موضة البنطلون البرغندي المفعم بالحيوية في الخريف

أفكار لا مثيل لها لتتألقي بموضة البنطلون البرغندي المفعم بالحيوية في الخريف

نانسي شربل
25 أغسطس 2024

البنطلون البرغندي بتدرجاته الداكنة والعصرية تعتبر من خياراتك الاساسية في فصل الخريف. فمهما كثرت صيحات الموضة لا غنى عن موضة البنطلون البرغندي مع التدرجات التي يمكنك اختيارها بقصات كاجوال وتفاصيل مفعمة بالحيوية لمنحك الاناقة والجاذبية سواء في اطلالاتك النهارية أو خلال السهرات.

إليك بالصور أبرز الطرق لتنسيق موضة البنطلون البرغندي واحصلي على إطلالة مشرقة في فصل الصيف مع التألق بالعديد من الافكار والقصات التي تمنحك التألق.

موضة البنطلون البرغندي الفضفاض

موضة البنطلون البرغندي الفضفاض
موضة البنطلون البرغندي الفضفاض من دار Ferragamo

وإذا كنت تبحثين عن الاطلالة الجريئة واليومية بأسلوب شبابي، انتقي موضة البنطلون البرغندي الفضفاض والمريح ذات الخصر العالي وقومي بتنسيقه مع الجاكيت الطويلة ذات القماش المات والمنسدل الى اسفل الخصر لضمان الراحة أثناء التنقل.

اعتمدي هذا اللوك بأسلوب كلاسيكي مع تفاصيل الجيوب الامامية والازرار الهندسية مع الياقة الرسمية بأسلوب كاجوال وعصري من دار Ferragamo.

موضة البنطلون البرغندي الجلدي

موضة البنطلون البرغندي الجلدي
موضة البنطلون البرغندي الجلدي من دار Gauchere

بأسلوب متألق في عالم الموضة، اختاري موضة موضة البنطلون البرغندي الجلدي بتدرجاته الداكنة والمنسدلة الى الاسفل بقصة مستقيمة ومريحة. ننصحك باختيار هذه التصاميم في اطلالاتك اليومبة خلال النهار، ولا تتخلي على طريقة دار Gauchere عن القصة المستقيمة التي تصل الى حدود الكاحل مع صيحة الجيوب الجانبية لاستكمال اطلالتك.

كوني ملفتة وقومي بتنسيق هذا البنطلون المريح مع الكنزة الصوفية والوشاح الطويل واحصلي على اطلالة أكثر جاذبية، لضمان أناقة راقية وكاجوال في الوقت عينه.

موضة البنطلون البرغنديWide-Leg

موضة البنطلون البرغنديWide-Leg
موضة البنطلون البرغنديWide-Leg بأسلوب دار Zimmermann

وانتقي موضة البناطيل الواسعة أو ما يعرف بالـ Wide-Leg بقصة مريحة مع الجيوب الجانبية الكبيرة والبارزة بتفاصيل متعددة، واحرصي بأسلوب دار Zimmermann على انتقاء القطع الحيوية ذات الارجل الواسعة جداً، مع قصة الخصر المطاطي.

إذا كنت من صاحبات القامة الممشوقة، اعتمدي هذا البنطلون البرغنديالحيوي، وقومي بتنسيقه مع القميص الشفاف والمنقوش ليكون من اختيارك مع الياقة العالية المترابطة وصيحة الاكمام الواسعة بأسلوب حيوي وهندسي.

موضة البنطلون البرغندي الكلاسيكي

موضة البنطلون البرغندي الكلاسيكي
موضة البنطلون البرغندي الكلاسيكي من دار Pierre Cardin

كما اختاري موضة البنطلون البرغندي والملفت مع القصة الكلاسيكية. فهذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في اطلالاتك اليومية. فانتقي من دار Pierre Cardin هذه القطعة المميزة التي تناسب صاحبات الجسم الطويل والنحيف واختاري الجاكيت الذهبية الهندسية لاستكمال أناقتك.

ننصحك باعتماد هذا اللوك مع الجاكيتات الملفتة بالازرار المتعددة من الاسفل واحصلي على تصاميم تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه.

موضة البنطلون البرغندي المات

موضة البنطلون البرغندي المات
موضة البنطلون البرغندي المات من وحي Hermes

كما يمكنك اختيار موضة البنطلون البرغندي البارز بتدرجات اللون الداكن بأسلوب عصري من خلال الاقمشة المات والمتدرجة الى الاسفل. فتألقي من وحي Hermes بهذا التصميم المريح ذات الخصر العالي لجعل اطلالاتك اليومية كاجوال وملفتة. وقومي بتنسيقه مع التوب الصوفية القصيرة بثنيات الاقمشة المتدرجة على طول التصميم.

هذا الستايل يمكن للمرأة اختياره في حال أردت الابتعاد عن التصاميم الفاتحة، ويمكنك تنسيق هذه القطع مع الجاكيت البوردو لاضفاء الكثير من الجاذبية على اطلالتك.