الجيلية طبقة اضافية من الأناقة والعصرية

الجيلية طبقة إضافية من الأناقة والعصرية

هلا جرجورة
21 أغسطس 2024

الموضة النسائية فيها تشكيلة كبيرة من القطع المتنوعة، بعضها يتميز بالأنوثة الطاغية وبعضها لها طابع ذكوري تم استعارتها من خزانة الرجل، ومن القطع الرائجة هذا الخريف والتي كانت مخصصة بالأساس للرجل هي الجيلية والتي حافظت على مكانتها من المواسم الماضية بل حتى أنها ازدادت رواجاً، وهي تعتبر بمثابة طبقة اضافية من الأناقة والعصرية.

 

تصميم رجالي يصبح من الأبرز في الخزانة النسائية

الجيلية في الأساس تم تصميمها للرجال على شكل سترة من دون أكمام تعمل كطبقة اضافية لتوفير الدفء يتم ارتداؤها من تحت السترات ولاسيما في المواسم الباردة، وقد تطورت هذه القطعة في الموضة مثلها مثل أي تصميم آخر وانتقل دورها من الجانب الوظيفي إلى الجانب العصري والأنيق، وأصبحت بمثابة مكمل للاطلالات في الخزانة الرجالية كما النسائية.

جيليه مبتكر من بالمان
جيليه مبتكر من بالمان

وقد تفاوت دخول وخروج هذه القطعة إلى العالم الموضة، لكن مؤخراً عادت وبقوة إلى الاطلالات النسائية وشاهدنا منها أشكال وألوان وقصّات مختلفة.

 

 

الجيليه تحافظ على مكانتها في موضة خريف 2024

حافظت الجيليه على مكانتها ضمن أبرز صيحات الموضة لهذا الخريف حيث قدمها مصممو الأزياء بأشكال وألوان مختلفة، منها القريبة من الجسم والمحددة الخصر ومنها الواسعة والمنسدلة، ومنها الرسمية المزركشة أو المطرزة ومنها ذات الطابع الشتوي المزين بالفرو ومنها الكاجوال أيضاَ، وحتى أقمشتها اختلفت بين القطن والجلد والمخمل والحرير وغيرها. والجيليه من الممكن أن تضيف لمسات من الأناقة لأي اطلالة وتنسيقها سهل ومنوع واليك بعض الأفكار المميزة لاعتماد هذه القطعة بمختلف الطرق ولمختلف المناسبات.

الجيليه كما شاهدناه لدى كل من بالمان، نهيرا، ديور، شانيل، وبراندن ماكسويل
الجيليه كما شاهدناه لدى كل من بالمان، نهيرا، ديور، شانيل، وبراندن ماكسويل

تنسيقات مميزة في الجيليه لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية

جميعنا نطمح لاطلالات أنيقة ومواكبة للموضة، وهنالك بعض القطع التي تحقق لك معادلة الأناقة والعصرية ومنها الجيليه، حيث أن هذا التصميم البسيط من دون أكمام من الممكن أن يضفي لمسات مميزة على أي لوك تقومين بتنسقه ولاسيما أن اعتمادها سحل ويناسب التنسيقات الكاجوال كما الرسمية.

تنسيقات مختلفة في الجيليه موضة هذا الخريف
تنسيقات مختلفة في الجيليه موضة هذا الخريف

ومن الممكن اعتمادها وحدها أو مع تيشرت منن تحتها، أو قميص أو حتى فستان، وبامكانك تنسيقها مع بنطلون جينز لاطلالة كاجوال، أو مع بنطلون قماشي لاطلالة للدوام، أو مع تنورة قصيرة أو طويلة أو فوق فستان كما ذكرنا، أو مع بدلة رسمية.

وقد جمعنا لك بالصور بعض اطلالات الستريت الستايل في الجيليه لتستوحي منها أجمل الأفكار المبتكرة.

 

الجيلية طيقة اضافية من الأناقة والعصرية على مختلف اطلالاتك، اختاري منها التصميم الذي يعجبك ونسقيها بأسلوبك الشخصي وعلى طريقتك الخاصة.