تحرّري من القيود مع موضة البناطيل المنقوشة بجلد الأفعى

تحرّري من القيود الكلاسيكية مع موضة البناطيل المنقوشة بجلد الأفعى.. إليك أجملها

نانسي شربل
30 أغسطس 2024

موضة البناطيل المنقوشة بجلد الأفعى لطالما كانت مصدر اهتمام العديد من النساء سواء لمنحها الاطلالة الشبابية أو لتألقها بقصات مريحة وكاجوال في ساعات النهار. ولكن حان الوقت لتتخطي كافة القيود الكلاسيكية وتتألقي بموضة البناطيل المنقوشة بجلد الأفعى الغريبة التي كانت محط اهتمام العديد من دور الأزياء العالمية لموسم الخريف المقبل.

تابعي أجمل صيحات البناطيل المنقوشة بجلد الأفعى التي سترافق أناقتك المقبلة. واختاري منها الاجدد والاكثر رواجاً مع التألق بالعديد من الافكار الجريئة التي يمكنك اعتمادها.

موضة البناطيل الزيتية بجلد الأفعى

موضة البناطيل الجلدية بجلد الأفعى
موضة البناطيل الزيتية بجلد الأفعى من دار Luisa Spagnoli

تعتبر موضة البناطيل الجلدية والبارزة بنقشات جلد الأفعى الداكنة والمتموجة بألوانها من صيحات الموضة التي لا غنى عنها في الخريف خصوصاً اذا أردت الابتعاد عن الصيحات الفاتحة التي اعتدنا عليها. فاختاري القصات الواسعة التي تأتي بموديلات مريحة لا تظهر تقاسيم الجسم مع الزخرفات الزيتية التي تمنحك رونقاً استثنائياً على اختياراتك.

هذا البنطلون اختاريه من دار Luisa Spagnoli، ونسّقيه بأسلوب كاجوال مع القميص الابيض وموضة المعطف المستقيم والطويل بنقشات جلد الأفعى عينها، إضافة الى تفاصيل الاكسسوارات الصفراء سواء من خلال القبعة أو الجوارب.

موضة البناطيل الفاتحة بجلد الأفعى

موضة البناطيل الفاتحة بجلد الأفعى
موضة البناطيل الفاتحة بجلد الأفعى من دار Luisa Spagnoli

وبأسلوب ساحر ومميز، اختاري موضة البناطيل الفاتحة والمتموجة التي تبرز بخصر منخفض مع نقشات جلد الأفعى التي تأتي متدرجة بخطوط هندسية وبطريقة متجددة. انتقي هذه الصيحة في اطلالات النهار، وقومي بتنسيقها مع الكنزة الصوفية ذات الياقة العالية وموضة جاكيت الجوخ الفضفاضة التي تتخطى حدود الخصر مع الجيوب الامامية، لمنحك اطلالة شبابية ومناسبة لساعات النهار.

موضة البناطيل المطاطية بجلد الأفعى

موضة البناطيل المطاطية بجلد الأفعى
موضة البناطيل المطاطية بجلد الأفعى من دار Marine Serre

كما اختاري موضة البناطيل الواسعة والملفتة مع القصة المريحة والبارزة بتفاصيل الخصر العالي والمطاطي. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في الخريف ولا تبطل موضتها مع انتقاء من دار Marine Serre القصات الواسعة والبارزة بتفاصيل مطبعة مع نقشات جلد الأفعى الفاخرة. كما قومي بتنسيقها مع القميص المنقوش أيضاً بجلد الأفعى، إضافة الى تفاصيل النقشات النافرة من أسفل الصدر بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه.

موضة البناطيل الزرقاء بجلد الأفعى

موضة البناطيل الزرقاء بجلد الأفعى
موضة البناطيل الزرقاء بجلد الأفعى بأسلوب دار Masha Popova

كما لا تتخلي بأسلوب دار Masha Popova عن موضة البناطيل الزرقاء الضيقة بجلد الأفعى والمنقوش على طول التصميم، مع الزخرفات المرقطة والمربعات الهندسية التي تغمر التصميم بالكامل. هذا التصميم الشبابي والساحر يمكنك تنسيقه مع التوبات الواسعة والمقلمة بخطوط عريضة ومقلمة بأسلوب ناعم ومناسب لاطلالاتك اليومية.

موضة البناطيل الكاجوال بجلد الأفعى

موضة البناطيل الكاجوال بجلد الأفعى
موضة البناطيل الكاجوال بجلد الأفعى

ومن اجمل الصيحات العصرية والخارجة عن المألوف، التألق بموضة البناطيل الكاجوال مع جلد الأفعى الفاتح، والنقشات النافرة على كامل البنطلون. فانتقي هذا التصميم البارز بالخصر المستقيم وقومي بتنسيقه مع الكروب توب القصيرة والمتدرجة الى الأسفل بطريقة متداخلة ومتناسقة في اطلالة واحدة.

موضة البناطيل البنية بجلد الأفعى

موضة البناطيل البنية بجلد الأفعى
موضة البناطيل البنية بجلد الأفعى من توقيع دار Luisa Spagnoli

أما صيحات البناطيل البنية الواسعة من الاسفل والتي تبرز بتفاصيل الرسمات والزخرفات المنقوشة بجلد الأفعى فتعتبر من اختيارك الأساسي بتفاصيل شبابية حملت توقيع دارLuisa Spagnoli. فتألقي بموضة البناطيل الواسعة من ناحية الارجل مع الخطوط الهندسية البارزة على طول التصميم، وقومي بتنسيقها مع التوب المنقوشة التي لا تخف قصة الخصر والجاكيت الفرو الضخمة بطريقة شبابية وجريئة.