إطلالة من Ralph Lauren

3 طرق لتنسيق البلايزر لإطلالة مميّزة وعصرية تناسب موسم خريف وشتاء 2024

ملاك صولي
22 أغسطس 2024

البلايزر من التصاميم المميّزة، والتي تعتبر صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم مختلفة، وتنسيقات طبعاً لافتة وعلى الموضة. قد تختلف التصاميم، وتتنوع التنسيقات وفق الذوق الشخصي طبعاً، بالإضافة إلى الصيحات الرائجة في كل موسم. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز 3 طرق رائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024-2025، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالاتك الخريفية القادمة، للوك مميّز لافت وعصري طبعاً. بين إطلالة كلاسيكية، عصرية، أو رسمية، إختاري التنسيق الأقرب إلى ذوقك، ونسقيه في إطلالاتك المختلفة، وطبعاً التنويع مطلوب، لذا لا تترددي في إختيار أساليب مختلفة، للوك غير روتيني، مميّز ودائماً على الموضة. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، لنتعرف سوياً على أبرز 3 تنسيقات رائجة لهذا الموسم من خريف 2024. 

تنسيق البلايزر مع الدنيم

من الأقمشة الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، قماش الدنيم، لذا من البديهي تنسيق البلايزر مع الدنيم، خيار لا بد منه للوك عصري مميّزة لهذا الموسم. يمكنك تنسيق البلايزر العصرية أو الكلاسيكية، مع سروال من الدنيم، شورت، أو تنورة، للوك عصري لافت ومميّزة. هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة من Street style، نُسق فيها بلايزر مميّز باللّون الأسود، مع تنورة بقماش الدنيم قصيرة. إطلالة شيك وأنيقة، وعصرية في نفس الوقت، يمكنك الإستيحاء منها للوك خريفي مميّز وأنثوي لافت. 

في الصورة الثانية، إطلالة عصرية ولافتة، من Stella McCartney، نُسق فيها بلايزر بتصميم عصري Over size، مع سروال من الدنيم، بتصميم جريء وعصري. إطلالة مميّزة، تتسم بالعصرية والجرأة، يمكنك الإستيحاء منها إذا كنت من محبي هذا النوع من الإطلالات. 

3 طرق لتنسيق البلايزر لإطلالة مميّزة وعصرية تناسب موسم خريف وشتاء 2024
إطلالة من Street style

 

3 طرق لتنسيق البلايزر لإطلالة مميّزة وعصرية تناسب موسم خريف وشتاء 2024
إطلالة من Stella McCartney

تنسيق البلايزر بأسلوب البدل الرسمية

طبعاً من أكثر التنسيقات إعتماداً، في العمل، المناسبات، الإجتماعات الرسمية وغيرها من المناسبات، البدل الرسمية، المؤلفة من بلايزر مع تنورة أو مع سروال، خيار مميّز ولافت، لا غنى عنه. لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، البدل الرسمية صيحة مستمرة معنا، بتصاميم مختلفة، منها ما هو رسمي كلاسيكي، ومنها ما هو عصري على الموضة. طبعاً البدلة الرسمية التي يكون تصميمها بسيط وناعم، هي تناسب إطلالاتك الكلاسيكية الأنيقة، والبدل الرسمية التي تكون بقصات مميّزة، واسعة، أو مثلاً السروال فيها غير إعتيادي بقصة عصرية، أو نقشة معينة، تناسب إطلالاتك اليومية الكاجوال شيك. التصميم، القصة، والنقشة وغيرها من التفاصيل، هي التي تحكم مع التنسيق طبعاً، إذا الإطلالة كلاسيكية أم عصرية. 

هنا في الصورة الأولى إطلالة من Ralph Lauren، كلاسيكية أنيقة مإعتمد فيها بدلة رسمية باللّون الأسود، مع قميص باللّون الأبيض، وربطة عنق. إطلالة مميّزة، تتسم بالكلاسيكية، والأناقة، يمكنك إعتمادها في إطلالات العمل، أو الإجتماعات، وحتى المناسبات الشيك.

في الصورة الثانية، إطلالة من Supprt surface، بتصميم عصري لبدلة رسمية باللّون البني. إطلالة مميّزة، نُسق فيها بلايزر مع سروال بقصة عصرية، يناسب إطلالاتك الكاجوال شيك اليومية المميّزة. 

3 طرق لتنسيق البلايزر لإطلالة مميّزة وعصرية تناسب موسم خريف وشتاء 2024
إطلالة من Ralph Lauren

 

3 طرق لتنسيق البلايزر لإطلالة مميّزة وعصرية تناسب موسم خريف وشتاء 2024
إطلالة من Support Surface

تنسيق البلايزر مع أكسسوار الحزام

من الواضح أن صيحة الحزام من الصيحات البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، فوق الفساتين، الجمبسوت، وحتى المعطف، الجاكيت والبلايزر. تنسيق الحزام عند الخصر، تنسيق أنثوي مميّز، يزيد من جمال الإطلالة بالتأكيد، لذا من الخيارات المطروحة اليوم، إعتماد البلايزر بأسلوب مقفل، مع حزام عند الخصر، قد يكون حزام رفيع، أو عريض، ذلك يقف عند قامة السيدة، إذا كانت طويلة ننصحها بإعتماد حزام عريض، أو متوسط، أما إذا كانت السيدة بقامة متوسطة إلى قصيرة، ننصحها طبعاً بإعتماد الحزام الرفيع. 

هنا نستعرض إطلالة من CHANEL، نُسق فيها طقم من قماش التويد، مؤلف من بلايزر مع سروال، نُسق مع البلايزر حزام عند الخصر، قام بتحديده، وزاد من جمال الإطلالة ورونقها. إذا كنت من محبي الستايل الكلاسيكي، لا تترددي في جعله أكثر حركة وحيوية، مع بعض الأكسسوارات المميّزة والرائجة لهذا الموسم، للوك أكثر حداثة وستايلش.

3 طرق لتنسيق البلايزر لإطلالة مميّزة وعصرية تناسب موسم خريف وشتاء 2024
إطلالة من CHANEL