حقائب اللؤلؤ صيحات الأكسسوارات لخريف 2024

حقائب اللؤلؤ تخترق صيحات الأكسسوارات لخريف 2024.. تألقي بها بشكل متجدّد

نانسي شربل
16 أغسطس 2024

تعود موضة اللؤلؤ لتفرض فخامتها على الحقائب اليومية والموديلات المتنوعة التي تعتبر من القطع الأساسية في إطلالات الخريف. فمهما ارتديت من ملابس، تألقي بها بشكل متجدّد بحقائب اللؤلؤ التي تخترق صيحات الأكسسوارات المقبلة من بابها العريض.

إطلعي من خلال الصور على اجمل صيحات حقائب اللؤلؤ البارزة بموضة الخرز النافر لضمان الحصول على اطلالة متجددة في خريف 2024.

حقائب يد براقة باللون الأسود مع حبيبات اللؤلؤ

حقائب يد براقة باللون الأسود مع حبيبات اللؤلؤ
حقائب يد براقة باللون الأسود مع حبيبات اللؤلؤ من وحي اطلالات دارGiorgio Armani Privé

تألقي بحقائب اليد البراقة باللون الأسود مع تفاصيل القطع الصغيرة جداً من وحي اطلالات دارGiorgio Armani Privé التي يمكنك حملها باليد. احصلي على أناقة ملفتة وتألقي بالقطع المريحة والبارزة مع حبيبات الخرز البيضاء النافرة بأسلوب هندسي على كامل القطعة، وقومي بتنسيقها مع حبيبات الستراس الناعمة والمتدرجة على الجوانب بكثير من الانوثة والبساطة.

حقائب يد هندسية مع حبيبات اللؤلؤ البيضاء

حقائب يد هندسية مع حبيبات اللؤلؤ البيضاء
حقائب يد هندسية مع حبيبات اللؤلؤ البيضاء من دارMoschino

واختاري في سهرات الخريف موضة حقائب اليد الهندسية والتي تبرز بشكل مميز مع حبيبات اللؤلؤ البيضاء التي تغمر القطعة بالكامل من دارMoschino مع تفاصيل الخرز واللؤلؤ النافرة بأحجام متعددة، اضافة الى المسكة العالية والسوداء بشكل عصري. فانتقي هذه القطع مع موضة الفساتين السوداء المات، وكوني أنيقة وملفتة للنظر.

حقائب يد عريضة بحبيبات اللؤلؤ البيضاء

حقائب يد عريضة بحبيبات اللؤلؤ البيضاء
حقائب يد عريضة بحبيبات اللؤلؤ البيضاء

وما عليك الا التألق بأجمل موديلات حقائب يد عصرية وملفتة بتدرجات اللون الابيض والتي تبرز من خلال القطع الصغيرة والعريضة بحبيبات اللؤلؤ البيضاء والنافرة بأسلوب هندسي على كامل القطعة بكثير من التميز. هذه الحقيبة تبرز بمسكة اليد العريضة والملفتة من خلال الباند العالي والرفيع، مع السلاسل المزخرفة والموحدة بكثير من الانوثة.

حقائب يد سوداء عريضة بحبيبات اللؤلؤ الناعمة

حقائب يد سوداء عريضة بحبيبات اللؤلؤ الناعمة
حقائب يد سوداء عريضة بحبيبات اللؤلؤ الناعمة من دار Shiatzy Chen

ومن الحقائب الكلاسيكية التي تعتبر من ابرز اختياراتك في الخريف، القطع السوداء البارزة بقصة عريضة وجلدية مع حبيبات الخرز واللؤلؤ النافرة على جهة واحدة من القطعة بطريقة مميزة. فانتقي القطع الناعمة التي تبرز مع السلاسل الرفيعة والفضية، اضافة الى مسكة اليد الصغيرة باللون الاسود من الجهة الامامية.

حقائب كلتش مربعة مع حبيبات اللؤلؤ البرونزية

حقائب كلتش مربعة مع حبيبات اللؤلؤ البرونزية
حقائب كلتش مربعة مع حبيبات اللؤلؤ البرونزية من وحي اطلالات دارGiorgio Armani Privé

كما انتقي لاطلالاتك المقبلة، حقائب الكلتش العريضة التي يمكنك حملها باليد مع القصة المربعة العريضة التي تبرز بحبيبات اللؤلؤ البرونزية والمتدرجة على كامل القطعة. فهذه الحقيبة تبرز مع تفاصيل الاقمشة النافرة وحبيبات الستراس الهندسية لضمان اطلالة ملفتة مع الملابس الفخمة خلال سهرات الخريف.