موديلات حقائب يد مربعة تسرق الأنظار بأناقتها

أجمل موديلات حقائب يد مربعة .. لا تفوّتي هذه الصيحة بأسلوب كاجوال

نانسي شربل
2 سبتمبر 2024

في ظل بروز العديد من الاكسسوارات الساحرة التي ستكون أساسية في إطلالاتك الخريفية المقبلة، أسرقي الأنظار بأجمل موديلات حقائب يد مربعة بارزة بقصات صغيرة أو عريضة وفقاً لذوقك. فمهما اخترت من ملابس أو تدرجات، انتقي موديلات حقائب يد مربعة يمكنك حملها باليد أو على الكتف بأسلوب كاجوال وشبابي.

اخترنا لك من خلال الصور، قطع استثنائية وأكسسوارات تجعل إطلالاتك مشرقة. فانتقي أجمل موديلات حقائب يد مربعة وعصرية لحملها بأسلوب متجدد.

موديلات حقائب يد مربعة على شكل علبة

موديلات حقائب يد مربعة على شكل علبة
موديلات حقائب يد مربعة على شكل علبة من دار Louis Vuitton

تألقي بأجمل موديلات حقائب يد مربعة على شكل علبة من دار Louis Vuitton مع تفاصيل الجلد الساحرة لتضفي المزيد من الإطلالة الملفتة عندما تتألقين خلال الخريف. فأنتقي القطع الملفتة بالدوائر المربعة مع البكلة الرفيعة النافرة على الجهة الامامية للقطعة، إضافة الى موضة مسكة اليد الطويلة التي يمكنك حملها بأسلوب شبابي.

موديلات حقائب يد مربعة بأقمشة الجلد

موديلات حقائب يد مربعة بأقمشة الجلد
موديلات حقائب يد مربعة بأقمشة الجلد من دار Victoria Beckham

واذا كنت من محبات موديلات حقائب يد مربعة بأقمشة الجلد البني، اختاري من دار Victoria Beckham تصاميم صغيرة بأقمشة عصرية وحيوية، وابتعدي عن الألوان الفاتحة التي اعتدنا عليها. هذه القطعة تبرز بخطوط بسيطة مع السحاب الجانبي العريض، بالإضافة الى مسكة اليد العالية والمعقودة بشكل ساحر.

موديلات حقائب يد مربعة بقصة كلاسيكية

موديلات حقائب يد مربعة بقصة كلاسيكية
موديلات حقائب يد مربعة بقصة كلاسيكية من دار  Shiatzy Chen

اذا كنت تعتقدين أن الحقائب الكلاسيكية يجب أن تكون فقط سوداء فتكونين مخطئة. فانتقي موديلات حقائب يد مربعة من دار  Shiatzy Chen بقصة كلاسيكية ومربعة مع القماش الجلدي الاسود. هذه القطعة اختاريها مع الاقمشة المتموجة من الامام بأسلوب ساحر، اضافة الى مسكة اليد الصغيرة والجلدية لضمان اطلالة ملفتة مع الملابس السوداء.

موديلات حقائب يد مربعة بأقمشة المخمل

موديلات حقائب يد مربعة بأقمشة المخمل
موديلات حقائب يد مربعة بأقمشة المخمل من دار Ralph Lauren

كما انتقي موديلات حقائب يد مربعة بأقمشة المخمل يمكنك اسدالها على الكتف لتبرز بتفاصيل اللون البني اللماع. هذه القطعة انتقيها من دار Ralph Lauren مع الخطوط المتموجة لجعل اطلالاتك ملفتة بأسلوب مميز لتكون من اختيارك مع موضة التصاميم الكاجوال.

موديلات حقائب يد مربعة ولماعة

موديلات حقائب يد مربعة ولماعة
موديلات حقائب يد مربعة ولماعة من دار Elie Saab

وبأسلوب يليق بإطلالاتك العصرية، ما عليك الا اختيار اجمل موديلات حقائب يد مربعة بأقمشة جلدية هندسية باللون الزيتي تبرز من خلال القطع العصرية من دار Elie Saab بكثير من التميز. فهذه الحقيبة تبرز بالسلاسل الجلدية الطويلة بكثير من الانوثة مع البكلة الامامية العريضة من الجهة الامامية.

موديلات حقائب يد مربعة ومضلعة

موديلات حقائب يد مربعة ومضلعة
موديلات حقائب يد مربعة ومضلعة من دار Christian Dior

ومن أجمل صيحات الحقائب العصرية واللماعة، اختاري موديلات حقائب يد مربعة تضمن لك اطلالة فاخرة في الوقت عينه. فتألقي من دار Christian Dior بالقطع المربعة مع تفاصيل الجلد اللماعة والمتدرجة على كامل الحقيبة بشكل عصري مع مسكة اليد الجلدية، لتتمكني من حملها بشكل عصري ومريح في ساعات النهار.