فساتين بأقمشة الجلد الملون سترافق أناقتك في الخريف

فساتين بأقمشة الجلد الملون سترافق أناقتك في الخريف.. إليك أفكار كاجوال لاعتمادها

نانسي شربل
25 أغسطس 2024

في ظل العديد من صيحات الموضة التي لا يمكن أن نتخلى عنها في المواسم المقبلة، تبرز فساتين بأقمشة الجلد الملون الفاخر واللماع بطريقة تظهر مفاتن جسمك وتجعلك مواكبة لأبرز صيحات الموضة. واللافت أن التدرجات المشرقة ستكون من اساسيات اطلالاتك الكاجوال والفاخرة في الوقت عينه للحصول على أناقة استثنائية.

كوني السباقة في اختيار أجمل صيحات فساتين بأقمشة الجلد الملون الخارج عن المألوف، وانتقي أجمل القصات والتدرجات التي تليق بطبيعة جسمك ولون بشرتك.

فساتين بأقمشة الجلد الزيتي

فساتين بأقمشة الجلد الزيتي
فساتين بأقمشة الجلد الزيتي من دار Ermanno Scervino

اذا كنت من محبات فساتين الجلد الزيتية الفاتحة والضيقة بقصات تتخطى حدود الركبة لتكون مناسبة لاطلالتك الملفتة اذا كنت من قصيرات القامة، تألقي من دار Ermanno Scervino مع قصة الكورسيه الضيقة من أعلى الخصر والمحددة للصدر بأسلوب شبابي، واجعلي الاقمشة المرقطة متدرجة الى الاسفل بارزة مع الخطوط المترابطة، لتكون من اخيارك في حال كنت تملكين جسماً نحيفاً.

فساتين بأقمشة الجلد الاحمر

فساتين بأقمشة الجلد الاحمر
فساتين بأقمشة الجلد الاحمر بتوقيع دار Versace

كما تبرز في اطلالة الخريف صيحات فساتين الجلد الاحمر مع القصات المستقيمة لتكون مناسبة لاطلالتك في ساعات النهار. فتألقي بموضة الفساتين التي تصل الى حدود الركبة من الجلد بتوقيع دار Versace، واحرصي على تحديد الخصر بالاقمشة المثنية من الاسفل مع قصة الصدر الضيقة والباندات الجانبية المنسدلة على الاكتاف بطريقة تظهر مفاتن الجسم وتبرز قامتك الممشوقة. ولاناقة أكثر كاجوال، اختاري موضة الحذاء الاحمر اللماع، لمنح اطلالتك الدفء والاناقة في الوقت عينه.

فساتين بأقمشة الجلد البوردو

فساتين بأقمشة الجلد البوردو
فساتين بأقمشة الجلد البوردو من دار Erdem

ومن أجمل صيحات فساتين الجلد الواسعة التي تتخطى حدود الركبة، انتقي التصميم اللماع المنسدل بطريقة ناعمة ومحددة لمفاتن جسمك. فاختاري هذا التصميم من دار Erdem مع قصة الصدر المستقيمة، وضعي طبعات الورود الجانبية على جهة واحدة من الخصر مع الثنيات العريضة لمنحك المدى المطلوب. كما يمكنك تنسيق هذا الفستان مع الحذاء الكلاسيكي الزهري ذات الكعب العالي والرفيع.

فساتين بأقمشة الجلد الاخضر

فساتين بأقمشة الجلد الاخضر
فساتين بأقمشة الجلد الاخضر على طريقة دار Bibhu Mohapatra

في حال اردت اختيار فساتين الجلد الفاخرة بتدرجات اللون الاخضر الفاتح بعيداً عن التدرجات الداكنة، انتقي القطع المستقيمة التي تبرز مع طبقات الاقمشة الفضفاضة على طريقة دار Bibhu Mohapatra. فامنحي أناقتك المزيد من التألق والرقي، وتألقي بهذه القطعة الملفتة مع السلاسل الفضية والتطريزات اللماعة المنسدلة على جهة واحدة من التصميم لتتناسب مع اطلالاتك الخريفية المقبلة.

فساتين بأقمشة الجلد الازرق

فساتين بأقمشة الجلد الازرق
فساتين بأقمشة الجلد الازرق من وحي دار Bally

كما يمكنك اختيار فساتين ساحرة بأقمشة الجلد الازرق الفاتح بقصة التصميم المريح والمترابط من الجهة الامامية للتصميم مع العقدة الكبيرة. فتألقي من وحي دار Bally بالفستان اللماع مع الياقة الرسمية وموضة الاكمام الطويلة للحصول على أناقة متكاملة وملفتة للنظر.

هذه الصيحة تليق بإطلالاتك اليومية وتمنحك أناقة لا مثيل لها. والجدير ذكره أن هذا النوع من الفساتين الجلدية يناسب صاحبات الجسم الممتلئ خصوصاً في منطقة الارداف والبطن.

فساتين بأقمشة الجلد الكحلي

فساتين بأقمشة الجلد الكحلي
فساتين بأقمشة الجلد الكحلي غلى طريقة دار Helen Anthony

وفي حال اردت اختيار فساتين الجلد الفاخرة بتدرجات اللون الكحلي الداكنة بعيداً عن التدرجات الفاتحة، انتقي القطع الطويلة التي تبرز مع الشق الجانبي على طريقة دار Helen Anthony مع الاقمشة اللماعة والثنيات الامامية البارزة على طول التصميم لتتناسب مع سهراتك الفاخرة.