إطلالة من Giambattista Valli

التنورة القصيرة صيحة خريف 2024.. أبرز التصاميم والتنسيقات بالصور

ملاك صولي
3 سبتمبر 2024

تعتبر التنورة القصيرة من التصاميم الأنثوية الجريئة، التي يمكنك إعتمادها وتنسيقها في إطلالات مختلفة ومتنوعة. لها الموسم من خريف 2024، إعتماد التنورة القصيرة، وتنسيقها في إطلالاتك المختلفة، خيار عصري، لافت ومميّز. التنورة القصيرة، صيحة لافتة، بتصاميم منها عصري يومي وكاجوال، ومنها كلاسيكي أنيق، يمكنك إختيار التصميم الأقرب إلى ستايلك، وتنسيقه بأسلوبك المميّز والمختلف، مستوحية من الصورة المرفقة معنا، والمرصودة من أهم وأبرز دور أزياء عالمية. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، لنتعرف سوياً على أعم التصاميم وأبرزها، مع تنسيقات مختلفة، لتكوني بعض الأفكار وتطبقيها في إطلالات هذ الموسم من خريف وشتاء 2024. 

التنورة القصيرة في إطلالات شيك

طبعاً الإطلالات الشيك، تتطلب تصاميم ملابس وتنسيق أكسسوارات أنيقة، ليكون اللوك كامل. هنا نستعرض إطلالة من Elie Saab، نُسق فيها جاكيت مميّزة وأنيقة، مع تنورة قصيرة من نفس الّلون والنقشة، مع قميص أبيض. إطلالة بأسلوب الطقم، يمكنك الإستيحاء منها، وتنسيق لوك أنيق ومميّز، يناسب إطلالات موسم خريف وشتاء 2024، الأنيقة والشيك. إذا كنت من محبي البدل الرسمية أو الأطقم، نسقيها مستوحية من هذه الصورة وهذه الإطلالة، للوك عصري لافت، يتسم بالأناقة والشياكة. 

التنورة القصيرة صيحة خريف 2024.. أبرز التصاميم والتنسيقات بالصور
إطلالة من Elie Saab

التنورة القصيرة في إطلالات كاجوال شيك

في إطلالاتك الكاجوال شيك، يمكنك تنسيق التنورة القصيرة، بتصاميم مختلفة، وبأساليب متنوعة. يمكنك إعتمادها مع قميص، بلايز، بلايزر، أو بأسلوب الطقم مثلاً، أو حتى البدل الرسمية. هنا نستعرض في هذه الإطلالة من Street style، لوك لافت، نُسق فيه تنورة قصيرة مع جاكيت قصيرة، بأسلوب الطقم، مع بلوزة باللّون الأسود. تنسيق الأكسسوارات من جرابات عالية، حقيبة صغيرة، وحذاء كعب متوسط، جعل الإطلالة كاجوال شيك، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق إطلالات خريفية مميّزة، غير مملة. 

التنورة القصيرة صيحة خريف 2024.. أبرز التصاميم والتنسيقات بالصور
إطلالة من Street style

التنورة القصيرة بقماش موسمي

القماش الموسمي، هو القماش الذي يمكنك إعتماده في إطلالات خريفية وشتوية مثلاً فقط، كقماش الفرو، المخمل، الصوف، الكاشمير، وغيرها من الأقمشة، لذا تعتبر التنورة القصيرة بقماش موسمي صيحة لافتة لهذا الموسم لا تفوت. هنا نستعرض إطلالة من HErmes، نُسق فيها تنورة قصيرة باللّونين الأحمر مع الأبيض، بقماش موسمي لافت، وهو قماش الصوف الناعم، أو ربما التويد الناعم. إذا كنت من محبي الأقمشة الموسمية، نسقي تنانير فيها، وإعتمديها في إطلالاتك الخريفية القادمة، للوك مميّز لافت وطبعاً على الموضة. 

التنورة القصيرة صيحة خريف 2024.. أبرز التصاميم والتنسيقات بالصور
إطلالة من CHANEL

التنورة القصيرة بنقشات مختلفة 

تعتبر النقشات من أهم وأبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم مختلفة ومتنوعة، أبرزها التنانير القصيرة. التنورة القصيرة بالنقشات خيار مميّز وعصري، يمكنك إعتمادها وتنسيقها في إطلالات يومية لافتة وعلى الموضة. من الممكن أن تكون النقشات حيوانية، نقشة مقلمة، نقشة الكارو وغيرها. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Casademunt By Maite، إعتمد فيها قميص لافت بنقشة حيوانية باللّون الأحمر مع الأسود، ونُسق مع تنورة قصيرة بنقشة Leopard باللّونين البني والأسود. إطلالة جريئة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك خريفي جريء ومميّز. 

التنورة القصيرة صيحة خريف 2024.. أبرز التصاميم والتنسيقات بالصور
إطلالة من Casademunt By Maite

التنورة القصيرة الدنيم 

يعتبر قماش الدنيم من الأقمشة المميّزة، التي يمكنك إعتمادها في إطلالات يومية كاجوال وحتى كاجوال شيك، يمكننا القول، أن التنورة الدنيم القصيرة، صيحة لافتة لهذا الموسم بتصاميم متعددة، وتنسيقات مختلفة. هنا نستعرض إطلالة من Elie Saab، نُسق فيها طقم لافت بقماش الدنيم، مؤلف من جاكيت مع تنورة قصيرة. إطلالة كاجوال شيك يمكنك الإستيحاء منها للوك مميّز ولافت على الموضة. 

التنورة القصيرة صيحة خريف 2024.. أبرز التصاميم والتنسيقات بالصور
إطلالة من Elie Saab