موضة الجاكيتات مع الجيوب الجانبية تمنحك الشياكة

الجاكيتات مع الجيوب الجانبية موضة تمنحك الشياكة والتألق.. إليك أجمل الأفكار لتنسيقها

نانسي شربل
12 أغسطس 2024

تبرز موضة الجيوب الجانبية بكثير من الجاذبية والتألق لتتصدر أجدد صيحات الموضة المميزة والجريئة مع الجاكيتات. فاعتمدي التصاميم العصرية بستايل رسمي وانتقي أجمل التفاصيل الجانبية والمنسدلة بأسلوب مميز، لتكون من اختيارك في ساعات النهار.

من خلال الصور التي اخترناها لك، لا بد أن تنتقي أجمل الأفكار لتنسيق موضة الجاكيتات مع الجيوب الجانبية. فانتقيها بأساليب مميزة وأنيقة.

موضة الجاكيت الزرقاء مع الجيوب الجانبية

موضة الجاكيت الزرقاء مع الجيوب الجانبية
موضة الجاكيت الزرقاء مع الجيوب الجانبية من دار Emerging Talents Milan

ولتكون اطلالتك ساحرة وملفتة، تألقي بموضة البدلات الزرقاء المستقيمة باللون الأزرق الفاتح مع تموجات الجاكيت القصيرة والمترابطة مع الحزام من الجهة الامامية. اختاري من دار Emerging Talents Milan التصميم الكلاسيكي الذي يأتي مزموم من الاسفل مع القصة المتدرجة من الجهة الامامية للبنطلون، ليرافق اطلالاتك المقبلة بقصة مريحة وتفاصيل الجيوب الجانبية.

موضة الجاكيت الرمادية مع الجيوب الجانبية

موضة الجاكيت الرمادية مع الجيوب الجانبية
موضة الجاكيت الرمادية مع الجيوب الجانبية من دار Julien Fournie

كما اختاري موضة البلايزر القصيرة الرسمية باللون الرمادي بأسلوب كاجوال وعصري. فتعتبر من الصيحات اليومية الجريئة بأسلوب شبابي من دار Julien Fournie مع الجيوب الجانبية والقماش المربع والمنسدل الى اسفل الخصر وصيحة الاكمام الضيقة التي تضمن لك الراحة أثناء التنقل. ننصحك بتنسيقها مع موضة البنطلون الضيق والكارو الذي يصل الى حدود الكاحل بطريقة كلاسيكية.

موضة الجاكيت الفضية مع الجيوب الجانبية

موضة الجاكيت الفضية مع الجيوب الجانبية
موضة الجاكيت الفضية مع الجيوب الجانبية من دار Chloe

أما موضة الجاكيت الطويلة ذات الياقة العريضة والجيوب الجانبية فتعتبر من اساسيات اختياراتك اليومية خصوصاً اذا أردت التألق بموضة البدلات المؤلفة من ثلاث قطع. فكوني أكثر جاذبية، وانتقي من دار Chloe الجاكيت المريحة التي يمكنك تنسيقها بأسلوب لماع مع البنطلون الفضي الكلاسيكي.

هذا الستايل يمكنك اختياره في حال أرادت الابتعاد عن موضة الجاكيتات السوداء، لاضفاء الكثير من الجاذبية على قامتك الممشوقة.

موضة الجاكيت الكريب مع الجيوب الجانبية

موضة الجاكيت الكريب مع الجيوب الجانبية
موضة الجاكيت الكريب مع الجيوب الجانبية من دار Emporio Armani

وانتقي في اطلالاتك المقبلة الصيف بموضة الجاكيت الخضراء الفاتحة ذات أقمشة الكريب الناعمة وتفاصيل اللون الفاتح لضمان قصة مريحة مع الجيوب الجانبية، وتفاصيل النقشات النافرة على جوانب البنطلون بأسلوب ملفت.

نسّقي الجاكيت القصيرة والتي تبرز بقصة مستقيمة وغير محددة للجسم مع البنطلون الذي يصل الى حدود الكاحل، إضافة الى صيحة الأكتاف الجامدة مع الجيوب النافرة لضمان اطلالة ساحرة وراقية.

موضة الجاكيت المترابطة مع الجيوب الجانبية

موضة الجاكيت المترابطة مع الجيوب الجانبية
موضة الجاكيت المترابطة مع الجيوب الجانبية بأسلوب دار Sarawong

وإذا كنت تبحثين عن موضة الجاكيت الطويلة والمترابطة بقصة الياقة العريضة والجيوب الهندسية المنسدلة على الجوانب، انتقي اطلالة استثنائية مع التصميم الفضفاض قبل أن يصبح مريحاً من الأسفل بأسلوب دار Sarawong. فلا تترددي بتنسيقها مع البنطلون الأخضر الواسع والجريء، الذي يمنحك الشياكة المطلوبة اذا اخترت تفاصيل الاكمام الطويلة والفراغات الجانبية بطريقة ملفتة.