجمبسوت الواسع للوك عصري مميّز

من التصاميم المميّزة أيضاً التي يمكنك إعتمادها في إطلالات هذا الصيف المميّزة، الجمبسوت الواسع، الفضفاض والمريح. هنا نستعرض إطلالة مميّزة وأنيقة، من Saint Laurent، إعتمد فيها جمبسوت باللّو البني، ونُسق بأسلوب أنيق ولافت. إعتماد أي تصميم واسع، من الممكن تنسيق معه حزام عريض أو رفيع عند الخصر، لزيادة جمال الإطلالة ومنحها طابع أنيق وأنثوي أكثر، عبر إبراز الخصر وتحديد الجسم. إذا كنت من محبي الجمبسوت، إختاري القصة الواسعة، ونسقيها مستوحية من الصورة المرفقة ادناه.

التصاميم الواسعة والفضفاضة خيارك الأمثل لإطلالة منعشة لصيف 2024
إطلالة من Saint LAurent

البلايز الواسعة لإطلالة كاجوال حيوية

تعتبر البلايز الواسعة، من أكثر التصاميم إعتماداً في كل موسم من مواسم السنة، فهي تصميم مريح، كاجوال، يناسب إطلالاتك اليومية، ويمكنك تنسيقه في مناسبات مختلفة منها كاجوال ومنها شيك. هنا نستعرض إطلالة من Dawei، نُسق فيها بلوزة واسعة باللّون الأبيض، مع سروال باللّون الذهبي. إطلالة أنيقة، نُسقت بأسلوب كاجوال شيك. يمكنك تنسيق هذه البلوزة بأسلوبك الخاص، مثلاً مع سروال من الدنيم، وحذاء سنيكرز، لإطلالة مريحة أكثر وكاجوال يومية. البلايز الواسعة، خيارك الأمثل لهذا الصيف، بتنسيقات مختلفة لا تترددي في إعتمادها.

التصاميم الواسعة والفضفاضة خيارك الأمثل لإطلالة منعشة لصيف 2024
إطلالة من Dawei

الأطقم أو البدل الرسمية الواسعة للوك على الموضة

تعتبر الأطقم أو البدل الرسمية الواسعة، من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من صيف 2024، بتصاميم عصرية وعلى الموضة. طبعاً من أسهل الخيارات وأكثرها مرونة، إعتماد بدلة أو طقم في أيامك الصيفية، كونها منسقة لا تتطلب وقت، ولا توقعك في حيرة التنسيق. إعتماد هذه التصاميم بقصات واسعة، يمنحك لوك مريح، عصري وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة من Akris، نُسق فيها طقم واسع من بلوزة وسروال، باللّون الميتاليكي. إختيار هذا التصميم، في إطلالاتك اليومية، يكاد يكون من بين أفضل الإختيارات خصوصاً في الطقس الحار الذي يتطلب ملابس فضفاضة. 

التصاميم الواسعة والفضفاضة خيارك الأمثل لإطلالة منعشة لصيف 2024
إطلالة من Akris