اللون البنفسجي الداكن على الفساتين مع التدرجات والقصات

اللون البنفسجي الداكن على الفساتين.. جرأة في التدرجات والقصات

نانسي شربل
13 سبتمبر 2024

تعود موضة اللون البنفسجي الداكن والساحر لتكون من الصيحات الاساسية البارزة على الفساتين مع العديد من القصات التي تجمع بين الأناقة والشياكة في اطلالة واحدة. فلا بد من اختيار العديد من الصيحات الراقية التي يمكنك التألق بها في سهرات الصيف لتكون من أساسيات اطلالاتك الفاخرة بأناقة ملفتة.

إليك أجمل الأفكار لاختيار موضة الفساتين البنفسجية الداكنة التي ترافق العديد من القطع الفاخرة والملفتة. فانتقي أجمل القطع البارزة بالتفاصيل والتدرجات العصرية.

فساتين بنفسجية داكنة بقصة الكتف الواحد

فساتين بنفسجية داكنة بقصة الكتف الواحد
فساتين بنفسجية داكنة بقصة الكتف الواحد من دار Elie Saab

اعتمدي موضة الفساتين البنفسجية الداكنة بقصة الكتف الواحد المتدرج الى الاسفل مع طبقات الاقمشة الحريرية وتفاصيل التول الملفتة والغير محددة لمفاتن الجسم. كل ما عليك فعله هو انتقاء التصميم الفاخر من دار Elie Saab مع تفاصيل أقمشة البليسيه وطبعات الورود المنسدلة على جهة واحدة من الكتف، بالاضافة الى الثنيات المتدرجة من الجهة الامامية للخصر.

فساتين بنفسجية داكنة مع أقمشة الساتان

فساتين بنفسجية داكنة مع أقمشة الساتان
فساتين بنفسجية داكنة مع أقمشة الساتان من دار Helen Anthony

ولتكوني متألقة في سهرات الصيف، اختاري أحدث موضة الفساتين البنفسجية الداكنة مع أقمشة الساتان اللماعة لمنحك اطلالة مريحة. فيمكنك التألق بقصات طويلة على شكل فستان متدرج وواسع من الجهة العليا بطريقة عصرية مع تفاصيل الكتف الواسعة من دار Helen Anthony والاقمشة المتطايرة على جهة واحدة من الكتف.

فساتين بنفسجية داكنة مع أقمشة البليسيه

فساتين بنفسجية داكنة مع أقمشة البليسيه
فساتين بنفسجية داكنة مع أقمشة البليسيه من دار Badgley Mischka

واجمعي بين الأناقة العصرية والأسلوب الفاخر، واختاري موضة الفساتين البنفسجية الفاخرة والداكنة مع القصة الطويلة التي تحدد مفاتن الجسم والمدموجة بفراغات جريئة من الجهة الامامية للتصميم. هذه القطعة البارزة من دار Badgley Mischkaتمنحك الراحة والتألق مع طبقات أقمشة البليسيه المتدرجة الى الاسفل لجعل أناقتك استثنائية.

فساتين بنفسجية داكنة مع الدانتيل

فساتين بنفسجية داكنة مع الدانتيل
فساتين بنفسجية داكنة مع الدانتيل من دار Elie Saab

ومن أجمل صيحات الفساتين الفاخرة باللون البنفسجي الداكن، انتقي القطع اللماعة مع أقمشة الدانتيل المفرغة واللماعة التي تبرز بقصة طويلة ومكشوفة. فانتقي هذا الفستان من دار Elie Saab مع قصة الصدر الجامدة وتفاصيل الاكتاف الجامدة بقصة منسدلة مع الثنيات الواسعة وتفاصيل الشبك العصرية.

فساتين بنفسجية داكنة مع أقمشة المخمل

فساتين بنفسجية داكنة مع أقمشة المخمل
فساتين بنفسجية داكنة مع أقمشة المخمل بأسلوب Zimmermann

وإن كنت من محبي ارتداء فساتين السهرة المتدرجة مع طبقات الاقمشة الناعمة والمخملية، انتقي التصاميم الفاخرة بتدرجات اللون البنفسجي الداكن والبارز من خلال أقمشة المخمل البارزة على كامل التصميم. يمكنك اختيار القطع الفاخرة التي تبرز بأسلوب  Zimmermannمع تفاصيل الكتف الواحد والطويل بتموجات لماعة.

فساتين بنفسجية داكنة مع الشق الجانبي

فساتين بنفسجية داكنة مع الشق الجانبي
فساتين بنفسجية داكنة مع الشق الجانبي من دار Missoni

كما يمكنك التألق بموضة الفستان البنفسجي الطويل والمتدرج الى اسفل الكاحل بأسلوب استثنائي مع الشق الجانبي. فانتقي التصميم الواسع ذات الاقمشة المات لمنحك المدى المطلوب. واللافت في هذه الاطلالة، موضة الياقة العالية مع طبقات الاقمشة الجانبية المتدرجة الى الخلف لجعل إطلالاتك راقية بكثير من البساطة والرقي.