إطلالة من Victoria Beckham

أبرز 4 تنسيقات للبرغندي صيحة موسم خريف 2024.. إطلالات عصرية جذابة وعلى الموضة

ملاك صولي
18 سبتمبر 2024

كثيرة هي صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من خريف 2024، أبرزها اللّون البرغندي أو المعروف باللّون الأحمر الخمري، الخوخي وحتى التوتي. هذا اللّون المشتق من الأحمر والبنفسجي، يعتبر من التدرجات الخريفية الدافئة، التي يمكنك تنسيقها في إطلالات الخريف بأريحية كاملة، مع ألوان متنوعة، للوك مميّز وعلى الموضة. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض سوياً أبرز 4 تنسيقات لهذا اللّون، يمكنك إعتمادها للوك خريفي مميز وعلى الموضة. طبعاً كثيرة هي الألوان التي يمكنك إعتمادها في تنسيق إطلالات هذا الخريف، ولكن اليوم خصصنا لكِ 4 ألوان مميّزة، تمنحك لوك لافت وجذاب، إذا ما إعتمدتيها مع اللّون البرغندي، لذا تابعي معنا هذا النص، ولكِ أن تستوحي بعض الأفكار المميّزة، لتعتميدها في إطلالاتك القادمة.

تنسيق اللّون البرغندي مع الذهبي

من أكثر التنسيقات المميّزة والتي تمنحك إطلالة أنيقة وشيك، تنسيق البرغندي مع اللّون الذهبي الميتاليكي. هذا التنسيق المميّز يمنحك إطلالة مميّزة، شيك وأنيقة يمكنك إعتمادها في السهرات والإطلالات الكاجوال شيك. هنا نستعرض إطلالة من Pierre Cardin، نُسق فيها جاكيت باللّون الذهبي الميتاليكي، مع سروال لافت باللّون البرغندي. إطلالة مميّزة وأنيقة، يمكنك إعتمادها وتنسيقها أو الإستيحاء منها للوك خريفي مميّز، وطبعاً عصري على الموضة. 

تنسيق اللّون البرغندي
إطلالة من Pierre Cardin

تنسيق اللّون البرغندي مع الكحلي

من أكثر التنسيقات رواجاً لهذا الموسم من خريف 2024، تنسيق البرغندي مع اللّون الكحلي أو مع مشتقات اللّون الأزرق الداكنة. هذا التنسيق يمنحك لوك أنيق وشيك، ورسمي أحياناً يمكنك إعتماده في الإطلالات الأنيقة، والرسمية. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Elisabetta Franchi، نُسق فيها جاكيت باللّون الكحلي مع تنورة باللّون البرغندي. إطلالة مميّزة، كاجوال شيك، يمكنك إعتمادها أو الإستيحاء منها لتنسيق لوك خريفي مميّز وعلى الموضة. إذا كنت من محبي الإطلالات الدافئة، والكلاسيكية، إعتمدي هذا التنسيق.

تنسيق اللّون البرغندي
إطلالة من Elisabetta Franchi

تنسيق اللّون البرغندي مع البني

من أكثر التنسيقات التي يمكننا أن نقول عنها، تنسيقات خريفية دافئة، تنسيق البرغندي مع اللّون البني، صيحة خريفية بإمتياز، لا يمكنك غض النظر عنها. إعتمدي البرغندي مع اللّون البني، أو المشتقات كالبيج مثلاً، أو الكاميل، ونسقي أجمل الإطلالات الخريفية. هنا نستعرض إطلالة أنيقة، ودافئة، من Ferragamo، نُسق فيها إطلالة باللّونين البني مع البرغندي. إطلالة خريفية، شيك، وأنيقة على الموضة. إذا كنت من محبي الإطلالات الدافئة، بألوان داكنة، هذا التنسيق، سيناسبك كثيراً، إعتمديه دون تردد. 

تنسيق اللّون البرغندي
إطلالة من Salvatore Ferragamo

تنسيق اللّون البرغندي مع الرمادي

إعتمدي اللّون البرغندي مع اللّون الرمادي، فهذه الألوان من أبرز الألوان الرائجة لهذا الموسم من خريف 2024، بتصاميم متنوعة، وتنسيقات مميّزة على الموضة. اللّون البرغندي لون داكن، وخريفي، واللّون الرمادي صيحة لافتة لهذا الموسم، يمنحك إطلالة جدية ورسمية أنيقة، لذا هذا التنسيق، مناسب جداً لهذا الموسم، ومناسب أيضاً لإطلالاتك الرسمية الشيك. هنا نستعرض إطلالة من Etro، نُسق فيها اللّون البرغندي مع اللّون الرمادي، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك خريفي مميّز، وطبعاً على الموضة.

تنسيق اللّون البرغندي
إطلالة من Etro