حضّري نفسك لحضور الأولمبياد الباريسية بهذه الصيحات الخاصة من "هي"

حضّري نفسك لحضور الأولمبياد الباريسية بهذه الصيحات الخاصة من "هي"

مايا صبّاح

لم يأت أولمبياد باريس هذا العام ليبتعد بالكثير عن الموضة والأزياء، فللرياضة أيضاً أزياؤها الخاصة والدليل علة ذلك اهتمام كبرى دور الأزياء العالمية بتصميم ملابس الفرق وبالتعاونات العالمية بين المصممين والقائمين على هذا الحدث. للتألق في باريس وخلال زيارة وحضور أولمبياد 2024 رونق خاص ومهم، يمكن اتباع مجموعة من النصائح المتعلقة بالموضة، لتظهري بأبهى حلة ولتكونين على راحتك في آن واحد. من موقع التسوق الالكتروني الفاخر MYTHERESA نختار لك أبرز الصيحات التي يمكنك اعتمادها.

MYTHERESA

  • الأناقة الفرنسية: اعتمدي على البساطة والأناقة. اختاري قطعاً كلاسيكية مثل البلايزر، الجينز الداكن، الفساتين البيضاء بأسلوب القميص والرائجة جداً والتي تحميك من الأيام الحارة.
  • الألوان المحايدة: ركزي على الألوان المحايدة مثل الأبيض، الأسود، الرمادي، والكاميل، مع إضافة لمسات من الألوان الزاهية كالأحمر أو الأزرق الملكي لإبراز مظهرك.

 

  • الراحة العملية: بما أن الأولمبياد يتطلب الكثير من التنقل، اختاري الأحذية المريحة مثل الأحذية الرياضية الأنيقة أو الأحذية المسطحة الأنيقة.

 

  • الفساتين المريحة والهدلة: اعتمدي الفساتين المريحة وسهلة الارتداء والهدلة والتي تغنيك عن التفكير بكيفية التنسيق لعدة قطع إضافة الى راحتها في التنقل.

 

  • استخدام الإكسسوارات بحكمة: كالحقائب الصغيرة، فاختاري حقيبة أنيقة وصغيرة تتناسب مع ملابسك، مثل حقائب الكروس بودي أو الكلاتش ، أو الاكسسوارات البسيطة والأنيقة مثل الأقراط الصغيرة، الأساور الرقيقة، والنظارات الشمسية ذات التصميم الكلاسيكي، ولا تنسي كوب القهوة الخاص بك أو صندوق الطعام الذي ستضعين وجبتك الخاصة داخلها وهي اللمسة النهائية المميزة للإطلالة.