أساور ضخمة ملونة من Balmain

الأساور الكبيرة آخر صيحات اكسسوارات صيف 2024 لا تترددي واختاريها لتزين إطلالتك!

31 يوليو 2024

لفتتنا صيحة الأساور الكبيرة التي تزين اليدين بشكل عصري وفخم، ويبدو أن هذه الصيحة سترافقنا هذا الموسم ولا بد من اختيار قطعة من هذه الاكسسوارات الملفتة لتكوني على الموضة. فإن كنت تتساءلين عن كيفية العثور على مقاس سوارك، وما هو المقاس الذي يناسبك بشكل أفضل وكيفية تنسيق أساورك؟ سنقوم من موقع "هي" بإرشادك إلى المقاس المثالي لك وكيفية اختياره. وستشاهدين العديد من الأنماط والموديلات وكيفية قياس معصمك للحصول على المقاس المناسب للسوار.

كيف تختارين قاس معصمك المناسب لك عند اختيار الأساور الكبيرة؟

Balmain أساور كبيرة من
Balmain أساور كبيرة من

لقياس اليد، ضعيها كما لو كنت ترتدي سوارًا أي أدخلي إبهامك في راحة يدك، ثم لفي شريط القياس حول المفاصل بما في ذلك مفصل الإبهام. لاحظي القياس عند نقطة التداخل. هذا هو محيط أو حجم يدك بالضبط. عليك أيضاً قياس حجم معصمك.

يمكنك أيضاً لف شريط القياس حول عظم المعصم، بحيث يناسب بشكل مريح دون أن تشعر بأنه ضيق للغاية أو فضفاض للغاية.

حددي مكان تداخل شريط القياس، إذاً هذا هو محيط معصمك بالضبط.

يمكنك استبدال شريط القياس بخيط أو شريط واستخدام مسطرة مستقيمة لقياس الطول من نقطة التداخل إلى النهاية.

ما هي الأساور الكبيرة المفتوحة؟

Chloe أساور كبيرة باللون الذهبي من
أساور كبيرة باللون الذهبي من Chloe

على عكس الأساور الدائرية المغلقة هناك نوع من الأساور الكبيرة المفتوحة، لا تُغلق أساور الكف. توجد فجوة على أحد الجانبين تسمح للمعدن أو الخشب بالاستقرار على المعصم. اعتمادًا على المادة المستخدمة، يمكن أحيانًا تعديل الأساور الكبيرة لتناسبها. عادةً ما يكون هذا تعديلًا لمرة واحدة حتى لا تحتاجين إلى ثني السوار قبل كل مناسبة تختارين ارتدائها فيها.

ما رأيك باختيار الأساور الضخمة لإطلالة صيف 2024؟

Dior أساور باللون الأسود من
أساور باللون الأسود من Dior

لا تترددي هذا الموسم فالأساور الضخمة بتصاميم رائجة، قد تكون العودة الأكثر تميزًا لأكسسوارات صيف 2024 حيث لم نشاهد سوى عدد قليل منها منذ التسعينيات. والآن عادت موضة أساور الحجم الكبير لتتخذ شكلًا جديدًا على هيئة أساور ضخمة. تعد الأساور المميزة إطلالة رائعة بأسطح ذهبية عريضة وأشكال فخمة.

هل تصاميم الأساور الكبيرة متنوعة؟

Pianegonda الأساور الكبيرة من أحدث صيحات الاكسسوارات
الأساور الكبيرة من أحدث صيحات الاكسسوارات Pianegonda

السيدات اللواتي بفضلن المظهر الأنيق سيتجهن نحو الأساور الكبيرة المصنوعة من الذهب الخالص والتي تحمل تأثيرًا قويًا من التسعينيات. مع هذه المجوهرات المميزة، يركز كل شيء على الأناقة النظيفة للمادة المرموقة. يمكن ارتداء الأساور الكبيرة المصنوعة من الذهب بدون أي أحجار مرصعة بشكل فردي وبالاشتراك مع غيرها. سواء كانت بيضاوية أو مستديرة، بحواف نظيفة أو منحنيات ناعمة، أو من الذهب الأصفر أو الوردي أو الأبيض، فكل شيء ممكن. كلما زاد التنوع، كان ذلك أفضل.

من ناحية أخرى، فإن الأساور الكبيرة المرصعة بالماس والأحجار الكريمة الأخرى أكثر ملاءمة للتأثير المنفرد المذهل. توفر المناسبات الاحتفالية والأزياء الرسمية الخلفية المثالية لهذه المجوهرات المميزة. يأتي المرافق المثالي في شكل قلادات وأقراط فخمة تدمج أسلوب السوار وتكمله بشكل رائع.

ما هو الأسلوب الأكثر تميزاً لتصميم الأساور الكبيرة؟

Tory Burch أساور كبيرة مميزة من
أساور كبيرة مميزة من Tory Burch

يمكنك أن تجدي أساور مميزة بأسلوب التسعينيات أو إعادة صياغتها. على سبيل المثال اختاري الأساور الكبيرة من الذهب أو الألماس أو ادمجيهما سوياً ليبدو مظهرك عصرياً. أما حول قطع المجوهرات المميزة والناعمة تتميز الأساور الكبيرة بأحجار ناعمة من الألماس المرصع بشكل مذهل وتفاصيل غير عادية. في الغالب اختاري الأساور كبيرة الحجمفهي الغالب أكثر بساطة ومصممة للملابس الخالدة واللمسات العصرية اليومية الواثقة.

كيف تنسقي الأساور الكبيرة مع إطلالتك في صيف 2024؟

Zimmermannأساور ضخمة ذهبية من
أساور ضخمة ذهبية من Zimmermann

الأكسسوارات من العناصر الأساسية التي ترتقي بإطلالتك، لذا لا تستغني عنها في صيف 2024. اختاري الاساور الكبيرة من الذهب الأصفر أو الأبيض وذلك يندرج ضمن اللون الذي ستختارينه لإطلالتك، فكلما كانت إطلالتك بألوان مبهجة اتجهي إلى الاساور الكبيرة الذهبية، وكلما كانت إطلالتك كلاسيكية اختاري الاساور الماسية الكبيرة حتى تبقى إطلالتك ضمن الأسلوب الكلاسيكي الذي لا يمل منه.