"إتوال لا بوتيك" تطلق تطبيقها المحمول الجديد

"إتوال لا بوتيك" تطلق تطبيقها المحمول الجديد

مجلة هي
8 أكتوبر 2024

أعلنت إتوال لا بوتيك عن إطلاق تطبيقها المحمول الجديد. تم تصميم هذا التطبيق المبتكر لتعزيز تجربة التسوق من خلال التكامل السلس مع منصة التجارة الإلكترونية القائمة لـ"إتوال لا بوتيك"، مما يتيح للعملاء الوصول غير المسبوق إلى أحدث صيحات الموضة الراقية، في أي وقت ومن أي مكان

يتميز تطبيق "إتوال لا بوتيك" الجديد بواجهة أنيقة وسهلة الاستخدام تعكس تميز متاجرنا الفاخرة. يمكن للعملاء من خلال التطبيق تصفح وشراء مجموعة مختارة بعناية من الملابس والإكسسوارات والأحذية الراقية. كما يتضمن التطبيق توصيات مخصصة، وسهولة في التنقل، وخيارات دفع آمنة، مما يضمن رحلة تسوق ممتعة وسلسة. بالإضافة إلى ذلك، سيتمتع المستخدمون بإمكانية الوصول المبكر إلى .العروض الترويجية، وخصومات حصرية للتطبيق فقط، وتوصيات مخصصة بناءً على تاريخ التصفح والشراء الخاص بهم

يمثل إطلاق التطبيق خطوة هامة لإتوال لا بوتيك في توسيع وجودها الرقمي. يتوفر الآن تطبيق إتوال لا بوتيك للتنزيل على كل من Apple App Store و Google Play Store.

اتوال لا بوتيك

ما هي مجموعة "ايتوال"؟

ويذكر أن مجموعة ايتوال منذ العام 1983 على بناء علاقة وطيدة بين دور الأزياء العالمية الفاخرة وأسواق منطقة الشرق الأوسط. وتعتبر المجموعة من الرواد في هذا المجال حيث أطلقت أول بوتيك لدار "شانيل" في منطقة الخليج العربي منذ 40 عاماً ولا تزال منذ ذلك الحين تعمل بنفس مستوى الرقّي والفخامة في دول الخليج العربي والمشرق العربي وتواصل عقد العديد من الشراكات مع أفضل العلامات التجارية للأزياء الفاخرة بما في ذلك "شانيل" و"فالنتينو" و"إترو" و"أكوازورا" و"رالف لورين" و"تودز" و"هوجان". كما تمتلك المجموعة متجرها الخاص "إتوال لا بوتيك".

تعدّ مجموعة "ايتوال" شركة عائلية أسّستها بكل شغف المؤسسة والرئيسة إنجي شهلوب معتمدة على نموذج عمل مميّز تتعاون من خلاله المجموعة مع العلامات التجارية والأفراد ممّن يشاركوننا التزامها بالابتكار وتقديرها العميق للتصميم والحرفية والجمال. تُعتبر قيم الشركة التي تعزّزها ثقافة الفريق الواحد والنمو والتعلم الخيط الذي يربط جميع حلقات سلسة التوريد الخاصة بها وهو يدعم حرص المجموعة على المحافظة على البيئة واتباع نهجها المستدام للنمو.