هذا ما ننتظره لموسم خريف وشتاء 2024 القادم

ألوان وقصات عصرية وأقمشة فاخرة.. إليك أجدد الصيحات المنتظرة لموسم خريف وشتاء 2024

نانسي شربل
13 أغسطس 2024

مع اقتراب موسم خريف وشتاء 2024 القادم تبرز العديد من صيحات الموضة الأنيقة والراقية التي ستكون من أولوية إطلالاتك المقبلة. فهناك العديد من التصاميم التي تتصدر أجدد صيحات الموضة المنتظرة سواء الكلاسيكية أو العصرية لمنحك الشياكة بستايل متجدد.

من خلال الصور التي اخترناها لك، لا بد أن تنتقي أجمل التصاميم الأساسية في خزانتك لموسم خريف وشتاء 2024 القادم مع أجمل صيحات القصات والأقمشة التي لا غنى عنها، لتكون من اختيارك بأساليب مميزة واستثنائية.

موضة الجاكيتات الصفراء

تعود موضة الجاكيتات الصفراء الى الواجهة من جديد لموسم خريف وشتاء 2024 القادم مع أجدد الصيحات الحيوية والقطع الفريدة من نوعها. فانتقي قصات متعددة بعيداً عن الألوان الكلاسيكية لتمنحك الاناقة والجاذبية في اطلالاتك النهارية.

موضة الجاكيتات الصفراء
موضة الجاكيتات الصفراء من دار Pierre Cardin

من أجمل صيحات الجاكيتات الرائجة في اطلالاتك المقبلة قصة الكاب الاصفر المتدرج التي لا تخف مفاتن الجسم مع تفاصيل الاكتاف الجامدة والاكمام الطويلة بأسلوب عصري، إضافة الى موضة الأزرار السوداء والخطوط الهندسية من الامام بأسلوب دار Pierre Cardin.

ننصحك بتنسيق هذه الجاكيت القصيرة مع البنطلون الازرق الضيق بقصة الخصر العالي المناسب لساعات النهار.

موضة الجاكيتات الصفراء 
موضة الجاكيتات الصفراء من دار Sergio Hudson

كما تألقي بموضة الجاكيت القصيرة على شكل بلايزر صفراء، وانتقي التصاميم الشبابية والمريحة التي تتخطى حدود الخصر، اضافة الى الجيوب العريضة والازرار الداكنة من الجهة الامامية بكثير من الانوثة والرقي.

هذا التصميم اختاريه من دار Sergio Hudson وقومي بتنسيقه في اطلالاتك الساحرة خلال النهار مع موضة التنورة الصفراء الضيقة والتي تتخطى حدود الركبة بطريقة جريئة لاختياراتك اليومية.

موضة الجاكيتات الصفراء
موضة الجاكيتات الصفراء مع الشورت من دار Gucci

وانتقي من دار Gucci صيحة الجاكيت الطويلة باللون الأصفر الفاتح مع قصة الاكمام الضيقة والجيوب الهندسية، اضافة الى موضة الياقة العريضة المتدرجة بكثير من الانوثة. يمكنك تنسيق هذا النوع من الجاكيتات مع الشورت لمنحك اطلالة شبابية ومناسبة لساعات النهار.

موضة الجمبسوت الأسود الفاخر

وها هي صيحة الجمبسوت الأسود تعود من جديد لموسم خريف وشتاء 2024 القادم لترافق إطلالاتك المقبلة. فتألقي بأسلوب متقن مع صيحات الجمبسوت الأسود بقصاتها المتنوعة وأقمشتها الساحرة والاستثنائية بطريقة تظهر مفاتنك وتغني عن صيحة الفساتين الفاخرة.

موضة الجمبسوت الأسود الفاخر
موضة الجمبسوت الأسود الفاخر من دار Courreges

انتقي انتقاء موضة الجمبسوت الاسود الشبابي والمريح بالقماش المخملي اللماع والبارز من خلال قصة الاكتاف المكشوفة مع الارجل الواسعة بطريقة تصل الى حدود الكاحل. فلا تترددي بانتقاء هذا الجمبسوت من دار Courreges بتموجات موحدة.

موضة الجمبسوت الأسود الفاخر
موضة الجمبسوت الأسود الفاخر  بأسلوب دار Versace

كما تألقي في بموضة الجمبسوت الأسود الفاخر والمحدد من أعلى الخصر مع الفراغات الامامية المكشوفة بأسلوب دار Versace. فهذه القصة الساحرة تبرز بتموجات داكنة مع تفاصيل الازرار السوداء لتناسب صاحبات الجسم النحيف.

موضة التويد مع التايورات

أما موضة التويد سترافق إطلالاتك لموسم خريف وشتاء 2024 القادم مع التايورات الملونة والقصات الهندسية التي تضمن أناقة ساحرة بطريقة تبرز أناقتك بأسلوب ملفت للنظر.

موضة التويد مع التايورات
موضة التويد مع التايورات  من دار CHANEL

اختاري هذا التصميم من دار CHANEL واحرصي على التألق بموضة التنورة المستقيمة مع الجيوب الجانبية بأسلوب هندسي لجعل أناقتك مميزة مع الجاكيت القصيرة.

 من دار CHANEL
موضة التويد مع التايورات المنقوشة من دار CHANEL

ومن الممكن أن تعتمدي في اطلالاتك المقبلة موضة التويد المنقوشة بقصة محدّدة لمفاتن الجسم وتضمن لك إطلالة جريئة وعلى الموضة. كل ما عليك فعله هو اختيار التنورة المستقيمة مع الجاكيت الفصيرة وتفاصيل الفرو النافر على الخصر لضمان أناقة لا مثيل لها.

موضة كلاسيكية بمربعات الكارو

موضة كلاسيكية بمربعات الكارو
موضة كلاسيكية بمربعات الكارو  من دار Tamara Ralph

كما تبرز الموضة الكلاسيكية بقصاتها الملفتة بمربعات الكارو. يمكنك أن تختاريها من خلال احدث صيحات الجاكيت القصيرة بمربعات الكارو البارزة بلوني الاسود والابيض مع التنورة غير المستقيمة بطريقة ملفتة مع ثنيات الكشكش من الاسفل. هذه التصاميم اختاريها من دار Tamara Ralph مع طبعات الورود الجانبية ، لترافق اطلالاتك المقبلة في الخريف.