إطلالة من Uma Wang

الإطلالات الميتاليكية تتصدر صيحات خريف وشتاء 2024.. أبرز التصاميم والتنسيقات بالصور

ملاك صولي
19 سبتمبر 2024

تعتبر الألوان الميتاليكية من الصيحات المستمرة معنا لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم متنوعة ومختلفة، منها ما يناسب إطلالاتك اليومية، ومنها ما يناسب إطلالاتك الأنيقة والشيك. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض سوياً أبرز التصاميم التي إعتمدت بألوان وقماش ميتاليكي، مع خيارات تنسيقها، ولكِ حرية الإختيار، لتنسيق إطلالة خريفية مميّزة ومليءة بالجاذبية. اللّون الفضي، البرونزي، والذهبي طبعاً، من الألوان المتصدرة لهذا الموسم، بتصاميم مختلفة، وتنسيقات متنوعة، لذا إختاري من الصور المرفقة التصاميم الأبرز، ونسقيها بأسلوبك الخاص والمميّز، مستوحية طبعاً منها. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، وتعرفي على أحدث الصيحات القادمة وأبرزها، للوك خريفي مميّز وعلى الموضة. 

اللّون الذهبي متصدراً

يعتبر اللّون الذهبي من الألوان المتصدرة لهذا الموسم من خريف 2024، بتصاميم متنوعة، ومختلفة، منها ما يناسب إطلالاتك اليومية الكاجوال، ومنها ما يناسب إطلالاتك الشيك والأنيقة. هنا نستعرض في هذه الصورة إطلالة مميّزة من  Louis Vuitton، إعتمد فيها جاكيت طويل مع كروب توب وتنورة باللّون الذهبي. إطلالة أنيقة وشيك، يمنك الإستيحاء منها لتنسيق إطلالة خريفية مميّزة ودافئة. طبعاً اللّون الذهبي من الألوان المميّزة، التي يمكنك تنسيقها مع سائر الألوان، من ألوان ترابية، أساسية وحتى ألوان نارية وباردة. 

إطلالات ميتاليكية راقية لخريف 2024
إطلالة من Louis Vuitton

اللّون الفضي للوك جريء ولافت

من الألوان المميّزة التي تعتبر صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم متنوعة أيضاً، يمكنك إعتمادها في إطلالات مختلفة، للوك خريفي جريء وعصري. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Ferrari، يمكنك إعتمادها وتنسيقها في إطلالات عصرية وجريئة، مؤلفة من جاكيت مع سروال باللّون الفضي. طبعاً ستايل الإطلالة إستعراضي جريء، من حيث التصميم، القماش، واللّون المعتمد، لذا يمكنك الإستيحاء من هذه الصورة، لتنسيق إطلالة مماثلة، للوك خريفي عصري، ستايلش وطبعاً على الموضة.

إطلالات ميتاليكية راقية لخريف 2024
إطلالة من Ferrari

اللّون البرونزي صيحة خريف 2024

من الألوان الميتاليكية المميّزة، اللّون البرونزي لون لافت، يمكنك تنسيقه في إطلالات مختلفة، ومتنوعة، إن كان إطلالات نهارية يومية، أو حتى إطلالات السهرات، أو الإطلالات الأنيقة والشيك. هنا نستعرض إطلالة من CHANEL، نُسق فيها بدلة لافتة، باللّون البرونزي مؤلفة من بلايزر مع تنورة ميدي، نُسقت مع بوت باللّون البيج المميّز. إذا كنت من محبي اللّون البرونزي إعتمديه ضمن إطلالات هذا الموسم من خريف وشتاء 2024، ونسقيه في إطلالاتك المتنوعة، لإطلالة دافئة، خصوصاً مع ألوان ترابية، وألوان النيود. 

صيحات خريف 2024   ​
إطلالة من CHANEL

تنسيقات مختلفة للألوان الميتاليكية 

من السهل جداً تنسيق ألوان ميتاليكية في إطلالاتك اليومية الكاجوال أو الشيك، فهذه الألوان، تليق بسائر الألوان، الأساسية منها، الترابية، النارية وحتى الباردة. إذا كنت من محبي الإطلالات الأنيقة والشيك، نسقي الألوان الميتاليكية مع ألوان أساسية كالأسود والأبيض، أما إذا كنت من محبي الإطلالات القوية نسقيها مع ألوان نارية قوية، كالأحمر والبرتقالي، وفي حال كنت ترغبين في لوك منعش نسقيها مع الألوان الباردة، أما عن تنسيقها مع الألوان الترابية، فهذا يمنحك لوك خريفي مميّز ودافىء. 

هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة مميّزة من Dolce&Gabbana، نُسق فيها بلايزر باللّون الأسود مع فستان باللّون الذهبي. طبعاً تنسيق الأسود والذهبي، من أكثر التنسيقات إعتماداً على الإطلاق. 

في الصورة الثانية، إطلالة مميّزة من Pierre Cardin، نُسق فيها جاكيت باللّون الذهبي، مع سروال باللّون البرغندي. تنسيق اللّون الذهبي مع البرغندي خيار مميّز لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، كون هذه الألوان رائجة وصيحة لافتة لهذا الموسم.

إطلالات ميتاليكية راقية لخريف 2024
إطلالة من Dolce&Gabbana

 

إطلالات ميتاليكية راقية لخريف 2024
إطلالة من Pierre Cardin