إطلالة من Miu Miu

البدل الرسمية صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024.. تصاميم متنوعة لإطلالات مختلفة

ملاك صولي
30 أغسطس 2024

صيحات الموضة كثيرة ومتنوعة، منها ما هو مستجد ومنها ما هو مستمر من موسم إلى موسم، لذا اليوم إخترنا لكن صيحة البدل الرسمية، هذه الصيحة المميّزة، التي تعتبر من أبرز الصيحات المستمرة معنا من المواسم السابقة. البدل الرسمية من التصاميم المميّزة التي من الممكن إعتمادها في إطلالات مختلفة ومتنوعة، منها ما يناسب العمل، أي الإطلالات الرسمية، ومنها ما يناسب الإطلالات العصرية، ومنها ما يعتبر كاجوال شيك، لذا اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز التصاميم المميّزة التي يمكنك إعتمادها وتنسيقها دون تردد. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، لنتعرف سوياً على أحدث التصاميم، وأبرز التنسيقات، ولكِ أن تستوحي منها إطلالاتك القادمة، للوك خريفي مميّز وطبعاً على الموضة. 

البدل الرسمية بقماش موسمي

مع إقتراب موسم الخريف، تعتبر الاقمشة الموسمية الخريفية من أكثر الاقمشة التي تناسب إطلالات هذا الموسم، لذا إختيار البدل الرسمية بقماش موسمي، مثل الجلد، المخمل، الكاشمير، أو التويد، من الخيارات المميّزة واللافتة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Ralph Lauren، نُسق فيها بدلة رسمية لافتة باللّون البني بقماش المخمل الناعم. إطلالة أنيقة وشيك، يمكنك الإستيحاء منها، لتنسيق إطلالة خريفية وعلى الموضة. الأقمشة الموسمية، من الأقمشة التي تلقى رواجاً عالياً في الخريف، لذا لا تترددي في إعتمادها.

البدل الرسمية
إطلالة من Ralph LAuren

البدل الرسمية الكلاسيكية

البدل الرسمية الكلاسيكية، هي البدل الرسمية التي لا غنى عنها في كل موسم من مواسم السنة. البدل الرسمية الكلاسيكية، هي البدل التي لا تبطل موضتها، وهي التي تستمر معنا من موسم إلى آخر، مع التعديل في التنسيق. هنا نستعرض إطلالة من Ralph Lauren، نُسق فيها بدلة رسمية لافتة باللّون الأسود، مع قميص أبيض، وربطة عنق. إطلالة كلاسيكية مميّزة، تناسب إطلالاتك الكلاسيكية والشيك. إذا كنت من محبي البدل الرسمية الكلاسيكية، إختاريها باللّون الأسود، أو أي لون أساسي، لتبقى على الموضة من موسم إلى آخر. 

البدل الرسمية
إطلالة من Ralph Lauren

البدل الرسمية بتصميم عصري

تعتبر البدل الرسمية بتصميم عصري، إذا كانت مثلاً مزخرفة، بنقشة معينة عصرية، أو مطرزة بكريستالات مثلاً، أو مثلاً بقصة عصرية على الموضة. لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، القصة الواسعة أي قصة الـOver size، من القصات المميّزة والرائجة، لذا إختيار بدلة رسمية بقصة واسعة، خيار مميّز وعصري. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Stella McCartney، نُسق فيها بدلة رسمية باللّون الوردي بقصة واسعة، مؤلفة من بلايزر بتصميم عصري، مع سروال مميّز. إطلالة على الموضة، يمكنك الإستيحاء منها للوك لافت ومميّز. 

البدل الرسمية
إطلالة من Stella McCartney

البدل الرسمية بالتنورة 

من صيحات الموضة المميّزة، البدل الرسمية بالتنورة. البدل الرسمية المؤلفة من تنورة وبلايزر، خيار مميّز ولافت، يمكنك تنسيقه في إطلالات شيك أو رسمية، للوك أنثوي أنيق ولافت. قد تكون التنورة طويلة، أو التنورة ميدي، أو حتى قصيرة، في جميع الحالات، هذه الصيحة معتمدة لهذا الموسم دون تردد. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Le Fame، نُسق فيها بدلة رسمية بتصميم لافت، مؤلفة من بلايزر مع تنورة قصيرة، بتنسيق أنيق ولافت، لكِ أن تستوحي منها إطلالاتك القادمة للوك أنيق وشيك لموسم خريف 2024.

البدل الرسمية
إطلالة من Le Fame