صيحات الخريف تعيد أناقة البرمودا الرمادي الى الواجهة

صيحات الخريف تعيد أناقة البرمودا الرمادي الى الواجهة.. إنتقي الأكثر جاذبية

نانسي شربل
1 سبتمبر 2024

اطلالات الخريف تتطلب منك الكثير من البساطة والراحة لتضمني التألق مع بداية الموسم بصيحات كاجوال وقطع عصرية ومريحة في الوقت عينه. فلا بد من اختيار أجمل صيحات البرمودا الرمادي التي تجعل اطلالتك أكثر تميزاً. فأضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك بأناقة لا مثيل لها.

لا بد أن تختاري العديد من الافكار والصيحات الأكثر جاذبية التي يمكنك من خلالها الحصول على أناقة مريحة وعصرية. كوني السباقة مع صيحات الخريف وانتقي أناقة البرمودا الرمادي التي لا تزول وتجعل اختياراتك ملهمة للعديد من الشابات.

موضة البرمودا الواسع باللون الرمادي اللماع

موضة البرمودا الواسع باللون الرمادي اللماع
موضة البرمودا الواسع باللون الرمادي اللماع من وحي اطلالات دار Michael Kors

تألقي بموضة البرمودا الواسع والتي تتخطى اسفل الركبة لتكون من اختيارك بقصات مريحة وبارزة بتدرجات اللون الرمادي اللماع مع التألق من وحي اطلالات دار Michael Kors بالقصة المستقيمة التي تخق مفاتن الجسم بطريقة عصرية. فقومي بتنسيق هذا التصميم مع القميص الازرق الفاتح بقصة متدرجة من جهة ولا تخف منطقة الخصر من جهة أخرى بكثير من الانوثة والبساطة لتناسب اطلالاتك اليومية.

ننصحك باعتماد هذا البرمودا، في حال كنت من صاحبات الجسم الممتلئ وقومي بتنسيقه مع المعطف البيج الساحر بقصة فضفاضة ومتدرجة مع الاكمام الطويلة والياقة العريضة.

موضة البرمودا الكلاسيكي باللون الرمادي

موضة البرمودا الكلاسيكي باللون الرمادي
موضة البرمودا الكلاسيكي باللون الرمادي من وحي اطلالات دار Michael Kors

كما يمكنك تنسيق اطلالاتك المقبلة بموضة البرمودا الرمادي الذي يصل الى حدود الركبة مع القصة المريحة والكلاسيكية واضمني اطلالة ملفتة وراقية. هذا البرمودا يليق بكافة الاعمار ويمكنك تنسيقه مع الجاكيت الطويلة والفضفاضة بطريقة رسمية ومتألقة بالجيوب الامامية الكبيرة والازرار الصغيرة المتدرجة مع البلايزر المترابطة وصولاً الى أسفل الخصر.

موضة البرمودا الرمادي مع ثنيات الاقمشة

موضة البرمودا الرمادي مع ثنيات الاقمشة
موضة البرمودا الرمادي مع ثنيات الاقمشة من وحي Louis Vuitton

واختاري في اطلالات الخريف طرق تنسيق موضة البرمودا الرمادي المستقيم بأسلوب كلاسيكي وعصري من خلال القصات البارزة بثنيات الاقمشة العريضة والمتدرحة من الخلف. فتألقي من وحي Louis Vuitton بهذا التصميم المريح بأقمشة الكريب لجعل اطلالاتك اليومية كاجوال وملفتة. وقومي بتنسيقه مع الجاكيت البيضاء المترابطة ذات الياقة العالية مع طبقات الاقمشة الجانبية والسحاب الامامي الذي يضفي المزيد من الاناقة على اختياراتك.

موضة البرمودا المستقيم باللون الرمادي الداكن

موضة البرمودا المستقيم باللون الرمادي الداكن
موضة البرمودا المستقيم باللون الرمادي الداكن من دار Christian Dior

إذا كنت تبحثين عن قصات البرمودا المستقيمة بألوان الرمادي الداكنة، اخترنا لك من دار Christian Dior التصميم المريح مع قصة الخصر العالي. فقومي بتنسيق هذه القطعة مع التوبات السوداء الضيقة والتي لا تخف منطقة الخصر للحصول على أناقة ملفتة في ساعات النهار.

هذا التصميم يناسبك اذا كنت من قصيرات القامة، ويمنحك المدى المطلوب اذا قمت بتنسيقه مع البوت الاسود عالي الساق.

موضة البرمودا الضيق بأقمشة التويد

موضة البرمودا الضيق بأقمشة التويد
موضة البرمودا الضيق بأقمشة التويد من دار Pillings

ولا تتخلي في اطلالات الخريف عن اجمل الطرق لتنسيق موضة البرمودا الضيق بأقمشة التويد الطويلة التي تصل الى حدود الركبة واختاري من دار Pillings القطعة البارزة بتفاصيل الاقمشة المنقوشة بكثير من التميز والكلاسيكية. ولا تترددي بتنسيق هذه القطع مع التوبات البيضاء وموضة الكنزة الصوفية المعقودة  بطريقة نافرة وملفتة للنظر على طول التصميم.