كنزة شتوية محبوكة من Stella Mccartney

اتجاهات الملابس المحبوكة تأخذك من الكلاسيكية إلى الجرأة بخطوة واحدة!

8 أكتوبر 2024

الشتاء يعني ارتداء المعاطف والأحذية الطويلة والملابس المحبوكة، ثلاثة من الأشياء المفضلة لدى جميع السيدات لارتدائها وشرائها في موسم البرد. من الرائع أن تشعري بالدفء والراحة عندما تنخفض درجات الحرارة، ولكن كيف ترتدين الملابس المحبوكة دون إضافة وزن وهمي إضافي؟ كلنا نحب فكرة الملابس المحبوكة السميكة ولكنها غالبًا ما تجعلنانبدو أكثر ثقلًا وشكلاً مما نحن عليه بالفعل. سنشارك اليوم من موقع "هي" بعض النصائح حول كيفية تحديد نوع الملابس المحبوكة التي ستجعلك تشعرين بالأناقة الرائعة وتستمتعين بارتدائها لسنوات.

ما هو أفضل خيار للملابس المحبوكة في شتاء 2025؟

Marc Jacobs ألوان ملابس محبوكة من
ألوان ملابس محبوكة من Marc Jacobs

قد يكون اللابس المحبوكة القصيرة السميكة كالكنزة خيارًا رائعًا للنساء ذوات شكل الكمثرى. إذا كان مقاس فستانك في الجزء العلوي أصغر (من الجزء السفلي)، فلديك "المساحة" لارتداء الكنزة المحبوكة سميكة رائعة. في الواقع، ستجعلين الجزء العلوي من جسمك يبدو أكثر تناسبًا مع فخذيك حتى يكونا أكثر جاذبية. التزمي بالأطوال الأقصر، بدلًا من الأطوال الأطول للحصول على صورة ظلية أكثر جاذبية، سيبقيك هذا الخيار دافئة دون إضافة حجم غير مرغوب فيه. وأفضل طول لك هو الأطول قليلاً من النساء ذوات شكل الكمثرى. قد يكون خط الحافة الذي يحيط بوركيك وفخذيك النحيفتين أكثر جاذبية من الانتهاء عبر أوسع جزء من بطنك إذا كان لديك نوع من الشكل الثقيل في الجزء العلوي.

كيف تختارين شكل الياقة للملابس المحبوكة في شتاء 2025؟

Chanelتنسيق الملابس المحبوكة من
تنسيق الملابس المحبوكة من Chanel

في يوم شديد البرودة، قد تبدو فكرة ارتداء ملابس محبوكة جيدة،فالكنزات المحبوكة ذات الياقة الدائرية مناسبة بشكل أفضل للنساء ذوات الرقبة الطويلة لأنها قد تعطي انطباعًا بتقصير رقبتك وتجعلك تبدين وكأنك رأس على أكتاف. إذا كان الجو باردًا جدًا يمكن لأي قميص بياقة عالية أن يجعل صدرك يبدو أكبر وأقل ارتفاعًا، لذا ضعي ذلك في اعتبارك إذا لم يكن هذا شيئًا ترغبين في القيام به. يمكن أن يعمل ارتداء قميص بياقة مع كنزة محبوكة من الصوف الناعم أو السميك لتجنب "مشكلة تكبير الصدر" هذه من خلال تقسيم المنطقة وجعلك تشعرين بالدفء والراحة حقًا.

ما هي موضة الملابس المحبوكة التي عادت من جديد في شتاء 2025؟

Cplus Series موضة الملابس المحبوكة في شتاء 2025 من
موضة الملابس المحبوكة في شتاء 2025 من Cplus Series

عادت الكارديجان المحبوكة من الصوف إلى الموضة، وقد أصبح لدينا الكثير من الاختيارات هذا العام. غالبًا ما يكون الكارديجان أكثر فائدة وجمالاً من السترة الصوفية ويمكن ارتداؤه فوق البناطيل والجينز والفساتين. تذكري فقط النصيحة بشأن الأطوال المناسبة لشكل جسمك. لا يمكنك أبدًا التأكد من مدى شعورك بالحر أو البرد في أي لحظة من اليوم، فإن الكارديجان الذي يمكن ارتداؤه وخلعها متى تشائين.

كيف تعتنين بالملابس المحبوكة؟

Cplus Series موضة الملابس المحبوكة في شتاء 2025 من
موضة الملابس المحبوكة في شتاء 2025 من Cplus Series

تأكدي دائمًا من مراجعة تعليمات الغسيل قبل الشراء. ينصح بغسل العديد من الملابس المحبوكة الجميلة يدويًا. واستخدمي منظفًا لطيفًا مخصصًا للكشمير أو الغسيل اليدوي. لكن هذا محفوف بالمخاطر، لذا إذا لم تكوني مستعدة للعناية اللازمة، فلا تشتري أي شيء لا يمكن وضعه في الغسالة. ستستفيد معظم الملابس المحبوكة من التجفيف وهي مفرودة بشكل مسطح حتى لا تتمدد وتفقد شكلها.

ما هي أجدد انماط فساتين محبوكة في شتاء 2025؟

Sacai فساتين محبوكة من
فساتين محبوكة من Sacai

تعتمد أنماط الفساتين المحبوكة إلى حد كبير على نسيج الخامة، يمكن أن يوفر لك قماش الجيرسي الرقيق بخيط مطاطي فساتين مذهلة بدون أكمام، وفساتين تي شيرت فضفاضة وملائمة، بالإضافة إلى فساتين ضيقة بطول الركبة. يمكن استخدام قماش الجيرسي السميك لصنع فستان هودي رياضي أو فستان طويل فهذا النمط متعدد الاستخدامات ويمكن استخدامه في العديد من الفساتين. في المقابل، تشبه الفساتين المحبوكة الدافئة السترات الطويلة وهي مصنوعة من ملابس محبوكة كثيفة بأنواع مختلفة من النسيج.

ما هي ألوان فساتين محبوكة في شتاء 2025؟

Zimmermannفستان طويل محبوك من
فستان طويل محبوك من Zimmermann

ننصحك باختيار اللون حسب ما ترتدينه مع الفستان المحبوك، إذا كان لديك حذاء أسود طويل وحزام كورسيه عريض في ترسانتك، فيمكنك دمجهما مع أي ظل تحبينه. إذا كانت الأحذية والحزام اللذان تريدين استخدامهما ملونين، فأنت بحاجة إلى اختيار لون الفستان من عجلة الألوان ومطابقته مع نوع لونك. هذا الموسم، تتجه الألوان الزاهية من الزمرد والأزرق السماوي والفوشيا والبرتقالي، بالإضافة إلى لوحة من الألوان الحمراء والأرضية. حسنًا، تظل الموديلات الكلاسيكية لفستان صوف فضفاض أو فستان ضيق بياقة مدورة أو فستان محبوك بفتحة رقبة واسعة بألوان محايدة من الأسود والحليبي والبيج والكراميل والرمادي خالدة.