الشياكة عنوان إطلالات متابعات الموضة في شوارع لندن لربيع وصيف 2025

الشياكة عنوان أساسي لإطلالات متابعات الموضة في شوارع لندن لموسم ربيع وصيف 2024-2025

نانسي شربل
17 سبتمبر 2024

اطلالات متابعات الموضة خلال توجّههن لحضور عروض الموضة في لندن أتت مميزة وكاجوال في الوقت عينه. فاختارت العديد منهن صيحات بارزة بأناقة المعاطف والفساتين المنقوشة والبدلات الرسمية التي تستحق التوقف عندها سواء من خلال الالوان أو النقشات الهندسية التي جعلتهن محط أنظار الجميع.

إنطلاقاً من هنا، شاهدي أجمل إطلالات متابعات الموضة على هامش عروض الموضة في لندن لموسم ربيع وصيف 2024-2025، لتختاري التصاميم التي‏ أعجبتك أكثر من غيرها.

موضة المعاطف البنية 

موضة المعاطف البنية 
موضة المعاطف البنية في شوارع لندن

من الإطلالات البارزة التي لفتت أنظارنا في شوارع لندن، تمايل متابعات الموضة بموضة المعاطف البنية  الفاتحة والمتموجة على طول التصميم. واللافت في هذه الاطلالة تفاصيل الاكمام الفضفاضة وموضة الياقة العريضة المتدرجة بطريقة متناسقة مع الازرار الامامية، لتنسدل على كامل التصميم مع الملابس السوداء.

موضة الفساتين البيضاء

موضة الفساتين البيضاء
موضة الفساتين البيضاء مع أقمشة التول والكريستال

وبرزت موضة الفساتين البيضاء في شوارع لندن مع قصات الكلوش التي تتخطى حدود الركبة الضخمة. فانتقي القصة التي تحدد مفاتن الجسم مع أقمشة التول والكريستال البراق بأسلوب أنيق وكاجوال.

موضة الفساتين المنقوشة

موضة الفساتين المنقوشة
موضة الفساتين المنقوشة في شوارع لندن

أما موضة الفساتين المنقوشة البارزة بتدرجات الالوان المتداخلة فأيضاً كانت حاضر في شوارع لندن، خصوصاً اذا أردت الحصول على إطلالة مشرقة بكثير من الانوثة مع الزخرفات المتدرجة بأسلوب ملفت.

موضة الفساتين المنقوشة في شوارع لندن
موضة الفساتين المنقوشة بطبعات الورود في شوارع لندن

أما صيحة الفساتين المنقوشة بطبعات الورود فتعد من القطع العصرية التي بدت في غاية الاناقة والجاذبية مع التألق بأجمل التصاميم الطويلة واليومية. والبارز موضة الخصر المحدد مع تموجات الزخرفات ، لتقومي بتنسيقها مع الاكسسوارات السوداء بأسلوب عصري لجعل اطلالاتك ملفتة ومميزة.

 أناقة البدلات الرسمية 

 أناقة البدلات الرسمية السوداء
 أناقة البدلات الرسمية لربيع وصيف 2025

ومن الاطلالات الابرز ضمن موضة الستريت ستايل الخاصة بربيع وصيف 2025، أناقة البدلات الرسمية البارزة من خلال البنطلون المستقيم وصيحة الجاكيت الفضفاضة المترابطة بأسلوب الاوفر سايز مع قصة الاكمام الطويلة التي رصدناها بشكل بارز في شوارع باريس.

موضة الجلد المفرغة

موضة الجلد المفرغة
موضة الجلد المفرغة في شوارع لندن

ومن أجمل الصيحات التي لفتت الأنظار في شوارع لندن، موضة الجلد المفرغة التي تعتبر من القطع العصرية التي بدت في غاية الاناقة والجاذبية مع تألق العديد من مدونات الموضة بأجمل التصاميم الفاخرة واليومية. والبارز بناطيل الجلد البنية وذلك من خلال تنسيقها مع التوبات العصرية والكاجوال لجعل اطلالاتك ملفتة ومميزة.

موضة التنانير المنقوشة

موضة التنانير المنقوشة
موضة التنانير المنقوشة في لندن 

اذا كنت من محبات موضة التنانير المنقوشة مع الشق الامامي، لا بد أن تختاري العديد من الموديلات العصرية التي تضمن لك اطلالة ساحرة وجريئة في الوقت عينه. تألقي في اطلالاتك المقبلة بموضة التنورة المكشوفة من الجهة الامامية مع الشق العريض ونسّقيها مع الكنزة السوداء دون اخفاء منطقة الخصر.

موضة التنانير المنقوشة
موضة التنانير المنقوشة مع موضة القميص الابيض

كما انتقي موضة التنورة الكارو الضيقة والتي تتخطى حدود الركبة مع الشق الجانبي وتفاصيل الخصر العالي ونسّقيها مع موضة القميص الابيض بأسلوب مميز.

اعتمدي هذا اللوك في المناسبات المقبلة مع قصة الأكتاف الجامدة وتفاصيل الياقة الرسمية التي تضمن لك اطلالة عصرية.