إطلالة من CHANEL

أبرز 4 تصاميم بلايزر لا غنى عنها في موسم خريف وشتاء 2024

ملاك صولي
29 أغسطس 2024

البلايزر من التصاميم الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، وهي أيضاً من الصيحات المستمرة معنا لهذا الموسم بجدارة. كثيرة هي تصاميم البلايزر الرائجة، كما أن التنسيقات أيضاً متنوعة ومميّزة، لذا اليوم في هذا النص، قررنا أن تسنتعرض سوياً أبرز 4 تصاميم، يمكنك إعتمادها دون تردد، للوك خريفي مميّز وعلى الموضة. البلايزر من التصاميم التي تناسب جميع الإطلالات، وفق التنسيق طبعاً، الذي من الممكن أن يجعل الإطلالة شيك، أو كاجوال، لذا قومي معنا اليوم في هذه الجولة السريعة، لنتعرف سوياً على أبرز التصاميم الرائجة لهذا الموسم، مع عرض بعض الصور المميّزة، والمرصودة من أهم وأبرز دور أزياء عالمية، ولكِ أن تستوحي منها إطلالاتك الخريفي المقبلة. 

البلايزر الكلاسيكية خيار دائم

تعتبر البلايزر الكلاسيكي من التصاميم التي لا يمكنك الإستغناء عنها، فهي تصميم يستمر معنا من موسم إلى آخر، لا يمل منه، ولا تبطل موضته. البلايزر الكلاسيكية، من السهل تنسيقها بأسلوب البدل الرسمية في إطلالات شيك وأنيقة، تناسب العشاء أو العمل مثلاً، ومن السهل تنسيقها في إطلالات كاجوال شيك، مع سروال من قماش الدنيم مثلاً. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Hermes، نُسق فيها بلايزر بتصميم كلاسيكي، مع بلوزة بياقة عالية، وسروال باللّون الأبيض، مع حزام باللّون الأسود، وبوت أسود أيضاُ. إطلالة مميّزة يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك خريفي مميّز وعصري. 

صيحات خريف وشتاء 2024-2025
إطلالة من Hermes

البلايزر بقماش موسمي خريفي

من التصاميم الرائجة أيضاً لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، البلايزر بقماش موسمي، أي بقماش خريفي أو شتوي، مثل المخمل، الكاشمير، الجلد، أو الصوف والفرو مثلاً. هذا التصميم يعتبر حصراً لموسم الخريف أو الشتاء، لذا يمكنك إعتماده في هذا الموسم من خريف وشتاء 2024، وتنسيقه في إطلالات متنوعة تناسب جميع المناسبات. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Louis Vuitton، نُسق فيها بلايزر بقماش المخمل باللّون البني مع قميص باللّون الأبيض، وتنورة بقماش شفاف. تنسيق عصري، وجريء، يمكنك الإستيحاء منه للوك خريفي لا يقاوم.

صيحات خريف وشتاء 2024-2025
إطلالة من Louis Vuitton

البلايزر بنقشات متنوعة

تعتبر البلايزر بالنقشات المتنوعة، من صيحات الموضة البارزة أيضاً لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024. من النقشات البارزة، نقشة الكارو، والنقشة المقلمة، لذا لا تترددي في تنسيق هذا التصميم، في إطلالاتك المتنوعة بين كلاسيكية وطبعاً كاجوال شيك. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Ralph Lauren، نُسق فيها بلايزر بنقشة مقلمة باللّون الرمادي ونُسقت الإطلالة مع سروال وقميص بقماش الساتان، باللّون البرونزي. إطلالة شيك وأنيقة، بتنسيق عصري لافت، يمكنك الإستيحاء منها لإطلالة خريفية لافتة. 

صيحات خريف وشتاء 2024-2025
إطلالة من Ralph Lauren

البلايزر التويد

تعتبر البلايزر التويد من أكثر الصيحات الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم متنوعة ومختلفة، تناسب إطلالاتك الخريفية والشتوية. تنسيقات مختلفة، مع تصاميم متنوعة، منها ما يناسب إطلالاتك النهارية الكاجوال شيك، ومنها ما يناسب إطلالاتك الأنيقة والشيك. من الممكن تنسيقها بأسلوب البدل الرسمية مع سروال معين، أو تنورة مثلاً، ومن الممكن تنسيقها مع سروال من الدنيم مثلاً. هنا نستعرض إطلالة من CHANEL، نُسق فيها طقم لافت، بقماش التويد مؤلف من بلايزر مع سروال باللّون الوردي المميّز.

صيحات خريف وشتاء 2024-2025
إطلالة من CHANEL