موضة الأكمام البالون في إطلالة من Carolina Herrera

نظرة على موضة الأكمام المنفوخة في خريف وشتاء 2024!

زينب ديراني
26 أغسطس 2024

تحتل الأكمام البارزة حيزاًمهماً في عالم الموضة خلال المواسم القليلة الماضية، ولكن هذا الموسم أكمام البالون تحظى بشعبية كبيرة. يمكن القول بأن التصاميم ذات أكمام البالون تعطي الإطلالات لمسة ميزة تعجب كل السيدات، ولكن بعضها يزيد من حجم محيط الخصر فاحذري منها. لذا إليك كيفية ارتداء موضة الأكمام البالون هذا الموسم دون أن تبدو إطلالاتك عشوائية أو غير منسقة وهذه النصائح من موقع "هي" ستفيدك عند اختيار موضة الأكمام البالون في موسم خريف 2024.

ما هي موضة الأكمام البالون؟

Leonard الأكمام البالون الطويلة من
الأكمام البالون الطويلة من Leonard

تتميز الأكمام المنتفخة أو البالونية بشكلها الدائري وحجمها الكبير حول منطقة الكتف. وبشكل عام، يضفي هذا النوع من الأكمام لمسة رومانسية لا تخطئها العين على أي إطلالةفي الواقع، تعود أصولها إلى رومانسية القرن التاسع عشروقد أعيد اختراعها بشكل كبير في ثمانينيات القرن العشرين، والآن عادت مرة أخرى لإضفاء بعض الشخصية على أي إطلالة.

هل موضة الأكمام البالون رائجة في خريف 2024؟

Louis Vuitton موضة الأكمام البالون في الملابس الكلاسيكية من
موضة الأكمام البالون في الملابس الكلاسيكية من Louis Vuitton

ستظل الأكمام المنتفخة والمنتفخة رائجة هذا الموسم وستظهر على البلوزات والفساتين الكبيرة وحتى السترات. اعتمدت كل من Carolina Herreraو Max Mara وغيرهما هذا الاتجاه في مجموعاتهما، على فساتين طويلة من الساتان بلمسة من الأربعينيات. ومن ناحية أخرى، أدرجتها Louis Vuitton في تصميماتها ذات الطابع الكلاسيكي، مع الملابس الضخمة المحبوكة والمطرزة.

متى ترتدين الملابس المزينة بالأكمام البالون؟

Max Mara موضة الأكمام البالون في الملابس اليومية من
موضة الأكمام البالون في الملابس اليومية من Max Mara

ارتدي موضة الأكمام البالون في إطلالة عطلات نهاية الأسبوع الحالمة، النزهات عند غروب الشمس، تستحضر الأكمام البالون الطابع الرومانسي الحالم، لذا اسمحي لنفسك بالانغماس في هذه المشاعر واستمتعي بهذا الاتجاه!

كيف تنسقين موضة الأكمام البالون في خريف 2024؟

Isabel Marant موضة الأكمام البالون في اللابس الخريفية
موضة الأكمام البالون في اللابس الخريفية Isabel Marant

في هذا الموسم، هناك العديد من الخيارات من البلوزات والقمصان وحتى الجاكيتات الخريفية ذات الأكمام البالون، بألوان وطبعات متعددة. إنها قطع مميزة حقًا، ويمكن ارتداؤها في المناسبات الرسمية أو غير الرسمية؛ إذا كنت تفضلين المظهر غير الرسمي، يمكنك تخفيف الرومانسية قليلاً من خلال ارتداء البلوزة مع الجينز وزوج من الأحذية ذات الكعب العالي. من ناحية أخرى، إذا كنت تبحثين عن إضافة المزيد من الرقي إلى ملابسك، فاختاري ارتداء البلوزة مع تنورة من الساتان وحذاء بكعب قصير.

ما هو شكل الجسم الذي تليق به موضة الأكمام البالون؟

Carolina Herrera موضة الأكمام البالون من
موضة الأكمام البالون من Carolina Herrera

ارتدي الأكمام البالون إذا كان شكل جسمك على شكل الساعة الرملية وترغبين في إبراز خصرك بشكل أكبر إذا كان شكل جسمك على شكل مثلث مقلوب، فاختاري القمصان أو البلوزات ذات الأكمام البالون بشكل رقيق ونسقيها مع قيعان فضفاضة، مثل البنطلونات الواسعة.

هل لديك رقبة نحيفة؟ جربي الأكمام البالون بكل أشكالها! إذا لم يكن الأمر كذلك، فالتزمي بخطوط العنق المفتوحة، مثل الياقات على شكل حرف V أو الياقات المفتوحة أو بدون حمالات، وتجنبي الياقات العالية.

هل ستختارين الفساتين ذات موضة الأكمام البالون؟

Alexis Mabille موضة الأكمام البالون في فساتين السهرة من
موضة الأكمام البالون في فساتين السهرة من Alexis Mabille

خذي هذا الاتجاه إلى أقصى حد وارتدي فستان ماكسي كبير الحجم بأكمام ضخمة مع الصنادل الكبيرة للتباين، وستبدو إطلالتك عصريةوفي المناسبات لا تترددي باختيار موضة الأكمام البالون لإبراز تصميم فستانك وإلقاء كل الإهتمام على إطلالتك.

ما رأيك بالقمصان المزينة بموضة أكمام البالون؟

MSGM موضة الأكمام البالون في القمصان من
موضة الأكمام البالون في القمصان من MSGM

القمصان على أشكالها وتصاميمها تجسد الطابع الرسمي والكلاسيكي ويتضاعف التأثير إذا اخترت بلوزة بأكمام بالون. يمكن أن تختاري هذه الموضة البارزة في خريف 2024 كي تتميزي في إطلالتك القادة حتى ولو كانت إطلالة يومية أو مسائية لأي مناسبة غير رسمية.