إطلالة من Qasimi

يوم المرأة الإماراتية.. أفكار هدايا مميّزة وفاخرة نستعرضها سوياً لكم

ملاك صولي
27 أغسطس 2024

في يوم المرأة الإماراتية، نقدم لها تحية إجلال وتقدير، ونخصها اليوم في هذا النص، في لفتة مميّزة من Hia، التي تعبر عن المرأة العربية، ودورها في الحياة وبناء المجتمع. المرأة الإماراتية اليوم، من السيدات الرائدات في مجالات متعددة، هي الأم الصالحة، سيدة المجتمع والأعمال الناجحة، والأنيقة الراقية، الجميلة قلباً وقالباً، وهي من السيدات الطموحات اللّواتي تحدينَّ الكثير من الصعاب وإستطعنَّ من تحقيق ذاتهنَّ والوصول إلى أهم وأبرز المراكز. رائدات في جميع المجالات، يتميّزنَّ بعشقهنَّ للموضة والأناقة، لذا اليوم في تحية خاصة لهذه المرأة العظيمة التي تستحق الكثير، نستعرض بعض من الأفكار كهدايا راقية وفخمة تليق بها. من الممكن أن تكون هدايا من الشريك أو من الأهل والأصدقاء، أو قد تكون أفكار لكِ يمكنك إهداء نفسك تقديراً لكِ، وهو أحسن تقدير. جولة سريعة نتعرف فيها على أفكار مميّزة، تليق بالمرأة الإماراتية، من تصاميم ملابس وأكسسوارات، قوموا معنا بهذه الجولة، ولكم أن تستوحوا بعض الأفكار كهدايا مميّزة وفخمة. 

الطقم الراقي خيار أنيق يليق بالسيدة الإماراتية

من الخيارات المطروحة والتي تناسب جداً المرأة الإماراتية، الطقم المميّز، أو البدل الرسمية، فالمرأة الإماراتية تتميّز في إختيارها دائماً للتصاميم الراقية، الفخمة والمحتشمة أيضاً. إخترنا هنا طقم مميّز من Cos، باللّون الأبيض مع رسم من الورد المميّز باللّون الوردي الفاتح. قميص مع سروال، بأسلوب أنيق، يمكنك الإستقادة من كل قطعة بمفردها، بالإضافة إلى أن اللّون منعش جداً، ومناسب في إطلالات المناسبات الفرحة، مع الرسمة المميّزة المليئة بالحياة والحيوية. 

عيد المرأة الإماراتية
قميص لافت من Cos

 

عيد المرأة الإماراتية
سروال مميّز من Cos

الفستان المحتشم خيار مميّز ولافت

إذا كنت من محبي الفساتين فأيضاً الخيارات المطروحة كثيرة ومتنوعة، من الممكن إختيار فستان كاجوال أو فستان شيك، ولكن على التصميم أن يكون مناسباً للإحتفال، وللمرأة الإماراتية التي تفضل الإطلالات المحتشمة الأنيقة والراقية. هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة باللّون البنفسجي مميّزة، بفستان أنيق وراقي بتصميم ضيق ومحتشم، من Aigner. 

في الصورة الثانية إطلالة راقية ولافتة، بفستان بهيئة عبايا واسعة، بتصممي كاجوال شيك، من Qasimi، يمكن أيضاً أن يكون تصميم راقي ولافت، يناسب المرأة الإماراتية التي تعشق الإطلالات الأنيقة، الراقية والمريحة في نفس الوقت.

عيد المرأة الإماراتية
إطلالة من Aigner

 

عيد المرأة الإماراتية
فستان لافت وفضفاض من Qasimi

الأكسسوارات خيار مميّز لا يقاوم

بالإضافة إلى الملابس من الممكن أن تكون الهدية أكسسوار مميّز، من المعروف أيضاً أن المرأة الإماراتية خصوصاً والخليجية عامةً، تهوى الأكسسوارات الفخمة، وتعشق تنسيقها في أي إطلالة مهما كانت بسيطة وناعمة. الأفكار كثيرة ومتنوعة، لذا إخترنا لكم بعض منها، لإختيار الأمثل والملائم أكثر. 

الوشاح خيار مميّز ولافت، وأنيق جداً يمكن تنسيقه في إطلالات مختلفة، من سهرات، حفلات، عزومات وغيرها، لذا في الصورة الأولى نستعرض وشاح لافت معرق بألوان متنوعة من Cos. 

في الصورة الثانية، حقيبة مميّزة، وهي فكرة ممتازة كون المرأة العربية تعشق الحقائب الفخمة. حقيبة مميّزة من Givenchy، يمكنك إعتمادها وتنسيقها في إطلالات متنوعة بين كلاسيكية وكاجوال. 

في الصورة الثالثة والرابعة، نظارات شمسية فخمة، من Yves Saint LAurent، و Chloe، خيارات متنوعة وأنيقة، باللّونين الأسود أو البني، يمكن تنسيقها مع إطلالات أنيقة وراقية، تناسب جداً المراة الإماراتية الأنيقة. 

في الصورة الأخيرة، حقيبة مميّزة بتصميم عصري من Isabel Marant، من الخيارات المميّزة أيضاً، التي يمكن تنسيقها في إطلالات مختلفة، بين إطلالات كاجوال عملية، وإطلالات شيك. 

خيارات الهدايا، قد تكون متنوعة كثيراً، ولكن المرأة الإماراتية العاشقة للموضة، تعشق كل ما يخض هذا المجال، لذا إفكار الهدايا من ملابس وأكسسوارات، من أفضل الخيارات المطروحة. 

عيد المرأة الإماراتية
الوشاح من الخيارات الأنيقة من تصميم Cos

 

عيد المرأة الإماراتية
الحقيبة عشق جميع النساء خصوصاً الأنيقة والشيك باللّون الأسود من Givenchy

 

عيد المرأة الإماراتية
نظارات شمسية لافتة من Yves saint Laurent

 

عيد المرأة الإماراتية

 

عيد المرأة الإماراتية
نظارات شمسية لافتة من Chloe

 

عيد المرأة الإماراتية
حقيبة يد لافتة باللّون البني من Isabel MArant