إطلالة من Ralph LAuren

الياقة العالية في تصاميم مختلفة.. صيحة متصدرة لموسم خريف وشتاء 2024

ملاك صولي
16 أغسطس 2024

تعتبر الياقة العالية من القصات الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024-2025، بتصاميم مختلفة ومتنوعة، وبتنسيقات تناسب إطلالاتك الكاجوال النهارية، أو حتى الليلية الشيك. اليوم في هذا النص سوف نستعرض سوياً هذه الصيحة المميّزة، والتي طرحت عبر تصاميم مختلفة، منها بلايز، فساتين، وحتى قمصان، وطبعاً بتنسيقات مختلفة، تناسب جميع المناسبات وسائر الأذواق. قومي معنا بهذه الجولة السريعة لنتعرف سوياً، على هذه الصيحة، عبر عرض صور مميّزة، مرصودة من أهم وأبرز دور أزياء عالمية، ولكِ أن تستوحي من هذه المجموعة المميّزة، إطلالاتك القادمة، وتنسقيها بأسلوبك المميّز والفريد. تصاميم مختلفة، وقصات متنوعة، إختاري منها ما يناسبك، للوك خريفي مميّز وعصري. 

البلايز بياقة عالية صيحة خريفية لا بد منها

تعتبر البلايز بياقة عالية من أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم مختلفة ومتنوعة. تصاميم بلايز تناسب إطلالات النهار أو تصاميم أخرى تناسب الليل. هنا نستعرض إطلالة من Support surface، إعتمد فيها بلوزة باللّون الاسود، بياقة عالية مميّزة، نُسقت مع تنورة باللّونين الأبيض والأسود. إطلالة مميّزة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك خريفي مميّز وعلى الموضة. هذه الياقة تعتبر أنثوية جداً، تزيد من جمال الإطلالة وأناقتها مهما كانت بسيطة وناعمة. 

صيحات خريف وشتاء 2024-2025
إطلالة من Support Surface

القميص بياقة عالية لإطلالة مميّزة

يعتبر القميص عادة من التصاميم الكلاسيكية، وياقته المتعارف عليها مرتبطة به، لذا من المستغرب أن نجد قميص بياقة عالية، ولكن لهذا الموسم بعض التصاميم خرقت هذه القاعدة. هنا نستعرض إطلالة أيضاً من Support Surface، نُسق فيها قميص بياقة عالية باللّون الأسود، مع سروال باللّون الرمادي المميّز. إطلالة مميّزة، كلاسيكية، تتسم بالعصرية أيضاً. القميص من الممكن أن يعتمد بأسلوب مقفل من عند الياقة، أو بأسلوب مفتوح، لذا الخيار هنا يبقى شخصياً، وفقاً للذوق الشخصي الخاص.

صيحات خريف وشتاء 2024-2025
إطلالة من Support Surface

الفساتين بياقة عالية.. منها الكاجوال ومنها الشيك

من التصاميم البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024-2025، الفساتين بياقة عالية، منها ما يناسب إطلالاتك اليومية الكاجوال ومنها ما يناسب إطلالاتك الشيك. هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة مميّزة من Escorpion نُسق فيها فستان طويل بتصميم مريح وكاجوال، بياقة عالية وباللّون الرمادي الفاتح. إطلالة يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك يومي مميّز ومريح. في الصورة الثانية إطلالة من Enaut، نُسق فيها فستان شيك وأنيق، بتصميم ضيق، بياقة عالية وباللّون الاسود اللماع. يمكنك تنسيق هذا الفستان في إطلالات مختلفة، خصوصاً في مناسبات هذا الخريف المختلفة والمميّزة. 

صيحات خريف وشتاء 2024-2025
إطلالة من Escorpion

 

صيحات خريف وشتاء 2024-2025
إطلالة من Enaut

المعطف بياقة عالية صيحة مميّزة

بالتأكيد الياقة العالية في تصاميم الجاكيتات والمعاطف إضافة فخمة وأنيقة، لا تفوتيها. إختاري المعطف المميّز لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، ونسقيه في إطلالات مختلفة، للوك خريفي مميّز أنيق ودافىء. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Hyke، نُسق فيها معطف طويل باللّون البيج، بياقة عالية بارزة. عادة الياقة العالية في المعطف من السهل التحكم بها، لذا يمكنك إقفالها أو إبقائها مفتوحة. إذا كنت من محبي الياقة العالية، إعتمديها في إطلالات مختلفة، دون تردد للوك خريفي مميّز ولا يقاوم.

صيحات خريف وشتاء 2024-2025
إطلالة من Hyke