موضة الشورت الساتان إتجاهات جديدة في عالم الصيحات

موضة الشورت الساتان إتجاهات جديدة في عالم الصيحات.. أناقة شبابية متألقة

نانسي شربل

في ظل كثرة إتجاهات الموضة الرائجة، تبرز موضة الشورت الساتان بقصاتها المتنوعة وقطعها الفريدة من نوعها، لتشكّل نقلة نوعية في عالم الموضة، خصوصاً أن هذه الصيحة تعتبر من الصيحات الجريئة والعصرية بحدٍّ سواء. فامنحي أناقتك الجرأة والجاذبية، وانتقي هذه القطع المتنوعة بألوانها وتموجاتها الساحرة التي تضفي على القطع المزبد من التميّز والشياكة.

واكبي بالصور أجمل الطرق التي يمكنك من خلالها تنسيق موضة الشورت الساتان بأسلوب ملفت. فلا بد من التألق بصيحات جديدة في إطلالاتك المقبلة.

موضة الشورت الساتان المرجاني والواسع

موضة الشورت الساتان المرجاني والواسع
موضة الشورت الساتان المرجاني والواسع من دار Marques'Almeida

كوني متألقة واستثنائية باختياراتك وانتقي موضة الشورت الساتان الملونة ذات الارجل الواسع والتي يمكن أن تنتقيها باللون المرجاني الفاتح من دار Marques'Almeida لترافق إطلالتك المقبلة مع القميص الواسع والقصير من الامام قبل أن تصبح القصة طويلة من الخلف.

موضة الشورت الساتان الكارو مع البلايزر

موضة الشورت الساتان الكارو مع البلايزر
موضة الشورت الساتان الكارو مع البلايزر من دار Versace

وتألقي بموضة الشورت الساتان الساحر بمربعات الكارو العريضة بلوني الارجواني والابيض ذات الارجل الواسع والتي يمكن أن تختاريها من دار Versace. هذه الصيحة سترافق إطلالتك المقبلة مع قصة البلايزر الضيقة والقصيرة بتفاصيل الكارو والجيوب الامامية النافرة بكثير من الانوثة والفخامة.

 موضة الشورت الساتان الاسود والقصير

valli
 موضة الشورت الساتان الاسود والقصير من وحي دار Giambattista Valli

كما يمكنك التألق باطلالات كاجوال ومريحة مع موضة الشورت القصير والساتان بقصة عصرية وبارزة مع التموجات السوداء لتختاريها من وحي دار Giambattista Valli مع البلايزر الرمادية الطويلة بطريقة متدرجة خلف الشورت بكثير من الاناقة.

كل ما عليك فعله هو اسدال طبقات الاقمشة الفضفاضة خلف الشورت للحصول على اطلالة بسيطة وكاجوال في الوقت عينه.

موضة الشورت الساتان مع النقشات الملونة

موضة الشورت الساتان مع النقشات الملونة
موضة الشورت الساتان مع النقشات الملونة بأسلوب دار Az Factory

كما تألقي بموضة الجمبسوت الشورت الساتان الفاخر والمحدد من أعلى الخصر مع الرباط العريض بأسلوب دار Az Factory. فهذه القصة الساحرة تبرز بتموجات مرجانية مع الزخرفات الزرقاء لتليق بإطلالاتك المقبلة خصوصاً اذا كنت من صاحبات الجسم النحيف.

موضة الشورت الساتان الواسع

موضة الشورت الساتان الواسع
موضة الشورت الساتان الواسع من وحي دار CHANEL

واللافت اختيارك تنسيق اطلالات كاجوال ومريحة بموضة الشورت الساتان بقصة عصرية وبارزة مع الارجل الواسعة لتتألقي من وحي دار CHANEL باللون الاسود مع التوب الفضفاضة المقلمة والجاكيت الكارو المقلمة مع الخطوط الملونة بكثير من الاناقة وذلك من خلال اسدال طبقات الاقمشة خلف الشورت للحصول على أناقة ملفتة في ساعات النهار.

موضة الشورت الساتان مع الجيوب

موضة الشورت الساتان مع الجيوب
موضة الشورت الساتان مع الجيوب من وحي دار Az Factory

كما يمكنك تنسيق اطلالاتك المقبلة بموضة الشورت الساتان القصير ذات التموجات البيج الفاتحة والجيوب الجانبية من وحي دار Az Factory واضمني اطلالة كلاسيكية وملفتة وذلك من خلال تنسيقه مع التوب الساتان البيج أيضاً بقصة الكتف الواحد. ننصحك باعتماد هذا الشورت، في حال كنت من صاحبات الجسم الممشوق مع الرباط الحيوي على الكتف.