Luda Jewelry مجوهرات لودا

أكملي إطلالاتكِ في اليوم الوطني السعودي بمجوهرات مرصّعة باللون الأخضر من توقيع أبرز العلامات السعودية

شروق هشام
19 سبتمبر 2024

لطالما ارتبط اللون الأخضر بمظاهر الاحتفال باليوم الوطني السعودي، وتعد المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الخضراء خيارًا مناسباً للاحتفال باليوم الوطني السعودي ولتكملي إطلالتكِ الأنيقة في هذا اليوم بلمسة من الأناقة والروح الوطنية.. وفي إطار ذلك اخترنا لكِ تصاميم مجوهرات مرصعة باللون الأخضر من أبرز العلامات السعودية لتكملي إطلالاتكِ في اليوم الوطني السعودي 94.

Luda Jewelry مجوهرات لودا

Luda Jewelry
Luda Jewelry

تتميز المصممة السعودية "خلود عرب" من خلال علامتها مجوهرات لودا Luda Jewellery بالحرفية العالية في تصميم مجوهرات فاخرة بتصاميم ساحرة وفق مصدر إلهامها كمصممة مجوهرات في البحث عن التفاصيل الملهمة من الماضي والمستقبل.

ومن تصاميم علامة مجوهرات لودا Luda Jewellery إخترنا لكن قلادة Chocker والتي تضمنت شعار المملكة العربية السعودية السيفين والنخلة والمصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط ومزينة بالألماس والحجر الزمردي الأخضر الأكثر رقيا كإحدى أبرز قطع المجوهرات التي تتناسب مع إطلالتكِ بمناسبة اليوم الوطني السعودي، خاصة وأن شعار السعودية وقلادة شجرة النخيل تمثل أبرز الرموز التي تفتخر بها السعوديات والمعبرة عن الثقافة والتراث الغني للمملكة العربية السعودية.

YATAGHAN JEWELLERY ياتاغان

YATAGHAN JEWELLERY
YATAGHAN JEWELLERY

تعد مصممة المجوهرات السعودية "سارة أبو داوود" مؤسسة علامة المجوهرات YATAGHAN JEWELLERY ياتاغان، إحدى أبرز العلامات المتميزة بتقديم تصاميم أنيقة بخيارات عصرية متنوعة ناعمة يمكن ارتداؤها بشكل أنيق وفريد في مختلف المناسبات والأوقات.

ومن تصاميم علامة YATAGHAN JEWELLERY ياتاغان لتكملي إطلالاتكِ في اليوم الوطني السعودي تأتي القلادة التي طرحتها العلامة والتي جمعت فيها حجر "الملكيت" الأخضر الساحر مع حجر "الكوارتز" باللون الأبيض الكريمي الممزوج بالذهب والتي إكتسبت جاذبية خاصة من خلال المجسم المصنوع من الذهب والذي يمثل السيفين والنخلة الذي أضيف إلى القلادة.

Sedra سدرة

Sedra
Sedra

تتميز علامة سدرة Sedra  التي تقف وراء إبداعات قطعها المصممتان الأختان "نورة ولمياء الخريف"، بتقديم قطع أنثوية فريدة تتميز بتصاميم خالدة ومعاصرة مصممة بأسلوب ناعم وراقي تناسب كلّ الأعمار وكلّ المناسبات.

ومن تصاميم علامة سدرة Sedra  إخترنا لكِ تلك التصاميم المستوحاة من زهرة نيلومبو Nelumbo والتي تتنوع ما بين القلائد والخواتم والأساور وأقراط الأذن، المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط والألماس، والمتميزة بلون حجر "الملكيت" الحجر الكريمي الأخضر بلونه النابض بالحياة والذي لطالما كان موضع تقدير في عالم المجوهرات الخالد منذ فترة طويلة لجماله وخصائصه الوقائية المعتقد بها.

Lillian Ismail ليليان إسماعيل

Lillian Ismail
Lillian Ismail

تضيف تصاميم المجوهرات التي تقدمها المصممة "ليليان إسماعيل" من خلال علامتها Lillian Ismail على الإطلالة بريقاً ولمسة أنثوية جاذبة، ضمن شفغها الخاص بالمزج في تصاميمها بين العناصر المعاصرة والمفاهيم الثقافية والإسلامية.

ومن تصاميم مجوهرات "ليليان إسماعيل" Lillian Ismail يمكنكِ إختيار الخاتم المصنوع من حجر الزمرد الأخضر الجاذب، للباحثات عن قطع مجوهرات تجسد الرقي والفخامة وتصاميم مميزة مستوحاة من روعة الطبيعة، لتكملي أناقتكِ الاستثنائية بإطلالتكِ في اليوم الوطني السعودي بقطعة ساحرة متميزة بإحترافية عالية.

Charmaleena Jewellery شارمالينا جوليري

Charmaleena Jewellery
Charmaleena Jewellery

تتميز علامة "شارمالينا" Charmaleena Jewellery التي أسسها الأختين "لينا وهلا الخريجي"، بأنها دار مجوهرات سعودية بمواصفات عالمية، بتميزها في الإنتاج والتصميم وبالطابع العصري وباللمسات الساحرة في طرح كافة تصاميمها ومجموعاتها.

ومن تصاميم علامة "شارمالينا" Charmaleena Jewellery إخترنا لكِ قلادة أنيقة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط والألماس المرصوف وخرز الأفينتورين الأخضر، وتأتي هذه القطعة الراقية للاحتفال بالجمال الخالد مع مزيج مثالي من التراث والسحر المعاصر، حيث علامة "اللانهاية" في التصميم تجسد القدرة على التحمل والخلود والتجدد، ويأتي الإبداع الذي يدمج شكل السيف، ويرمز إلى حدود المملكة العربية السعودية التي لا حدود لها، والتي من شأنها إضفاء جاذبية خاصة على إطلالتكِ في اليوم الوطني السعودي.

Saneem Jewelry

Saneem Jewelry
Saneem Jewelry

تقدم مصممة المجوهرات السعودية "وعد الشعيلي" من خلال علامة مجوهرات سَنِيم Saneem Jewelry تصاميم جاذبة ومتنوعة من المجوهرات الفريدة، المستوحاة من الثقافة العربية عموما والسعودية تحديدا، والتي تلبي شغف الباحثات عن الأناقة المتفردة بإطلالة استثنائية.

ومن تصاميم علامة مجوهرات سَنِيم  Saneem Jewelryإخترنا لكِ التصميم الذي يحمل مُسمى "مُزدانة" Muzdana  وهو التصميم الفريد والأنيق والثمين، والذي أُستُلهِمَ من المشهد الوقور للنقوش الاسلامية التي تملأُ فردوس الأندلس، وقصر الحمراء، وتيجان أعمدة مداخل القصر المهيبة والصورة الساحرة للأغصان الخضراء المتدلية عليها، والمصوغة من الذهب والألماس والتي شُكّلتْ كنصف قوسين تعزيزًا لتفرد التصميم وغرابته اللافتة.

الصور من حسابات العلامات المذكورة.