بألوان الباستيل الصيفية إليك أجمل التصاميم المميزة في إطلالاتك العملية

بألوان الباستيل الصيفية إليك أجمل التصاميم المميزة لتختاريها في إطلالاتك العملية

نانسي شربل

تعود الألوان الفاتحة بتدرجات الباستيل الى واجهة الموضة اليومية والتي تضفي التميّز على  إطلالاتك المقبلة. فاعتمدي التصاميم الكاجوال التي تمنحك الشياكة بستايل كلاسيكي وانتقي أجمل الالوان والأقمشة التي لا غنى عنها، لتكون من اختيارك بأساليب مميزة.

من خلال الصور التي اخترناها لك، لا بد أن تتألقي بتدرجات ألوان الباستيل العصرية والصيفية، لضمان اطلالة أنثوية ومبتكرة.

موضة اللون البنفسجي الفاتح بتدرجات الباستيل

موضة اللون البنفسجية الفاتح بتدرجات الباستيل
موضة اللون البنفسجي الفاتح بتدرجات الباستيل بأسلوب دار Lanvin

بأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز في اطلالاتك المقبلة صيحة البناطيل البنفسجية الواسعة والمريحة بتدرجات الباستيل. فاحرصي بأسلوب دار Lanvin على انتقاء البنطلون الملفت الذي يظهر قامتك الممشوقة. وقومي بتنسيقه هذه الجاكيتات والمريحة والبارزة بالخطوط عينها مع الجيوب الجانبية والسحاب الامامي الذي يضفي الكثير من الجاذبية على اطلالاتك اليومية.

موضة اللون البنفسجي الفاتح بتدرجات الباستيل
موضة اللون البنفسجي الفاتح بتدرجات الباستيل من دار Tom Ford 

وإذا كنت من محبات القميص الحريري البارز بتدرجات اللون البنفسجي الفاتح، انتقي من دار Tom Ford هذه القطع اللماعة والمنسقة مع صيحة البناطيل الرسمية المستقيمة بقصتها المستقيمة لجعل أناقتك العملية محط أنظار الجميع. 

موضة اللون الأصفر الفاتح بتدرجات الباستيل

موضة اللون الأصفر الفاتح بتدرجات الباستيل
موضة اللون الأصفر الفاتح بتدرجات الباستيل من دار Emerging Talents Milan

واختاري موضة اللون الأصفر الفاتح  مع البنطلون الكلاسيكي بتدرجات الباستيل لتنسدل بطريقة ساحرة على كامل التصميم، مع تموجات القصات الواسعة. فانتقي من دار Emerging Talents Milan التصميم الذي يصل الى حدود الكاحل بقصة مريحة ومتناسقة مع طبيعة جسمك.

احصلي على اطلالة مماثلة وعصرية بعيداً عن المبالغة، مع اختيار موضة الجاكيت الطويلة والتي تبرز مع الجيوب الجانبية العريضة.

موضة اللون السومو الفاتح بتدرجات الباستيل

موضة اللون السومو الفاتح بتدرجات الباستيل
موضة اللون السومو الفاتح بتدرجات الباستيل على طريقة دارGiorgio Armani Privé

ومن اجمل اطلالاتك العملية، موضة اللون السومو الفاتح والبارز مع الفستان الطويل واللماع بعض الشيء على طريقة دارGiorgio Armani Privé. فلا تترددي باختيار هذا التصميم المريح مع موضة البلايزر المزخرفة ذات سلاسل الخرز المستقيمة والنقشات الهندسية على الجوانب بأسلوب مريح.

موضة اللون الاخضر الفاتح بتدرجات الباستيل

موضة اللون الاخضر الفاتح بتدرجات الباستيل
موضة اللون الاخضر الفاتح بتدرجات الباستيل من دار Emporio Armani 

كما اختاري موضة اللون الأخضر الفاتح مع البنطلون المريح والمنسدل بطريقة ساحرة على كامل التصميم، مع تموجات الالوان العصرية. فانتقي من دار Emporio Armani هذا التصميم الذي لا يخف منطقة الحذاء لضمان إطلالة مريحة ومتناسقة مع طبيعة جسمك.

فاحصلي على اطلالة مماثلة وعصرية بعيداً عن المبالغة، مع اختيار موضة الجاكيت الطويلة بقصة متدرجة ولماعة لضمان إطلالة ملفتة وقصة جامدة.

موضة اللون الأزرق الفاتح بتدرجات الباستيل

موضة اللون الأزرق الفاتح بتدرجات الباستيل
موضة اللون الأزرق الفاتح بتدرجات الباستيل من دار Emerging Talents Milan

واختاري صيحة البدلات الرسمية المستقيمة بأسلوب كلاسيكي وبتدرجات اللون الأزرق الباستيل لتتألقي بها مع موضة البناطيل الواسعة والملفتة بقصة لا تصل الى حدود الكاحل. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً من دار Emerging Talents Milan ليتك تنسيقها مع الجاكيت الملفتة والمحدّدة من الخصر العالي المريح والمترابط من خلال الجيوب الجانبية لتناسب اطلالاتك المقبلة.