تنسيق البناطيل الواسعة من Zimmermann

عودة إلى أناقة موضة التسعينات مع أفكار تنسيق بناطيل واسعة!

13 سبتمبر 2024

كانت البناطيل الواسعة الساق من الصيحات الأساسية في التسعينيات، لكنها فقدت شعبيتها مع تزايد شعبية الجينز الضيق والسراويل الضيقة وسراويل اليوجا المطاطية. ولكن مثل العديد من الصيحات الأخرى، عادت هذه البناطيل إلى الموضة رسميًا مرة أخرى. هل أنت مهتمة بهذا المظهر ولكنك لست متأكدة من كيفية ارتداء البناطيل الواسعة الساق؟سنعطيك من موقع "هي" كيفية اختيار المقاسات الجذابة من موديلات بناطيل واسعة، والأحذية التي يمكنك ارتداؤها معها والعديد من أجمل الأفكار لتنسيق بناطيل واسعة موضة ربيع 2025.

تنسيق البناطيل الواسعة من Zimmermann
تنسيق البناطيل الواسعة من Zimmermann 

ما هي موضة بناطيل واسعة؟

issey Miyake البناطيل الواسعة القصيرة من
البناطيل الواسعة القصيرة من issey Miyake

كما يوحي اسمها، فإن البناطيل ذات الأرجل الواسعة هي سراويل فضفاضة تمنح ساقيك بعض المساحة. غالبًا ما تكون ملائمة حول الخصر ثم تتسع عند الوركين، وتظل مستقيمة وواسعة على طول الساق. يختلف هذا النمط عن البناطيل ذات الأرجل الواسعة، والتي تكون ملائمة عند الركبة أو الساق ثم مفتوحة على مصراعيها. كما أنها مختلفة تمامًا عن البناطيل الضيقة التي تظل ضيقة من الخصر إلى الكاحل. تحظى البناطيل ذات الأرجل الواسعة بشعبية كبيرة الآن بسبب عودة تأثيرات أزياء السبعينيات والتحول نحو أنماط أكثر استرخاءً وراحة. بعد سنوات من هيمنة الأنماط الضيقة على المشهد، يتبنى الناس الجمالية الرجعية وتنوع البناطيل ذات الأرجل الواسعة.

كيف تختارين موضة بناطيل الجينز الواسعة؟

موضة البناطل الواسعة الجينز من Zimmermann
موضة البناطل الواسعة الجينز من Zimmermann 

يعتبر الجينز ذات الأرجل الواسعة من القطع الأساسية في خزانة الملابس. فهي تتمتع بكل مزايا الجينز المفضل لديك، ولكنها تأتي بقصّة مريحة من الوركين إلى الكاحلين. إنها توفر مساحة أكبر وحرية أكبر في الحركة مقارنة بالجينز الضيق. وهذا يجعلها مريحة للارتداء في مناسبات مختلفة، سواء كنت تقومين ببعض المهام أو تسترخي في المنزل أو تخرجين مع الأصدقاء.

لماذا عليك اختيار البناطيل الواسعة الرسمية من موضة ربيع 2025؟

Victoria Beckham موضة البناطيل الواسعة الرسمية من
موضة البناطيل الواسعة الرسمية من Victoria Beckham

تعتبر هذه البناطيل الكلاسيكية المصممة حسب الطلب من القطع الأساسية في العمل والمناسبات الرسمية، ولكنها مناسبة أيضًا للارتداء في المناسبات غير الرسمية. تتميز البناطيل عادةً بخصر مرتفع وتصل إلى الوركين. ابحثي عن الإصدارات المصنوعة من ألياف طبيعية عالية الجودة - مثل الصوف والقطن والكتان - والتي تزيد من جاذبيتها الخالدة.

هل تعجبك موضة بناطيل Palazzo الواسعة؟

Richard Quinn موضة البناطيل الواسعة المرقطة من
موضة البناطيل الواسعة المرقطة من Richard Quinn

تضفي بناطيل Palazzo على شكل الساق الواسعة أبعادًا درامية. غالبًا ما يتم تصنيع هذا النمط الفضفاض من أقمشة خفيفة الوزن بألوان زاهية وطبعات نابضة بالحياة، مما يجعلها اختيارًا مثاليًا للارتداء في العطلات والسفر.

كيف تنسقي إطلالة البناطيل ذات الأرجل الواسعة؟

Chanel أفكار تنسيق البناطيل الواسعة من
أفكار تنسيق البناطيل الواسعة من Chanel

قد يبدو أن البناطيل ذات الأرجل الواسعة لا تناسب بعض أنواع الجسم، ولكن هذا ليس صحيحًا. قد تناسب البناطيل ذات الأرجل الواسعة العديد من أنواع الجسم. فهي تطيل الساقين وتخلق مظهرًا متوازنًا. يمكن أن يعزز الخصر الضيق والواسع من محيط الخصر والمؤخرة، مما يخلق صورة ظلية منحنية. يمكن للشكل الفضفاض أيضًا أن يطيل ساقيك، وخاصة في الزوج ذي الخصر العالي. لاختيار البناطيل ذات الأرجل الواسعة الأكثر إغراءً، ركزي على المقاس المخصص حول الخصر والمؤخرة. يجب أن يناسب البنطلون هذه المنطقة بشكل مريح دون أن يكون ضيقًا للغاية.

يجب أن يصل طول البناطيل ذات الأرجل الواسعة القصيرة إلى منتصف الساق أو أسفل الركبة بينما يجب أن يصل طول الأنماط الطويلة إلى الكاحل.

ما هي الأحذية التي تتناسب مع إطلالة البناطيل الواسعة؟

تنسيق البناطيل الواسعة للمناسبات من Elie Saab
تنسيق البناطيل الواسعة للمناسبات من Elie Saab

يعتمد نوع الحذاء الذي ترتدينه مع البنطلون الواسع على أسلوب البنطلون والمظهر العام الذي ترغبين في الحصول عليه. يمكن ارتداء أي حذاء رياضي أنيق أو حذاء بدون كعب سميك للحصول على مظهر أنيق غير رسمي. أما في ليالي الشتاء الباردة، فإن الحذاء الأسود الأنيق يناسبك دائمًا.إذا كنت قصيرة القامة وتشعرين بأن البنطلون الواسع يثقل كاهلك، فجربي الأحذية ذات الكعب العالي أو الأحذية الطويلة ذات المقدمة المدببة بدلاً من ذلك.

ما هي البلوز المناسبة لإطلالة البناطيل الواسعة؟

Anteprima تنسيق البلوز الشتوية مع البناطيل الواسعة من
تنسيق البلوز الشتوية مع البناطيل الواسعة من Anteprima

يمكنك تعويض الشكل الفضفاض للبنطلون الواسع من خلال ارتداء قميص أكثر ملاءمة مثل البدلة الضيقة أو القميص المزود بأزرار أو القميص بدون أكمام أو التي شيرت الضيق أو البلوزة المفصلة.يمكنك أيضًا اختيار قميص قصير أو سترة، حيث سيصل الطول الأقصر إلى المكان الصحيح من البنطلون ويعطيه الشكل الصحيح. وتضيف أن إدخال القميص داخل البنطلون يعد خيارًا أيضًا. إذا كنت تواجهين صعوبة في إبقاء القميص داخل البنطلون، فجربي ارتداء البدلة الضيقة.